وكيل سيارة BMW في السعودية

الكاتب: رامي -
وكيل سيارة BMW في السعودية
"

وكيل سيارة BMW في السعودية


قائمة المحتويات [إخفاء]



1 وكيل سيارة BMW في السعودية


2 فروع وكيل سيارة BMW في السعودية


3 السيارات المتوفرة لدى وكيل سيارة BMW في السعودية


3.1 سيارة BMW الفئة 1 – 7


3.2 سيارة BMW الفئة X


3.3 سيارة BMW الفئة M


3.4 سيارة BMW الفئة I


3.5 سيارة BMW الفئة السابعة


وكيل سيارة BMW في السعودية



في أولى طلائع شهر كانون الثاني عام 1990 حصلت شركة محمد يوسف ناغي وكيل سيارة BMW في السعودية على رخصتها باستيرادوتوزيع السيارات داخل السعودية، ومحمد يوسف ناغي هو رجل أعمال سعودي وتعتبر شركته من الشركات الرائدة في مجال السيارات في السعودية.



فروع وكيل سيارة BMW في السعودية



تنتشر فروع مكاتب الشركة في كافة محافظات ومدن المملكة العربية السعودية، حيث وسعت نطاق عملها، وهذه المكاتب تقوم بخدمة العملاء على مدار الساعة، وتوفير ما يحتاجونه من قطع غيار وخدمات، كما أنّ شركة محمد يوسف ناغي تمتلك وكالة لسيارات أخرى، وهي السيارة الكورية هيونداي، وتعقد الشركة على الدوام اجتماعات وفعاليات للتسويق والترويج لآخر السيارات المطروحة لديها.



تقدم شركة محمد يوسف ناغي خدماتها لعملائها داخل المملكة العربية السعودية منذ سبعة وعشرين عامًا، في معارض بيع السيارات وورش التصليح في عدد من مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، فهي موجودة في كل من: جدة، والرياض، والخُبر، والقصيم، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجميع فروع الشركة تتوفر فيها جميع الخدمات سواءً قبل البيع أو بعد البيع، إلى بيع قطع الغيار المعتمدة من الشركة الأم.



السيارات المتوفرة لدى وكيل سيارة BMW في السعودية


سيارة BMW الفئة 1 – 7



توفر شركة محمد يوسف ناجي جميع سيارات بي إم دبليو من الفئات ذات الركوب الصغير، حيث تتوفر الفئة الثانية متمثلة بسيارتين وهما: BMW Active Tourer، وسيارة BMW الفئة الثانية المكشوفة، وأيضًا الفئة الثالثة متوفّرة؛ وهي سيارة BMW 330i، والفئة الرابعة بسيارة BMW 440i، وسيارة BMW 440i غران كوبيه،وسيارة BMW 440i الكشف، والفئة الخامسة بسيارة BMW 540i، والفئة السادسة سيارة BMW 640i، وأربع سيارات من الفئة السابعة، وهي: BMW 730Li وسيارة BMW 760Li، وسيارة BMW745e، وسيارة BMW Sedan الفئة السابعة، وجميع هذه السيارات متوفرة بألوان مختلفة ومزودات بكافة وسائل الأمان.



إقرأ أيضا:أسعار الموتوسيكلات


سيارة BMW الفئة X



توفر شركة محمد يوسف ناغي أيضاً سيارات بي إم دبليو ذات الدفع الرباعي  الفئة X؛ حيث تتوفر BMW X 2، و BMW X 3 و BMWX 4 و BMW X 5 و BMW X 6، و BMW X 7.



سيارة BMW الفئة M



كما يوجد أيضاً عدد كبير من سيارات BMW من الفئة M؛ حيث يوجد BMW 2، BMW 3 سيدان ،BMW 4 المكشوفة، وBMW 5 و BMW 6 كوبيه، وBMW 6 غراند كوبيه، وBMW6 المكشوفة، وBMW X5، و BMW X6.



سيارة BMW الفئة I



تقدم الشركة أيضاً سيارة BMW i8 الرياضية بالكامل، وهي سيارة ذات تصميم جميل ورائع ذي خطوط مستقيمة وأسطح قويةوانحناءات دقيقة، ومزوّدة بمحرك وقود وكهربائي ذي كفاءة وديناميكية مستمرة.



سيارة BMW الفئة السابعة



أعلنت شركة محمد يوسف ناغي في 2019م عن توفير سيارة BMW الفئة السابعة لجميع عملائها داخل السعودية؛ حيث تشكل الفئةالسابعة من بي إم دبليو دليلاً واضحةً وقوياً على قدرات الشركة الألمانية التي تسعى للسيطرة على سوق الرفاهية ضمن سوق السيارات داخل السعوديةة، وتتوفّر الفئة السابعة من بي إم دبليو في صالات العرض لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات من خلال طرازين جديدين، يتمتع كل منهما بمحرك معدل: ست أسطوانات 740iLi، وثماني أسطوانات 750iLi xDrive، ويحقق الطراز الثاني تسارعًا من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 4.4 ثانية بقوة 450 حصانًا، أما الطراز الذي يعمل بمحرك ست أسطوانات فينتج 320 حصانًا،  بعزم قدره 450 نيوتن/متر عند الدوران بسرعة 1380 دورة في الدقيقة.



إقرأ أيضا:سيارة شيفروليه سونيك 2018


السعودية كلمات عن السعودية اخبار السعودية"
شارك المقالة:
23 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook