هاشتاق سعود القحطاني يصعد إلى الترند على تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق سعود القحطاني يصعد إلى الترند على تويتر السعودية
"تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الإثنين، الموافق الثالث والعشرون من شهر ديسمبر، الموافق السادس والعشرون من شهر ربيع الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق#سعود_القحطاني ليصعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية.

يرجع تداول هذا الهاشتاق #جمال_خاشقجي #سعود_القحطاني وصعوده إلى الترند السعودي؛ بعدما أعلنت النيابة إنهاء التحقيقات الخاصة بها في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي، والتي ترتب عليها الإفراج عن سعود القحطاني؛ والذي كان يشغل منصبًا حيويًا في الديوان الملكي السعودي برتبة وزير.

وعلى صعيدٍ أخر وجهت المحكمة بتهمة مقتل الصحفي جمال خاشقجي إلى أحد عشر شخصًا، فضلاً عن الحكم بالقتل على خمسة أشخاص، فضلاً عن الحكم بالسجن على ثلاثة من المدعى عليهم، وذلك لقيامهم بالتستر على القاتلين بأحكام بلغت أربعة وعشرين عامًا.

الحمد لله من قبل ومن بعد لاخوف على احد في وطن تحكمه الشريعة ويقوده ولاة أمرنا أل سعود حفظهم الله ورعاهم

حمدا لله على سلامتكم #احمد_عسيري
#سعود_القحطاني pic.twitter.com/0sAAXwVTa6

— عبدالعزيز الموسى (@azizsalmoosa) December 23, 2019

فيما تداول رواد مواقع التواصل هاشتاقات تحمل التهاني بخروج القحطاني، فقد غرد حساب يحمل اسم مشعل الخالدي في تغريده له قائلاً” كما نحمد الله على براءة الأستاذ #سعود_القحطاني. كنا واثقين أتم الثقة ببراءته ونعلم أن سعار العدو في النيل منه إنما هو انتقام سياسي لما فعله الرجل من تعرية وفضح للخونة الأنذال في الدوحة وإعلامهم الوضيع وبيانه غدرهم ونقضهم بالعهود والمواثيق بنشره الوثائق التي طبع تميم حافره عليها”.

فقد غرد الشاعر فهد المساعد عبر حسابه على تويتر قائلاً” كلنا ثقة ومنذ اللحظة الأولى.. بأن رجل مثل #سعود_القحطاني لا يمكن له إلا أن يكون على قدر ثقة قيادته ووطنه ومحبة أهله وإخوانه أبناء هذا الوطن. يا هلا بسعود في قلوبٍ لم تبرحها”.

كما ارتفع هاشتاق يحمل اسم الصحفي #جمال_خاشقجي بعد الأحكام التي صدرت من المحكمة على المتهمين في قتله، اليوم، الإثنين، فقد علق حساب يُدعى أحمد ميكافيلي قائلاً” ممثلين من عائلة #خاشقجي وممثلين من الحكومة التركية وممثلين عدليين وسفراء من دول كبرى حضروا 9 جلساتوشهدوا المرافعات واستعرضوا الأدلة بأنفسهم وفي الجلسة العاشرة شهدوا النطق بالحكم…ولازال باقي خطوة الاستئناف…لذلك لم تعلن أسماء المحكومين بحسب النظام السعودي حتى انتهاء الاستئناف”.

النيابة العامة :

#سعود_القحطاني تم التحقيق معه عن طريق النيابة العامة ولم توجه له تهم لعدم وجود اي دليل ضده . pic.twitter.com/qwAFr1aCE8

— بن عويد #2030 (@fdeet_alnssr) December 23, 2019

يُذكر أن هذه القضية هي التي شغلت الرأي العام السعودي بعد مقتل الصحفي السعودي وكاتب المقالات في صحيفة الواشنطن بوست بعام 2018 بداخل القنصلية السعودية بإسطنبول."
شارك المقالة:
99 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook