هاشتاق خلود عبد الفتاح عروسه اكتوبر يتصدر تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق خلود عبد الفتاح عروسه اكتوبر يتصدر تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #خلود_عبدالفتاح_عروسة_اكتوبر اليوم الخميس السابع عشر من أكتوبر الموافق الثامن عشر من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق خلود عبد الفتاح عروسه أكتوبر يعود لمغردون يستعيدون ذكريات الطفولة على أثر خبر زواج مذيعة ومنشدة قناة المجد للأطفال خلود عبد الفتاح، حيث كانت خلود من أبرز نجوم القناة في طفولتها.

حيث تداول المغردون السعوديون الخبر في الهاشتاق متذكرين أيام الطفولة، وبرامج قناة المجد، حيث غردت أسماء بنت محمد تقول: “وااا عمر عمر وصوتها كبر ما شاء الله ” أيام يا محلى ذكراها” يا رب زواج العمر وسعادته الممتدة إلى جنات الخلود عن كل جمال قدمتوه لنا الله يجزاكم خير أحلى ثنائية إعلامية بنوتية خلود وماهي واللهِ طيب الحين وش نسوي بالشوق والحنين لذيك السنين”.

بينما خيرية السيرحاني فكتبت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تقول: “#خلود_عبدالفتاح_عروسه_اكتوبر. كبرو عيالك والله يا مجدنا بكرة تشوفي أحفادك ويكملو مسيرة أهاليهم على شاشاتك يا سيدة القنوات”.
كما غردت مريم الفقيه العديد من التغريدات التي تتذكر فيها أيام الطفولة حيث كتبت تقول: “#خلود_عبدالفتاح_عروسه_اكتوبر 17 / أكتوبر.. عَروسة قلبيّ وحبيبة أيامي ” خلــود ” اليوم عظيمة فرحتيفيها يا أجمل من ستزف الله يتمّم لها على خير ويكتب لها حلو الأيام”.

هذا المقطع عام 2018 تهنئه خلود بعيد الفطر ????.. #خلود_عبدالفتاح_عروسه_اكتوبر pic.twitter.com/i3n2DxymJ1

— مريم الفقيه ?? (@MeemOoALfaqeeh) October 17, 2019

 
شارك المقالة:
126 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook