هاشتاق عوده البطل عايض القحاني يتصدر تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق عوده البطل عايض القحاني يتصدر تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #عوده البطل عايض القحطاني اليوم الثلاثاء السادس والعشرين من نوفمبر الموافق التاسع والعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق عوده البطل عايض القحاني هو هاشتاق تم تداوله بعد أن عاد إلى المملكة العربية أحد أبطالها وهو عايض بن سند القحطاني بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك في الهاشتاق الكثير من الحسابات السعودية التي تبارك للبطل عودته، حيث غرد حساب سعودي يدعى القحطاني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “الحمد لله على سلامتك وجعلها أخر الشر انت بطل وزملائك الجنود الموجودين في الحد أبطال شكرا لكم فانتم بعد الله السبب لوجود الأمن والأمان لبلدنا ومقدساتنا حفظكم الله ورعاكم وسدد رميكم وخطاكم أخراً شكر لك يا بطل فانت قدوه ومثال كبير يقتدا به يا عايض وفقك الله وحماك”.

كما نشر حساب عايض القحطاني فيديو يجمعه بولي العهد محمد بن سلمان وقال في التغريدة المصاحبة لمقطع الفيديو: “#عوده_البطل_عايض_القحطاني الحمد لله على عودتي لأرض الوطن الغالي بعد رحلة علاجية بأمريكا”.

#عوده_البطل_عايض_القحطاني
الحمد لله على عودتي لأرض الوطن الغالي بعد رحلة علاجية بأمريكا pic.twitter.com/lmNMMEgbSI

— عايض القحطاني (@ayiedksa) November 26, 2019
شارك المقالة:
109 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook