هاشتاق حمدالله يتصدر الترند في السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق حمدالله يتصدر الترند في السعودية
تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م الموافق 13 ربيع الثاني 1441هـ هاشتاق #حمدالله على منصة التواصل الاجتماعي تويتر حتى تصدر التريند في المملكة.

وتصدر هذا الوسم التريند في المملكة العربية السعودية لقيام لاعب نادي النصر “عبد الرزاق حمدالله” بوضع “حالة” على صفحته الرسمية على الانستجرام كذب خلاله ما نشرته إدارة النادي عن تعرض والدته لوعكة صحية مما تسبب بغيابه عن التدريب، ليقوم مدربه الخاص بنشر تغريدة من حسابه يؤكد خلالها بأن حساب “حمدالله” اخترق ولم يكن هو من كتب هذه التغريدة.

وفيما يلي نعرض لكم بعض ردود أفعال رواد منصة تويتر على تغريدة اللاعب:

فقال خالد بن عبد الله :”غياب #حمدالله عن التمارين، النادي يصدر بيان بأن سبب الغياب حالة والدته الصحية، واللاعب عبر الإنستجرام “يكذب” البيان .. و يقول بأن السبب بعض الإجراءات الخاصة به و ينفي خبر مرض والدته، فيهم كذاب وطالما تضاربت الأقوال فهذا يعني بأن عندهم مشكلة”.

فيما قال هلالي معاصر :”#حمدالله  الأندية التي تبي تجلب جماهير لها تكون صادقه في كل شي من الإدارة والإعلام الكذب لا يجلب جماهير ولا يجلب بطولات بعض الأندية إدارتها وإعلامها يكذبون سنين في أندية الآن قامت تفقد جماهير بشكل يومي من الكذب الذي انتشر من داخل هذي الأندية”.
شارك المقالة:
117 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook