وكالات تأجير عمالة للشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية

الكاتب: رامي -
وكالات تأجير عمالة للشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية
"وكالات تأجير عمالة للشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية

وكالات التوظيف المؤقت من أهم فئات الشركات في سوق العمل السعودي. خاصة أنها قادرة على توفير أي عدد من الأيدي العاملة والموظفين المطلوبين للشركات بمختلف التخصصات والمهن المطلوبة سواء من أبناء المملكة أو من خلال استقدام العمالة الأجنبية، وهناك مجموعة من الشركات المشهورة والمضمونة في مختلف أجزاء من المملكة العالمية، والتي يمكن التعامل معها بأمان من الترتيب إلى التوظيف ؛ في وقت لاحق سيقدم قائمة كاملة بأفضل وكالات التوظيف السعودية وأفضلها.

وكالات التوظيف المؤقت
وكالات التوظيف المؤقت للشركات
شركة إساد لإدارة وحلول الموارد البشرية
وكالة الانجال للتوظيف
مؤسسة كان العربية
وكالة توظيف مؤقتة بالرياض
أصحاب العمل Smasco
وكالة توظيف للشركات والمؤسسات بجدة
وكالة توظيف مؤقتة مهنية بعقود رسمية
شركة أجير السعودية
شركة عمال الرياض
شركة عقد العمل بالدمام
تأجير العاملين في المطاعم
وكالات التوظيف المؤقت

بدون شك؛ يحتاج أصحاب جميع الأعمال والمشاريع التجارية إلى استقطاب العمال المهرة والمدربين والكوادر البشرية لمساعدتهم على النجاح في تلك الأعمال والمشاريع. ومع ذلك، فإن العثور على عامل ماهر من ذوي الخبرة والمؤهلات أمر صعب ويتطلب قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد ؛ لذلك يعتمد أصحاب الأعمال والمنشآت الدائمة على الشركات التي تقدم خدمات التوظيف للحصول بسهولة على العدد المطلوب من العمالة الماهرة.

وكالات التوظيف المؤقت للشركات

تمكنت بعض وكالات التوظيف المؤقت في المملكة العربية السعودية من بناء جسر ثقة بينها وبين أصحاب الشركات المختلفة في جميع مجالات العمل بسوق العمل السعودي، مما جعل وكالات التوظيف المؤقتة هذه هدفًا لمن يريد التوظيف. كوادر بشرية مؤهلة ومختصة سواء من أبناء الوطن أو من العمال العرب والأجانب مجموعة شركات تتصدر قائمة أفضل الشركات لتوظيف العمالة داخل المملكة:

شركة إساد لإدارة وحلول الموارد البشرية

إنها واحدة من أكثر شركات التوظيف شهرة في المملكة المتحدة ولديها العديد من المكاتب في جميع أنحاء البلاد. تأسست منذ أكثر من خمس سنوات، وحققت خلال تلك الفترة مرتبة تقدمية وموثوقة بين الشركات التي توظف عمالاً ونساءً، كما حصلت هذه الشركة على اعتماد وترخيص من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. قادرون على تقديم أفضل الحلول للشركات من خلال توفير القوى العاملة الماهرة والمهرة في أي مجال.

وكالة الانجال للتوظيف

بواسطة مكتب شركة الانجال وشركتها ؛ يقع مقرها في مدينة جدة ولديها أكثر من 25 عامًا من الخبرة في استقدام العمالة العربية والأجنبية.على هذا واحد؛ هدف جميع الشركات والمؤسسات التي تسعى لاستقدام العمالة من الخارج للانضمام إلى صفوفها، ولا يقتصر الاستقدام في مكتب الأنجال على موضوع دون الآخر. ومع ذلك فمن الممكن الحصول على العمالة المستوردة في جميع التخصصات من خلالها سواء كانت تجارية أو فنية أو هندسية أو تشغيلية أو غير ذلك، كما أنها مركز تدريب للتوظيف، والرقم الأساسي الموحد لهذه الشركة هو: 0563624000

مؤسسة كان العربية

شركة Kan Arabia وشركة Kan Arabia معترف بها على نطاق واسع باعتبارها واحدة من أرقى شركات توظيف العمالة في المملكة ومقرها فيمدينة الرياض ولديها مكتب استقدام واستئجار للعمالة. حيث يوجد عدة جنسيات للعمال بين فلبينيين وهنود وعرب وغيرهم وهم من كبار المهنيين المحترمين ويتم تدريبهم على أعلى مستوى. هو: 0533942974

وكالة توظيف مؤقتة بالرياض

تقع هذه الشركة أيضًا في منطقة الرياض ؛ توفر فرص عمل في جميع مجالات العمل بأعلى مستوى من الكفاءة والتميز، ولا سيما أن الشركة تقوم أولاً باختبار التوظيف قبل الالتحاق بصفوف العمال المؤقتين، ومع ذلك يتم توقيع الفحوصات الطبية بانتظام في الشركة، مع دورات تدريبية في مختلف التخصصات حرصاً على توفير القوى العاملة على أعلى مستوى من القوة والخبرة والكفاءة القصوى، تميز الشركة نفسها بتقديم أكبر عدد ممكن من حلول الموارد البشرية للشركات الكبيرة أو الصغيرة سواء كانت شركات قديمة أو شركات ناشئة.

أصحاب العمل Smasco

سماسكو هي واحدة من أشهر وأكبر الشركات المتخصصة في مجال التوظيف في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم موارد بشرية هائلة وقوى عاملة على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة والدقة والاحتراف في العمل، وهذا ينطبق على جميع التخصصات، ولكنها تقدم أيضًا خدماتها للقطاعين العام والخاص. كما أن لديها تقليد طويل في تأجير خدم المنازل.

وكالة توظيف للشركات والمؤسسات بجدة

كواحدة من أهم وأكبر المدن من حيث المساحة وبها عدد كبير من الشركات والمؤسسات ومكاتب التوظيف. يوجد بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية عدد كبير من الشركات المتخصصة في تأجير العمالة العربية والأجنبية والوطنية للشركات. تشمل بعض أكبر وأكبر شركات استقدام العمالة الموثوقة والمضمونة في جدة ما يلي:

استشارتك المتكاملة في حي المروة.
شركة العجير التجارية بجدة حي المروة.
شركة مجموعة عبد الحليم صلاغر بجدة حي النزهة رقم الهاتف: 0502776252
شركة أكوان: تقع في جدة حي الشرفية.
شركة كفاء العربية للتشغيل والصيانة جدة حي البساتين.
شركة المجموعة الأساسية السعودية بجدة حي الحمراء.
شركة رابيد تورش بجدة.
مؤسسة ماجد الزهراني للتشغيل والصيانة بجدة.
شركة سعيد بجدة حي الفيصلية.
شركة العمر للتشغيل البحري، شركة جدة بلان بي سوليوشن، جدة.
وكالة توظيف مؤقتة مهنية بعقود رسمية

تريد بعض المؤسسات حماية حقوق عمالها، وبعض الشركات التي ترغب في توظيف العمال تريد أيضًا حماية حقوقها في التزام العامل والمالك بالشروط المتفق عليها وهذا هو المكان الذي تثق فيه شركات توظيف القوى العاملة المهنية يتعلق الإيجار بالعقد بأنه عمل رسمي ومعتمد في المملكة العربية السعودية، والشركات الرئيسية التي توظف عاملين محترفين بعقود رسمية محددة المدة هي التالية:

شركة أجير السعودية

شركة أجير في المملكة المتحدة هي أشهر شركة لتوظيف العمال المهرة بعقود عمل رسمية في المملكة المتحدة. ما يميز هذه الشركة هو التزامها الكامل بقوانين وأنظمة نظام العمل السعودي فيما يتعلق بالتوظيف وإبرام عقود العمل، إلا أن خدمات هذه الشركة تمتد إلى جميع مناطق ومدن ومحافظات المملكة العربية السعودية. كما أن لديها القدرة على توفير جميع الأيدي العاملة اللازمة في مختلف المجالات سواء العربية أو الأجنبية، ويمكن الاستفادة من خدمات هذه الشركة تحت الرقم الواحد 050308568

شركة عمال الرياض

وهي أكبر وكالة توظيف مؤقتة بعقود رسمية في كامل مدينة الرياض. عندما يكون من المهم إبرام عقد عمل رسمي وموثق عند تعيين الموظفين ؛ يتم الاتفاق على جميع فقرات العقد بين الموظف الذي يرغب في التعيين وإدارة الشركة، على الرغم من أن الشركة تعتمد على عقود حكومية وموثوقة ؛ ومع ذلك، فإن إجراءات توظيف العمالة بسيطة وخالية تمامًا من المتاعب، ويمكنك الاتصال بإدارة الشركة عن طريق الاتصال على 0533942974

شركة عقد العمل بالدمام

شركة الدمام لتاجير العمالة هي أيضا واحدة من أكبر وأقدم وكالات التوظيف المؤقت في الدمام وفي المملكة العربية السعودية بأكملها. يقوم بتأجير المهنيين للعملاء من خلال عقود العمل المقيدة بفترة زمنية محددة ؛ ومع ذلك، فهي تقدم عقودًا محددة المدة، ومن السهل الحصول على خدمات الاستقدام من الدمام إما بالذهاب إلى مقر الشركة الرئيسي في الدمام أو بالاتصال على الرقم الفردي: 0591602818

تأجير العاملين في المطاعم

تعد المطاعم من بين المشاريع الكبرى التي تتطلب توظيف عدد كبير من العمال، ولكن بخصائص محددة ؛ خاصة وأن موظفي المطعم هم الواجهة الأولى لاستقبال العملاء هناك وهناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات لتوظيف المتخصصين في المطاعم المؤهلين والمدربين، وبناءً على مهاراتهم وخبراتهم، يمكن زيادة طلب المستهلك على المطعم، وتشمل هذه الشركات الأتى:

شركة توظيف عمال عمومي ومطاعم بالرياض رقم الهاتف: 0591602818
اسس قواعد المشتريات العامة والتوظيف سواء النظافة او الصيانة او الفنيين او المطاعم او غيرها بالرياض حي السلي رقم الشركة: 920018688
وكالة توظيف مؤقتة شهرية للمطاعم والشركات والشقق بالدمام رقم الهاتف: 0542169686
شركة عالم الصيانة لتأجير العمالة الفنية وعمال المطاعم والعمالة المنزلية وغيرهم رقم الشركة: 0559369228

في نهاية هذا الموضوع ؛ تمكنا من تجميع معلومات أساسية عن قائمة أفضل وكالات التوظيف المؤقت للأعمال في المملكة العربية السعودية في مختلف المدن والمحافظات، مع شرح وكالات التوظيف المؤقت الكبرى في جدة والرياض والدمام وغيرها، الشركات التي توفر للعاملين من خلال عقود حكومية موثقة ومحددة المدة إيجار، وشركات أعمال الضيافة الرئيسية والتوظيف العام بالتفصيل.

ذات صلة
منظمة التعاون الإسلامي
حجز موعد في السفارة الفلبينية بالرياض تجديد جواز
خدمة راحتي موبايلي تفعيل الخدمة بالخدوات
نماذج اختبار القدرة المعرفية 1442
كيفية تغيير آيبان الحساب المصرفي في حساب المواطن
كود خصم ياقوت للتجديد 2021
خطوات طباعة شهادة انتساب الغرفة التجارية السعودية 1442
اوقات دوام الأحوال المدنية في السعودية مع الفروع وأرقام التليفون 1443
كم سعر سهم ذيب لتأجير السيارات 2021
موضوع عن الحاسب الآلي بالعناصر
طريقة حجز موعد جوازات السعوديه
الاستعلام عن طلب زيارة عائلية 2021
كيف ابحث عن معلومات شخص بالسجل المدني
طريقة إصدار رخصة عمل 100 ريال
اجازة عيد الفطر 1442للبنوك في السعودية
رابط تسجيل أرامكو لخريجي الثانوية 1443"
شارك المقالة:
119 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook