يعنى إيه نظارات Spectacles الجديدة للواقع المعزز منسناب شات؟

الكاتب: رامي -
يعنى إيه نظارات Spectacles الجديدة للواقع المعزز منسناب شات؟
"

يعنى إيه نظارات Spectacles الجديدة للواقع المعزز منسناب شات؟


من المعروف أن شركة سناب تمتلك عدة إصدارات من نظارات Spectacles الذكية والتى تم إطلاقهاعلى مر السنين، إلا أن تقارير حديثة كشفت أن الشركة تعمل على تطوير زوج جديد من نظارات Spectacles للواقع المعزز وطائرة مسيرة.




نظارة Spectacles للواقع المعزز



بحسب التقرير ستتضمن نظارة Spectacles شاشات حتى يتمكن مرتديها من رؤية تأثيرات الواقع المعزز دون الحاجة إلى استخدام الهاتف، وهى ميزة كانت مفقودة بشكل ملحوظ من جميع نظارةSpectacles التى جاءت من قبل، كما ستكون نظارة Spectacles الجديدة مخصصة للمطورين والمبدعين، بدلاً من المستهلكين، بشكل يشابه إلى حد ما نظارة Spectacles 3 التى تأتى بسعر 380دولار.



ومن المحتمل أن تكون النية جعل المطورين يصنعون عدسات وتجارب يستخدمها المستهلكون فى مرحلة ما فى المستقبل، وإذا كانت نظارة Spectacles الجديدة تعمل بصفتها نظارة رأس للواقع المعزز، فقديكون ذلك تتويجًا لما كانت الشركة تعمل على تحقيقه مع الإصدارات الثلاثة الأولى من المنتج.



وتعد نظارة Spectacles حاليًا عبارة عن جهاز التقاط بشكل أساسي، حيث تعمل ككاميرات مثبتة علىالرأس مع إجراء الجزء الأكبر من المعالجة عبر هاتف المستخدم، ومن المقرر أن تعلن الشركة عن نظارة الواقع المعزز AR Spectacles فى مؤتمرها للمطورين فى شهر مايو.




"
شارك المقالة:
278 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook