هاشتاق عزيزة جلال يثير جدلا في تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق عزيزة جلال يثير جدلا في تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الثلاثاء، العاشر من ديسمبر الثالث عشر من ربيع الثاني لعام1441هجريًا،  على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاق يحمل بعنوان #عزيزة_جلال ليصبح متصدرًا في الترند السعودي.

فيما يعود ارتفاع هذا الهاشتاق ووصوله إلى الترند السعودي بعد ظهورها مرة أخرى على مسح الغناء بعد غياب دام 30 عامًا عن الساحة الفنية، الجدير بالذكر أنها تظهر مرة أخرى على المسرح في مهرجانالشتاء في طنطورة والذي جاء يحمل هاشتاق  #شتاء_طنطورة_الثاني ومن المُقرر انعقاده في السادس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري على مسرح مرايا العلا.

فيما انقسمت الآراء ما بين مؤيد ومعارض لقرار عودتها من رواد موقع التواصل الاجتماعي على تويتر، فقد قال أحدهم يحمل حساب باسم حسن النجمي” لا الزمن هو الزمن ولا الموسيقى هي الموسيقى .. شتان ما بين أيام اعتزالك وما يحدث للفن هذه الأيام .. في زمنك كان هناك بليغ حمدي ورياض السنباطي وسيد مكاوي ومحمد الموجي وفي هذا الزمن البقاء للموسيقى الراقصة وما يناسب صخب الحياه #عزيزه_جلال .. عودتك مؤلمه”.

#عزيزه_جلال

بتخاصمني حبه وتصالحني حبه
كل شويه تغضب كده من غير مناسبه pic.twitter.com/PSeFFnzMIp

— مهوي الصريخ (@FQDNA) December 9, 2019

فيما أشار حساب أخر قائلاً” البعض يقول أخذت مليون والجنسية و رجعت بعد موت زوجها ما أدري مين موكلهم عليها، والبعض يقولون مصدومين على أساس وكيل أدم على ذريته .. أهلًا وسهلًا من جديد أيتها الفاتنة #عزيزه_جلال”.

وقال راشد العقيل مُعد برامج على حسابة الخاص على تويتر “الفنانة القديرة #عزيزة_جلال بعد اعتزال وتوقف دام لـ 30 عاماً تعود للغناء عبر مهرجان #طنطورة ب #العلا يوم 26 ديسمبر ..”.

الفنانة القديرة #عزيزة_جلال بعد إعتزال وتوقف دام ل 30 عاماً
تعود للغناء
عبر مهرجان #طنطورة ب #العلا يوم 26 ديسمبر .. pic.twitter.com/eVaiatSqKZ

— راشد العقيل (@RashedMbc) December 9, 2019
شارك المقالة:
85 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook