هاشتاق لبناني يشتم السعوديين في ترند تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق لبناني يشتم السعوديين في ترند تويتر السعودية
"تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #لبناني_يشتم_السعوديين اليوم الأحد السابع عشر من نوفمبر الموافق عشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقعالتواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق لبناني يشتم السعوديين يعبر عن حالة استنكار السعوديين بسبب رواج مقطع فيديو لرجل لبناني يعمل في بوليفارد الرياض وهو يصف السعوديين بأنهم ( جحاش و نور ) بمعنى همج ولصوص.

ونشر العديد من المواطنين السعوديين في الهاشتاق معبرين عن غضبهم، حيث قال أحد الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: “#لبناني_يشتم_السعوديين طالما الشتيمة في الشعب فلن يعاقب ، أما لو كانت في غيره كان تم ترحيله ع أول طيارة في كازاخستان تم ضرب عمال أردنيين ولبنانيين وذلك لنشر مهندس اردني صورة لفتاة كازخستانيه مما اعتبروها إهانة لبنت بلدهم و احنا يصفنا هذا الخنزير بالجحوش والنور، من يأخذ حقنا ؟”.

وقال سارة العليوي في تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وش الجديد؟ مستغربين؟ يقولها وهو عارف وش يقول هذا لما تعطي وافد حجم اكبر من حجمه وتخليه في مكان مو له حنا دايما حصاله للوافدين..كرمناهم وانتشالهم والنتيجة ماحشنا غير الإهانة اخ يا وطن مابقى إلا النطيحه والمتردية يتطاولون عليك مع الأسف #لبناني_يشتم_السعوديين“.

فيديو متداول لمدير لبناني في مطعم بيروت خانوم، في ""البوليفارد"" يصف السعوديين بأنهم (نّور، وجحاش) ومطالبات بإيقافه ومحاسبته.

•#لبناني_يشتم_السعوديين pic.twitter.com/iMBEe5sdS6

— إنماء السعودية (@inma_ksa) November 16, 2019"
شارك المقالة:
101 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook