هاشتاق هند القحطاني يعود لإثارة الجدل من جديد في تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق هند القحطاني يعود لإثارة الجدل من جديد في تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #هند_القحطاني اليوم الأحد العاشر من نوفمبر الموافق الثالث عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصلالاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق هند القحطاني يعود إلى إحدى مشاهير السوشيال ميديا وهي هند القحطاني التي تعود لتثير الجدل من جديد بظهورها على سناب شات مستلقية بوضع وصفه المغردون بانه مخل بالأدب.

حيث غرد العديد من الحسابات السعودية مستهجنين ما قامت به هند القحطاني، إذ غردت حنين قائلةً: “كنت أدافع عنها آنها أم ومكافحه بس الحين متمكيجه وفلتر ورموش وشالحه ملابسك وش تبين بضبط والله العظيم أنا ماني حزينه إلا ع أولادك بكره إذا كبروا كيف بيشوفو قدوتهم بذا المنظر رجعيهم لابوهم وانحرفي براحتك تراك بنت قحطان ويكرمون عنك الله يردك لعقلك #هند_القحطاني“.

كنت ادافع عنها انها ام ومكافحه بس الحين متمكيجه وفلتر ورموش وشالحه ملابسك وش تبين بضبط والله العظيم انا ماني حزينه الا ع اولادك بكره اذا كبروا كيف بيشوفو قدوتهم بذا المنظر رجعيهم لابوهم وانحرفي براحتك تراك بنت قحطان ويكرمون عنك الله يردك لعقلك #هند_القحطاني pic.twitter.com/4CYLGCQ7Lq

— حنين (@9EfXRuseP4Q2czA) November 10, 2019
شارك المقالة:
167 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook