هاشتاق فتاه المظله يرتفع في ترند السعودية بتويتر

الكاتب: رامي -
هاشتاق فتاه المظله يرتفع في ترند السعودية بتويتر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #فتاه_المظله اليوم السبت السادس عشر من نوفمبر الموافق التاسع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقع التواصلالاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق فتاه المظلة يعود إلى فتاة معجبة بفرقة سوبر جونيور الكورية كانت قد التقت بعضو من الفرقة وأخوه في روما وهما “ييسونغ و جونغجين”، والتقطت معهم صور تحت مظلتهم.

حيث نشر حساب “Arab Clouds” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعض التغريدات عن هذه الواقعة حيث نشر الحساب تغريدات حكى فيها قائلاً: “المعجبة قالت : السماء كانت تمطر كثيراً ، ييسونغ و جونغجين كانا لطيفين جداً ! لقد تحدثت قليلاً مع جونغجين وقال انه يحب روما لكنة حزين لان الطقس ماطر . ثم طلبت من ييسونغ توقيع، فسألني عن اسمي ونظر إلى بتلك العيون، لديه اجمل عيون عميقة!”.

وتابع الحساب في تعليق على التغريدة قائلا: “-تابع- بعد ذلك طلبت من جونغجين أخذ صورة معاً، لقد كان مندهشاً جداً، ووافق على ذلك بلطف، كان سعيد لالتقاط صورة معي . لقد أسقطت مظلتي لأنني كنت متوترة للغاية عند موافقتهم لأخذ صورة معي، لذلك ييسونغ وضع ذراعه حول كتفي وجذبني اقرب إليه حتى يتمكن من تغطيتي بمظلته -تابع- ييسونغ استخدم يده لتغطية يدي من المطر، عند سقوط مظلتي !! “.

191115 | صور- ييسونغ وجونغجين والمعجبه .??

Cr:EBodyreading pic.twitter.com/32Q9yJVp8B

— Arab Clouds (@ANGELYESUNG) November 15, 2019
شارك المقالة:
90 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook