هاشتاق عبدالله المعيوف يُشعل تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق عبدالله المعيوف يُشعل تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، السادس عشر من شهر يناير لعام 2020، الموافق الحادي والعشرين من شهر جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #عبدالله_المعيوف ليصعد إلى الترند السعودي ويتصدر موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

حيث يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعدوه إلى الترند في المملكة العربية السعودية إلى استضافة قناة mbc في برنامج معالي المواطن المحامي عبد الله المعيوف، والذي صرح بتصريحات اعتبرها البعض منافيه للتقاليد وتعاليم ديننا الحنيف، فقد قال إنه يحق للفتاة البالغة من العمر الثامنة عشر عامًا أن تستقل  في منزل خاص بها وهو ما أعتبره حق مشروع لها، فيما سلط الضوء على تلك القضية بعد أن بدأ حديثة بأننا لدينا فهم خاطئ لقضية التغيب.

إذ يُمكنك عزيزي القارئ مشاهدة هذا الفيديو من خلال من هنا، والذي نشرته صفحة معالي المواطن فيما يلي:

آل معيوف: من حق الفتاة أن تستقل لوحدها.. ولدينا إساءة في فهم المصطلحات#معالي_المواطن#قضايا_التغيب_في_معالي_المواطن#MBC1 pic.twitter.com/qFBPDA7Sio

— معالي المواطن (@Ma3alialMowaten) January 15, 2020

ولاسيما فقد انتشر هذا الفيديو بسرعة كبيرة وقد غرد رواد مواقع التواصل مُعلقين على هذا الفيديو وقد تضاربت الآراء حوله ليؤيد البعض ويعارض البعض الآخر، فقد غرد حساب يحمل اسم ضياء بن سعد مُعلقًا على تصريحات عبد الله بن سعد”#عبدالله_المعيوف إنسان قال رأياً قانونياً يخصه .. الطبيعي مناقشة الرأي . لكن خرج لنا همج رعاع من كل الأصقاع (اسجنوه، أجلدوه، إنه يحارب الإسلام أقتلوه أعدموه عذبوه ) مع دعوات سوداء لو استجبت لكان في النار بجوار أبا لهب شعب إنسانياً ( صفر بل أسوأ )”.

إلى جانب تغريدات المغردين العارضين لما طرحه المحامي عبد الله، فقد قال حساب يدعى مناصر أهل السنة قائلاً “والله صدق المريخي يوم قال فيك: ما كل لحيه لازم تمثل الدين بعض اللحى يكرم هل الدين عنها (مقاطعة قناة أم بي سي ) #عبدالله_المعيوف #المريخي_يجلد_المعيوف.

#عبدالله_المعيوف
كلام جدا عظيم ?? pic.twitter.com/3DqAh7YLVT

— فيصل الشهري (@justfaisal19) January 16, 2020

بينما غرد حساب يحمل اسم الحاربي قائلاً” إلى كل مغرد يدعو للرذيلة ونزع الحجاب، ستقف عاريا أمام الله? ذليلاً فريدا، ويسألك عما نشرت من فساد، إذا كان محب إشاعة الفاحشة،متوعد بالعذاب فما هو عذاب قال ?{إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة} #عبدالله_المعيوف”.
شارك المقالة:
111 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook