هاشتاق ثقافه المغردين يكشفها حمدلله يتصدر تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق ثقافه المغردين يكشفها حمدلله يتصدر تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، الموافق الثامن عشر من شهر يناير 2020، الموافق الثالث والعشرين من شهر جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #ثقافه_المغردين_يكشفها_حمدلله صعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق #ثقافه_المغردين يكشفها حمدلله إلى قيام عبد العزيز المريسل بإطلاق التغريدات المختلفة التي تُشير إلى التشكيك في الثقافة الرياضية التي يقوم بها البعض، بعد أن شكك المشجعين في الهدف الذي أحرزه نادي النصر، فضلاً عن وصف الهدف الذي أحرزه اللاعب حمد الله بأنه تسلل.

فقد غرد عبد العزيز المريسل بعد أن ارتفع الهاشتاق إلى الترند ليتصدر تويتر السعودية، مُشيرًا إلى تسليط الضوء على الهاشتاق من قِبل المثقفين والرياضين، فضلاً عن الملمين بقانون رياضة كرة القدم.

إذ طالب  عبد العزيز المريسل المغردين على تويتر تسجيل التغريدات التي أطلقوها للرجوع إليها فيما بعد، فيما غرد حساب يُدعى أبو زياد على حسابه الخاص على تويتر قائلاً ” #ثقافه_المغردين يكشفها حمدلله أحلى كلام يا رباه حمد الله على السلامة يا نصر حمد الله اسمه أجر ولكنه عقوبة للخصم أنا هنا لا تخفون هداف العالم يشعل البداية”.

بينما غرد حساب أخر يحمل اسم أمل العالمية الاستثنائية على تويتر قائلاً “#ثقافه المغردين يكشفها حمدلله يجب إعادة مباراة نصرنا والعدالة رجعت لهدف حمد الله اكثر من مره وجدته تسلل 100/100 وتراجععن كلامي قم بس قم يا طاقية أعيونك الحول شافته تسلل”.

فيما غرد حساب يحمل اسم ارينز على تويتر قائلاً “#ثقافه_المغردين_يكشفها_حمدلله خط المرمى الهلالي وظلم الاتحاد https://youtu.be/ZDkj66xQNKQ ظلم النصر ثم الأهلي في كأس المؤسس https://youtu.be/YSl0FTAeFU4 خدعوكم بكذبة أن النصر مدعوم والحقيقة إبعاد الشبهة عنهم وتبرير فشلهم في عودة النصر تذكير للأجيال الحالية المخدوعة اعلاميا”.

هاشتاق #ثقافه_المغردين_يكشفها_حمدلله
يقتحم الترند ، شكل المثقفين الرياضيين و الملمين بقانون كرة القدم واجد ??
. pic.twitter.com/kgGi5GXLW3

— عبدالعزيز المريسل (@ALMRISEUL) January 17, 2020
شارك المقالة:
102 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook