هل تَعرف افضل شاورما بالرياض؟ تعرّف معنا عليها

الكاتب: رامي -
هل تَعرف افضل شاورما بالرياض؟ تعرّف معنا عليها
"

هل تَعرف افضل شاورما بالرياض؟ تعرّف معنا عليها


نجح المطبخ العربي بالحصول على شهرة واسعة على مستوى العالم لما يضمه من أطباق متنوعة تتميز بنكهتها اللذيذة، ونجحت مجموعة كبيرة من الأصناف العربية باقتحام الثقافات الغربية حتى صار من الطبيعي توفرها في كافة دول العالم، ومن أشهر هذه الأكلات التي نالت شهرة كبيرة هي الشاورما. تعتبر الشاورما من أشهر الأكلات السريعة في بلاد الشام، فقد نالت استحسان الجمهور على اختلاف أذواقهم بسبب تعدد الطرق التي تحضّر بها. وكنا في مقال سابق قد تطرقنا إلى أفضل 10 محلات شاورما في جدة ، والآن سنلسط الضوء على 10 من افضل شاورما بالرياض



الترتيب لـ 10 من افضل شاورما بالرياض



لا شك أن أغلبية الناس ترغب في تناول الوجبات السريعة بين الحين والآخر، ومن أكثر الأكلات انتشاراً وطلباً هما البيتزا والشاورما، وكنا قد تعرفنا على ألذ 10 مطاعم بيتزا في الرياض، والآن نتعرف على افضل مطاعم الشاورما بالرياض بناءً على تقييم وتجربة الزبائن لها:



10- شاورما جروف SHAWARMA GROVE


ساندويش دجاج من جروف شاورما مع الصوص اللذيذ



جروف شاورما هو مطعم شاورما سعودي يقدم شاورما دجاج ولحم على شكل سندويشات أو وجبات بأنواع مختلفة من الخبز وجميعها محضرة بتتبيله شاورما جروف المميزة والطعم الأصيل. كما تضم قائمة الطعام في جروف شاورما الأطباق الجانبية كالبطاطس والحمص باللحم وسلطة الجرجير إضافة إلى العصائر الطازجة المحضرة يومياً بشكل صحي في جروف شاورما.



معلومات التواصل مع مطعم شاورما جروف Shawarma Grove:


الموقع: طريق أنس بن مالك، طريق الأمير تركي الأول


ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع (12:00 صباحاً – 1:45 مساءً)


رقم التواصل: 0552811614



9- قصر الشاورما SHAWERMA PALACE



منذ أن تم افتتاح مطعم قصر الشاورما إلى يومنا هذا قد تمكن من المحافظة على تقديم أفضل مستوى من الخدمة لكافة زبائنه، يُعد مطعم قصر الشاورما مطعم وجبات سريعة فقائمة الطعام فيه مليئة بأصناف الطعام المتنوعة التي ترضي مختلف أذواق قاصديه، فهي تحتوي على أصناف الشاورما المُعدة من أنواع الخبز المختلفة إضافة إلى البيتزا والفطائر وساندويشات المشويات والعصائر الطازجة.



معلومات التواصل مع مطعم واحد شاورما الرياض Shawerma Palace:


الموقع: السويدي، شارع خالد بن الوليد- حي غرناطة


ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع (06:00 صباحاً – 02:00 صباحاً)


رقم التواصل: 112770118



8- شاورما لندن SHAWARMA LONDON


شاورما لندن بخبز الصاج



الديكور الجميل والمذاق المميز، هذا أهم ما يشتهر به مطعم شاورما لندن. يُقدم شاورما لندن الوجبات السريعة والمأكولات الشهية والصحية بمذاق شهي ومختلف من خلال 7 أفرع موزعة بالرياض. تتضمن قائمة الطعام في شاورمالندن شاورما اللحم وشاورما الدجاج مثل شاورما أوروبي ورومالي وشيكر لندن وغيرها من الساندويشات المتوفرة بالصنفين اللحم والدجاج.



معلومات التواصل مع مطعم شاورما لندن Shawarma London:


ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع (12:00 صباحاً – 02:00 مساءً)


رقم التواصل: 0536122288



7- شاورما بلس SHAWARMA PLUS


أشهى الشاورما مع الجبنة من مطعم شاورما بلس



شاورما بلس.. لذة لين آخر قرمشة، لقد حققت سلسلة المطاعم السعودية شاورما بلس نجاحاً واسعاً من خلال افتتاح 31 فرع موزعين في مناطق مختلفة في مدينة الرياض. هدف شاورما بلس الأساسي ليس الربح المادي فحسب، بل خلق نموذج سعودي يحتذى به من حيث الجودة والخدمة المقدمة لكافة الزبائن وقد أثبتت نجاحها في ذلك فهي اليوم من افضل مطاعم الشاورما بالرياض.



تضم قائمة الطعام في شاورما بلس مجموعة من أنواع شاورما الدجاج اللذيذة مثل شاورما شيك دجاج، عرب بلس دجاج، مطنوخ دجاج، حمص بالدجاج، كاساديا بلس دجاج وبطاطس بدبس الرمان وغيرها المزيد من أصناف الشاورما والبطاطس والصوصات المتنوعة.



معلومات التواصل مع مطعم شاورما بلس Shawarma Plus:


ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع (10:00 صباحاً – 12:00 مساءً)


رقم التواصل: 920006763



6- واحد شاورما الرياض 1 SHAWARMA


ميني شاورما مع الرمان في مطعم شاورما واحد



لشاورما الدجاج مذاق خاص، وتفوق شعبيتها على شاورما اللحم، خاصة إذا كانت مقدمة بطريقة شهية ومحضرة من مكونات طازجة مختارة بعناية لضمان الحصول على أفضل مذاق، هذا ما يحرص واحد شاورما الرياض على تقديمه في كل وجبة لزبائنه.



تختلف قائمة طعام واحد شاورما عن مطاعم الشاورما الأخرى باحتوائها على أصناف مميزة ومعدة خصيصاً لواحد شاورما مثل لغاويش دجاج بدبس الرمان أو بالطحينة وقائمة الشاورما كلاسيك وجاينت واحد شاورما، إضافة إلى قائمة الصوص متعددة الخيارات التي يقدمها.



معلومات التواصل مع مطعم واحد شاورما الرياض Shawarma:


الموقع: السويدي، طويق، حطين


ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع (12:00 ظهراً –12:00 صباحاً)


رقم التواصل: 920019918



5- شاورما جليلة SHAWARMA JALILA


شاورما جليلة بالدجاج الطازج



يتميز ديكور شاورما جليلة بالمقاعد الخشبية والإضاءة الجميلة التي تُزين المكان، يسعى مطعم جليلة إلى تقديم قائمة طعام غنية بالأصناف المختلفة التي تلبي رغبات كافة الزبائن، فتتضمن القائمة أربعة أقسام رئيسية وهي شاورما، مناقيش، نقرشة وعصاير طبيعية. جميع الأصناف تُحضر بأفضل الطرق والمواد الطازجة على أيدي مجموعة من أمهر الطهاة في هذا المجال.



معلومات التواصل مع مطعم شاورما جليلة Shawarma Jalila:


الموقع: حي العقيق، طريق الملك فهد- رقم التواصل 0112122230


حي السويدي، الدائري الغربي- رقم التواصل 0114333133


حي الروضة، مخرج 11- رقم التواصل 0112444457


ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع (03:00 عصراً – 03:00 مساءً)



4- شاورمر الرياض SHAWARMER


لفائف الشاورما والصوصات اللذيذة من شاورمر



يعد مطعم شاورمر من افضل مطاعم شاورما بالرياض، فيقدم ساندويشات ووجبات شاورما دجاج ولحم بنكهات مبتكرة وصوصات مميزة، يحرص شاورمر على الالتزام بأعلى معايير الجودة والمكونات الطبيعية الطازجة مما جعله يحافظ على تصنيفه كواحد من افضل مطاعم الشاورما بالرياض حيث بلغت عدد أفرع شاورمر أكثر من 46 فرع بالرياض فقط. أما عنقائمة الطعام في شاورمر فهي أشهر من أن يتم ذكر أصنافها ومدى تنوعها.



معلومات التواصل مع مطعم شاورمر الرياض Shawarmer:


ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع (10:00 صباحاً – 11:50 مساءً)


رقم التواصل: 920008080



3- شاورما كلاسيك SHAWARMA CLASSIC


مجموعة أطباق متنوعة من شاورما كلاسيك



تم افتتاح أول فرع من مطعم شاورما كلاسيك عام 2014 وكان تلبية لطموح مجموعة من الشباب السعودي، وخلال بضع سنوات أثبت نجاحه ويعود ذلك إلى جودته العالية وخدمته المميزة، فتوسع إلى أن أصبح يملك 11 فرع وتم تصنيفه أيضاًمن افضل مطاعم الشاورما بالرياض.



لا تقتصر قائمة الطعام في شاورما كلاسك على الشاورما فقط بل يُقدم قائمة من وجبات البرجر الشهية مثل دبل برجر كلاسيك، دبل ويسترن برغر، ميني برجر، وكيتو بيرغر. أما وجبات شاورما كلاسك فهي شاورما كلاسك صاج، ميني شاورما كلاسك وشرائح شاورما دجاج عادي أو كيتو، فضلا عن قائمة افراح شاورما كلاسك التي تتكون من وجبات كبيرة للعائلة والأصدقاء، إضافة إلى الأطباق الجانبية كالحمص بالدجاج أو اللحم والبطاطس المقدمة بأشكال متعددة لترضي كافة الأذواق.



معلومات التواصل مع مطعم شاورما كلاسيك Shawarma Classic:


ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع (10:00 صباحاً – 12:00 مساءً)


رقم التواصل: 920005340



2- ماما نوره MAMA NOURA ثاني افضل شاورما بالرياض



لقد حقق مطعم ماما نوره ثاني أعلى تقييم لافضل شاورما بالرياض على حسب تصنيف قوقل، تم افتتاح مطعم ماما نوره سنة 1991 ومن خلال نجاحه هذه السنوات تم افتتاح 5 فروع موزعة في الرياض، ولقد حرص دائماً على تقديم أطباقمميزة غير عادية تعلق في أذهان الزبائن فيبقى اسم مطعم ماما نوره من افضل مطاعم الشاورما بالرياض وذلك من خلال الاهتمام بتقديم كافة الوجبات بمكونات طازجة. تتضمن قائمة الطعام في مطعم ماما نوره وجبات الشاورما اللذيذة باللحم والدجاج، إضافة إلى الشاورما المقدمة بالصحون وأصناف أخرى من الوجبات السريعة كالفطائر والمشويات والمقبلات والسلطات والعصائر الطازجة.



معلومات التواصل مع ماما نوره Mama Noura


ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع (06:00 صباحاً – 02:00 صباحاً)


رقم التواصل: 920012026



1- شاورما بيكر SHAWARMA BAKER افضل شاورما بالرياض


شاورما بيكر افضل شاورما بالرياض



حسب تقييم الزبائن على قوقل فإن شاورما بيكر قد حاز على أعلى تقييم كافضل شاورما بالرياض، يختص شاورما بيكر بتقديم الشاورما بنوعيها دجاج ولحم بطريقة عصرية وشهية، كما يشتهر شاورما بيكر بتقديم سمبوسة الجبن وسمبوسة الدجاج اللذيذة. تتضمن قائمة الطعام في شاورما بيكر على شاورما صاج أو كلاسيك، شاورما بيكر وصحن شاورما، إضافة إلى الفرايز والديناميت فرايز والعصائر الطازجة المبردة.



معلومات التواصل مع مطعم شاورما بيكر Shawarma Baker:


الموقع: حي الروضة، شارع الحسين بن علي


ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع (12:30 ظهراً – 11:30 مساءً)


رقم التواصل: 0118102574



إذا كنت من عشاق الشاورما فبالتأكيد سوف تقوم بتجربة هذه القائمة من المطاعم وتشاركنا في تقييمك ورأيك حولها. كان هذا كل ما لدينا حول افضل شاورما بالرياض. في حال رغبت في التعرف على أفضل مطاعم الرياض القادمة منثقافات مختلفة، يمكنك الاطلاع على لائحتنا التالية لأفضل المطاعم في مدونة بيوت السعودية:



دليلك إلى أفضل مطعم فطور في الرياض


أفضل مطعم برجر يمكنك زيارته في المملكة


أفضل مطعم سوشي يمكنك زيارته


تعرف على أبرز وألذ 10 مطاعم مشاوي بالرياض


دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض


أفضل 10 مطاعم تركيه في الرياض


اطلع على أفضل محلات كيكات بالرياض


دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض


دليلك إلى مقاهي ومطاعم واجهة الرياض


أفضل وأشهى 10 مطاعم هندية في الرياض


أشهر 10 مطاعم مصرية في الرياض


تعرف على أفضل مطاعم الصينية بالرياض


10 مطاعم لبنانية في الرياض ننصحك بتجربتها


تعرف على أفضل محلات كنافة في السعودية


أفضل مولات الرياض التي ننصحك بزيارتها



Tweet


Share


Pin


Share


1


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook