هاشتاق وزير التعليم يصعد للترند في تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق وزير التعليم يصعد للترند في تويتر السعودية
"تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #وزير_التعليم اليوم السبت السادس عشر من نوفمبر الموافق التاسع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقع التواصلالاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ويعود ارتفاع الهاشتاق إلى وزير التعليم الذي يلتقي خلال ?? ساعة في باريس ?? وزيراً للتعليم ومسؤولاًدولياً، منهم وزير ومندوب تعليم الغابون الذي يترأس المجموعة الأفريقية لدعم ترشح المملكة لعضوية المجلس التنفيذي لليونسكو للفترة من 2020- 2022 وذلك خلال انعقاد المؤتمر العام في نسخته الـ40لليونسكو.

حيث نشر الحساب الرسمي لوزارة التعليم السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها: “فيديو | #وزير_التعليم يعمل مع سمو وزير الثقافة ووزارة الخارجية لاستكمال عضوية المملكة للمجلس التنفيذي في اليونسكو 2020- 2022؛ إيماناً بأن المملكة تستحق أن تكون في المكان الذي يليق بتاريخها وثقافتها، حيث التقى خلال ?? ساعة في اليونسكو 34 وزيراً ومسؤولاً دولياً لدعم ترشحالمملكة”.

وفي تغريدة أخرى قال الحساب الرسمي لوزارة التعليم: “#وزير_التعليم يلتقي خلال ?? ساعة في باريس ??وزيراً للتعليم ومسؤولاً دولياً، منهم وزير ومندوب تعليم الغابون الذي يترأس المجموعة الأفريقية؛ لدعم ترشح المملكة لعضوية المجلس التنفيذي لليونسكو للفترة من 2020- 2022, وذلك خلال انعقاد المؤتمر العام في نسخته الـ40 لليونسكو”.

#فيديو |#وزير_التعليم يعمل مع سمو وزير الثقافة ووزارة الخارجية لاستكمال عضوية المملكة للمجلس التنفيذي في اليونسكو 2020- 2022؛ إيماناً بأن المملكة تستحق أن تكون في المكان الذي يليق بتاريخها وثقافتها، حيث التقى خلال ?? ساعة في اليونسكو 34 وزيراًومسؤولاً دولياً لدعم ترشح المملكة. pic.twitter.com/ZI6VPzkOZW

— وزارة التعليم – عام (@moe_gov_sa) November 15, 2019"
شارك المقالة:
98 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook