هاشتاق حصار مكة يثير الجدل على تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق حصار مكة يثير الجدل على تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #حصار_مكه اليوم السبت السادس عشر من نوفمبر الموافق التاسع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقع التواصلالاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود ارتفاع هاشتاق حصار مكه إلى تقديم قناة MBC لفيلم وثائقي يتحدث عن حادثة جهيمان واحتلالالحرم المكي قبل أربعين عامًا، ليغرد السعوديون بين مؤيد ومعارض لهذا الفيلم التسجيلي.

إذ غرد صالح العنزي على حسابه قائلاً: “حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من أراد تشويه الإسلام وتعاليمه الشرعية السمحة سواء من الغلاة أو من العلمانيين المنافقين الذين يجعلون من أمثال جهيمان ومن هم على شاكلته أمثلة ليحذروا الناس من التمسك بدين الإسلام وتعاليمه علما أن الإسلام نفسه حذر من الغلو والفرقة ويأمر بالوسطية”.

بينما قال الحساب الرسمي لمريم العتيبي: “طبعاً حادثة #حصار_مكة حادثة مؤلمة جداً وصعب علينا نتجاهلها خصوصاً إننا عانينا من ويلاتها كثير وكل بيت تضرر بسبب هالفكر اللي داهم بيوتنا ومدارسنا وجامعتنا وسرق مرحلة مهمة من حياتنا ، لكن من الخسة إنك تقفز على الأبرياء اللي تضرروا يمكن أكثر منا وتداول حياتهم وتحاول ترتقي عليهم !”.

#حصار_مكه

قناة MBC1 تبث الليلة وثائقي عن حادثة جهيمان واحتلاله للحرم المكي قبل ?? سنة.
pic.twitter.com/CxqTlOWpyB

— وش سالفة الهاشتاق (@Salfhtag) November 15, 2019
شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook