هاشتاق ولي العهد في معرض السيارات يتصدر ترند السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق ولي العهد في معرض السيارات يتصدر ترند السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية #ولي_العهد_في_معرض_السيارات اليوم الاثنين الخامس والعشرين من نوفمبر الموافق الثامن والعشرين من ربيع الأول من عام 1441هجريًا،  في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود ارتفاع هاشتاق ولي العهد في معرض السيارات إلى زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية اليوم لمعرض الرياض للسيارات النادرة المقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتفاعل المواطنين مع هذا الهاشتاق حيث قال فهد الاشقر: “اليوم الامير محمد بن سلمان الله يحفظه يتواجد في موسم الرياض في معرض الرياض للسيارات ، هذا الفعالية الي تعب عليها هيئة الترفيه لتكون بهذي الحله الجميلة. #ولي_العهد_في_معرض_السيارات“. 

كما غرد حساب سعودي آخر في الهاشتاق قائلاً: “هذا الرجل ليس برجل عادي يهتم ينتبه لأدق التفاصيل حتى ولو لم يظهر أمام الصورة، هذا هو الجندي المدافع خلف المشهد، خلقه الله ليكون قائد يدافع عن دينه ووطنه، فهو كالخنجر في حلوق أعداء هذا الوطن. الان اقدر أقول انك شرفت ارض معرض السيارات بحضورك. #ولي_العهد_في_معرض_السيارات“.

ونشر الحساب الرسمي لـ أبو حسن تالي الليل تغريدة قال فيها: “زيارة سمو #ولي_العهد لأي فعالية هو اكبر دعم للقائمين عليها وكذلك فيه تشجيع للزوار للقدوم إليها والاطلاع على ما فيها وآخرها زيارته اليوم حفظه الله إلى معرض السيارات المقام ضمن فعاليات #موسم_الرياض #ولي_العهد_في_معرض_السيارات“. 

اليوم الامير محمد بن سلمان الله يحفظه يتواجد في موسم الرياض في معرض الرياض للسيارات ، هذا الفعالية الي تعب عليها هيئة الترفيه لتكون بهذي الحله الجميلة.

#ولي_العهد_في_معرض_السيارات pic.twitter.com/Nr2gePUFKT

— فهد الاشقر ???? (@f_alashgar1) November 25, 2019

 
شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook