هاشتاق محمد بن سلمان في الإمارات يتصدر ترند تويتر في السعودية والإمارات

الكاتب: رامي -
هاشتاق محمد بن سلمان في الإمارات يتصدر ترند تويتر في السعودية والإمارات
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #محمد بن_سلمان في الإمارات اليوم الأربعاء السابع والعشرين من نوفمبر الموافق ثلاثين من شهر ربيع الأول من عام 1441هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن ارتفاع الهاشتاق في الترند السعودي يعود إلى الزيارة الرسمية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ويذكر أيضًا أن الأمير محمد بن سلمان كان قد زار دولة الإمارات العام الماضي ضمن جولة إقليمية شملت العديد من الدول العربية.

ونشر العديد من المواطنين السعوديين وكذلك المواطنين الإماراتيين في الهاشتاق، مرحبين بولي العهد السعودي ومؤكدين على الصلات القوية بين البلدين، حيث نشر الحساب الرسمي لـعبد الله المقدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: #محمد_بن_سلمان_في_الامارات نتوقع أن يكون لقاء الأشقاء صاحب سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ال سعود لقاء مثمر يحمل الحب والإخاء لشعوبهم ودول الخليج فلقد تعودنا من الأشقاء في الإمارات والسعودية أنهم يعملون دائما لبقاء لحمة البيت الخليجي قوية #الخليج_العربي“.

كما نشر الحساب الرسمي للشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان السفير الإماراتي في المملكة العربية السعودية تغريدة قال فيها: “#محمد_بن_سلمان_في_الإمارات  يوم تاريخي ومبارك في مسيرة العلاقات السعودية الإماراتية، تتطلع دار زايد إلى زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة، بكل ترحيب واعتزاز، أهلاً ومرحباً يقولها كل بيت إماراتي ترحيباً بزياره سموه إلى بلده وأهله”.

في حين رحب المواطنون الإماراتيون بالأمير محمد بن سلمان عبر تغريداتهم في الهاشتاق حيث نشر أحدهم قائلاً: “#محمد_بن_سلمان_في_الإمارات يا مرحبًا ترحيب يكتب بالأنوار.. يا مرحب باللي يـشـرف حضوره.. يا مرحبا بين اهلك وأحبابك بتنور الإمارات، يا مرحبا مليار بالقائد الملهم”، ونشر آخر قائلاً: “حللت أهلاً ونزلت سهلاً، أرحب تراحيب المطر، مرحباً بك في دارك دار زايد #محمد_بن_سلمان_في_الإمارات “.

أما الحساب الرسمي لـ منذر آل الشيخ مبارك فنشر تغريدة قائلاً فيها: “تنافس بين قلوب السعوديين والإماراتيين أيهما له المكانة الأكبر في صدر الآخر والحقيقة الثابتة أن السعودي إماراتي والإماراتي سعودي شكراً أهلنا في #الإمارات كفيتوا ووفيتوا.. دعوة للاستمتاع بهذه الأبيات #محمد_بن_سلمان_في_الإمارات“. 

تنافس بين قلوب السعوديين والإماراتيين أيهما له المكانة الأكبر في صدر الآخر والحقيقة الثابتة أن السعودي إماراتي والإماراتي سعودي شكراً أهلنا في #الإمارات كفيتوا ووفيتوا ??
دعوة للإستمتاع بهذه الأبيات #محمد_بن_سلمان_في_الإمارات pic.twitter.com/MiMMtFhUJ3

— منذر آل الشيخ مبارك (@monther72) November 27, 2019
شارك المقالة:
196 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook