هاشتاق ليلة خالد الفيصل يتصدر الترند في السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق ليلة خالد الفيصل يتصدر الترند في السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ليله_خالد_الفيصل اليوم الاثنين الحادي عشر من نوفمبر الموافق الرابع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقعالتواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ارتفع الهاشتاق إلى الترند محملاً بالأمنيات التي تمناها المواطنين السعوديين من محبي الأمير الشاعر خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، حيث طالب المغردون المستشار تركي آل الشيخ بتخصيص ليلة وأمسية شعرية للأمير خالد الفيصل.

حيث نشر عبد الرحمن عبد العزيز تغريدة قال فيها: “ضروري تبدون الصباح بالمطالبة بحفل تكريم للشاعر دايم السيف الأمير خالد الفيصل في هذا الوسم #ليلة_خالد_الفيصل ياليت @Turki_alalshikh يلتفت لهالمبادرة”.

أما طارق بن طالب الحربي فقد نشر تغريدة قال فيها: “لو يسوون له ليلة .. سأدفع أي سعر في تذكرة تلك الليلة وسأتجاوز سقف “400” ريال المحدد من قبلي مسبقاً لأي حفله دايم السيف .. دايم العزّ .. دايم الفخر هم يسوونها بس !! #ليلة_خالد_الفيصل“.

وغرد عبد الله المالكي قائلاً في تغريدته: “ياليت يكون #ليلة_خالد_الفيصل يستاهل التكريم وهذا اقل شي يمكن يقدم لشاعر مثل سمو سيدي الامير خالد الفيصل”.
شارك المقالة:
85 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook