يزور افضل دكتور عظام في الرياض 2022

الكاتب: رامي -
يزور افضل دكتور عظام في الرياض 2022
يزور أفضل جراح عظام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ليحصل المريض على أفضل رعاية طبية بالإضافة إلى التعافي الأسرع، والمراكز الصحية المتخصصة في هذا المجال، ويشير ويذكر أفضلها. هؤلاء الأطباء المراكز الطبية التي يعملون بها.

استئصال العظام
افضل دكتور عظام في الرياض
دكتور. طه تكروني
دكتور. علي الدوسري
دكتور. معاد الساعاتي
دكتور. ماهر اديب
دكتور. سمير خير
دكتور. محمد الجمل
دكتور. محمود صبري
دكتور. عبد المنعم الفداوي
دكتور عاطف مصطفى
دكتور. طارق العجمي
دكتور. سعد ابراهيم محمد
دكتور. مجدي شيخي
دكتور. ابراهيم جودة
دكتور. عبد الناصر مصطفى
واجبات أفضل جراح العظام
التدخلات الجراحية من قبل جراح العظام
خدمة فيزيتا للتواصل مع افضل اطباء تقويم العظام بالرياض
استئصال العظام

يعتني جراح العظام بجميع الإصابات التي تصيب الهيكل العظمي لجسم الإنسان كما يقوم بإجراء العديد من العمليات الجراحية التي تساعد المريض على التعافي بأسرع ما يمكن حتى يتمكن من أداء جميع الأنشطة اليومية حسب الحاجة، بما في ذلك: جراحة الرباط الصليبي و عمليات المفاصل الاصطناعية.

افضل دكتور عظام في الرياض

يوجد في الرياض العديد من المراكز الصحية والمستشفيات، وكذلك العيادات المنتشرة في أحياء مختلفة، وفيما يلي قائمة بأفضل أطباء العظام في هذه المدينة.

دكتور. طه تكروني

يعمل طه تكروني في مستشفى دله نمار على طريق ديراب في الرياض وهو متخصص في إصابات الملاعب وتنظير المفاصل واستبدال المفاصل وجراحة عظام البالغين وجراحة عظام الأطفال وجراحة عظام الأطفال بدرجة الماجستير والدكتوراه في مجاله وهو أيضًا زميل الكلية البريطانية. من الجراحين.

دكتور. علي الدوسري

علي الدوسري دكتور عظام الاطفال بمستشفى الملك فيصل التخصصي طبيب ذو خبرة كبيرة في جميع حالات كسور الاطفال وانحناءات الاطراف السفلية عند الاطفال وخلع الورك الخلقي عند الاطفال وكذلك الخلع الخلقي لمفصل الركبة في الأطفال والتهاب المفاصل وجراحة العظام عند الأطفال ولإصابات الضفيرة وإصابات وتشوهات اليد.

دكتور. معاد الساعاتي

متخصص في جراحة العظام والطب الرياضي متخصص في الإصابات الرياضية وتنظير المفاصل بالإضافة إلى جراحة العظام وجراحة العظام للبالغين، وهو المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك عبد الله الجامعي ومدير مركز المحاكاة بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

دكتور. ماهر اديب

يعمل ماهر أديب في مركز الورود الطبي بدرجة استشاري جراحة العظام. وهو من الأطباء المتخصصين في إصابات الملاعب وتنظير المفاصل وجراحة العظام للكبار. يقع مركز الورود في حي الورود بمدينة الرياض. عاصمة المملكة العربية السعودية وتقدم للمرضى مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الطبية.

دكتور. سمير خير

سمير خير يعمل في مركز نبراس الطبي بشارع النجاح بحي اليرموك بالرياض. وهو طبيب متخصص في جراحة عظام الأطفال والبالغين. وهو أيضًا أحد الأطباء ذوي التقييمات الجيدة من المراجعين، وكشاف هذا الطبيب يصل إلى 55 ريالًا سعوديًا.

دكتور. محمد الجمل

دكتور. يعمل الدكتور محمد الجمال، أخصائي جراحة عظام البالغين وجراحة العظام للبالغين، في مركز اليرموك الطبي، وهو مركز بشارع النصار بحي اليرموك بالرياض، عاصمة المملكة. يعمل هذا المركز أيضًا على تقديم العديد من الخدمات الصحية الأخرى بما في ذلك: أمراض النساء والولادة وخدمات طب الأطفال.

دكتور. محمود صبري

محمود صبري متخصص في جراحة عظام القدم والكاحل وجراحة عظام الكبار. وهو عامل طبي في مركز واحة التداوي الواقع على طريق أبو بكر الصديق بحي النفل. يمكننا الاتصال بهذا المركز مباشرة على 0112744433 لطرح أسئلة مختلفة حول خدمات الطبيب.

دكتور. عبد المنعم الفداوي

نستطيع د. عبد المنعم الفداوي في مجمع عيادات الغد التخصصية بطريق الطائف بحي ظهرة لبن. وهو متخصص في جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري وعضو الاتحاد السعودي للطب الرياضي، ويعمل على علاج آلام الرقبة وأسفل الظهر والتهابات الأعصاب، بالإضافة إلى علاج خشونة الركبة والتهاب المفاصل والروماتيزم وغيرها، و كشاف هذا الطبيب 70 ريال سعودي.

دكتور عاطف مصطفى

عاطف مصطفى يعمل في مجمع الدار البيضاء الطبي على طريق العزيزية بالرياض. وهو جراح عظام متخصص بالإضافة إلى تشوهات العظام في جراحة عظام البالغين وجراحة عظام البالغين وجراحة عظام الأطفال. يمكننا التواصل مع المجمع الطبي المذكور عبر الواتس اب على الرقم 0551216707 مباشرة للحجز او الاستفسار.

دكتور. طارق العجمي

اخصائي جراحة العظام د. يقوم الدكتور طارق العجمي بتقديم الرعاية الطبية المتعلقة بعظام القدم والكاحل وعظام البالغين وعظام اليد والكتف وكذلك جراحة العظام للبالغين وجراحة عظام الأطفال ويعمل هذا الطبيب في د. مستشفى عبد الرحمن المشاري بحي العليا بالرياض.

دكتور. سعد ابراهيم محمد

يعمل سعد إبراهيم محمد في المستشفى السعودي الألماني بالرياض. بالإضافة إلى عمليات العظام، فهو متخصص في الكسور والإصابات وجراحة عظام الأطفال. يمكننا التواصل مع المستشفى السعودي الألماني لتحديد موعد مع د. 920007997 مباشرة.

دكتور. مجدي شيخي

يمكننا الذهاب إلى د. سيتلقى الدكتور مجدي الشيخي في مجمع الشبلان الطبي بطريق الورورد بحي العروبة الرعاية الطبية المتعلقة بجراحة عظام البالغين، بالإضافة إلى تشوهات العظام وعظام الكاحل والكاحل وإصابات الملاعب وتنظير المفاصل، ونحن يمكن الاتصال بالمجمع الطبي مباشرة على 01146066001.

دكتور. ابراهيم جودة

دكتور. يقع إبراهيم جودة في مركز نبراس الطبي في شارع النجاح في حي اليرموك. وهو طبيب عظام متخصص في جراحة عظام البالغين وجراحة عظام البالغين، بالإضافة إلى جراحة عظام الأطفال وجراحة عظام اليد والكتف والقدم والكاحل وإصابات الملاعب وتنظير المفاصل.

دكتور. عبد الناصر مصطفى

يمكن لجميع سكان مدينة الرياض زيارة عبد الناصر مصطفى في مستشفى دار الشفاء بحي المربع على طريق الملك فهد. وهو جراح عظام متخصص في الإصابات الرياضية، وتنظير المفاصل، وجراحة العظام للبالغين، وجراحة العظام للبالغين، ويقوم بإجراء العمليات المتعلقة بالحالات بما في ذلك تشوه عظام الأطفال.

واجبات أفضل جراح العظام

يقوم أفضل دكتور عظام في الرياض بالمهام التالية:

استخدم المعدات الطبية المناسبة للتعرف على المرضى وفهم سبب الإصابة وشدتها.
سجل جميع تفاصيل حالة المريض والمراجعات في سجله الطبي.
قم بإجراء فحوصات الدم التي يمكن أن تتحقق من أمراض العظام التنكسية.
معالجة الآلام والأمراض المزمنة وإجراء العمليات الطبية عند الضرورة وصرف الأدوية المناسبة.
مراقبة صحة المريض باستمرار وتعديل خطة العلاج إذا لزم الأمر.
التدخلات الجراحية من قبل جراح العظام

تختلف جراحات العظام التي يجريها الأطباء اختلافًا كبيرًا باختلاف تخصصاتهم، وفيما يلي أسماء هذه العمليات الجراحية:

البتر إذا لزم الأمر.
تقويم مفصل الكتف.
جراحة استبدال الكتف.
جراحة الركبة بالمنظار.
ترقيع العظام.
جراحة رأب الغضروف.
جراحة استبدال مفصل الورك.
جراحة استبدال الركبة
عمليات إزالة رأس الركبة.
جراحة لإزالة الرضفة.
إعادة بناء الرباط.
استبدال مفصل الكتف.
الإصابات الرياضية.
خدمة فيزيتا للتواصل مع افضل اطباء تقويم العظام بالرياض

تم إنشاء منصة فيزيتا للسماح للمريض بالتواصل مع الأطباء في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ويمكننا استخدام هذه المنصة للتواصل مع أطباء العظام في الرياض على النحو التالي:

اذهب مباشرة إلى المنصة.
حدد تخصص جراحة العظام من القائمة المنسدلة.
اختر مدينة الرياض ثم الحي من القوائم.
انقر فوق أيقونة البحث الحمراء.
ابحث عن الطبيب المناسب واضغط عليه.
عرض معلومات الاتصال والتحفظات.

يرغب العديد من مرضى جراحة العظام في المملكة المتحدة في التعرف على أفضل طبيب عظام في الرياض لزيارة وإجراء جميع الإجراءات الطبية اللازمة لشفائهم. حيث يقوم جراح العظام بتشخيص الأمراض وإجراء الفحوصات اللازمة لعلاج المريض، كما يقوم بإجراء العديد من العمليات إذا لزم الأمر.
شارك المقالة:
322 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook