هاشتاق حفل بوليفارد الترفيه للهلال يتصدر تويتر السعودية احتفالا بفوز الهلال

الكاتب: رامي -
هاشتاق حفل بوليفارد الترفيه للهلال يتصدر تويتر السعودية احتفالا بفوز الهلال
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #حفل_بوليفارد_الترفيه_للهلال اليوم الاثنين الخامس والعشرين من نوفمبر الموافق الثامن والعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا،  في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ويعود ارتفاع هاشتاق حفل بوليفارد الترفيه للهلال إلى تغريدة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث غرد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “يوم الخميس القادم في البوليفارد احتفال عالمي كبير بممثل الوطن في مسرح محمد عبده لجماهير الهلال وكافة الشعب السعودي على هذا المنجز الوطني العظيم. اخترت يوم الخميس علشان الجميع يحضر موظفين وطلاب وعوايل..”.

كما أضاف في تغريدة أخرى: “كل رؤساء نادي الهلال الكرام وأصحاب السمو والإخوان أعضاء الشرف ونجوم وأساطير النادي السابقين… معزومين في حفل يوم الخميس وستوجه لهم دعوة رسمية”.  ليرد عليه الحساب الرسمي لـ فهد بن سعد بن نافل قائلاً: “الشكر والتقدير لمعاليك على مبادرتكم غير المستغربة في الاحتفاء بممثل الوطن وبطل القارة #الهلال .. وهي امتداد للدعم الكبير من معاليكم لأبناء وطننا الغالي”. 

وأضاف الحساب الرسمي لـ محمد الدعيدع تغريدة قال فيها: “دائماً معالي المستشار @Turki alalshikh يكرم لمن يحقق للوطن منجز و تكريم ممثل الوطن نادي الهلال في مسرح محمد عبده يوم الخميس سنحتفل جميعاً مع معاليه بتحقيق بطولة آسيا ( ألف شكر يابو ناصر ) موعدنا فالبوليفارد لا تنسون يا زعماء الخمييييييييس”.

يذكر أن الحساب الرسمي لموسم الرياض كان قد نشر تغريدة احتفالا بفوز نادي الهلال السعودي قال فيها: “بمناسبة فوز الهلال بكأس آسيا .. اليوم نقدم لكم خصم 50% على الدخول للبوليفارد وكل المطاعموالمقاهي والمحلات داخله وفوقها ألعاب نارية الساعة 9 م يستاهل الزعيم احجز تذكرتك قبل ما تطير:https://riyadhseason.sa/ar/event/RiyadhBoulevard…  #موسم_الرياض”. 
شارك المقالة:
92 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook