هاشتاق تقديم الاختبارات قبل رمضان يُثير الجدل على تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق تقديم الاختبارات قبل رمضان يُثير الجدل على تويتر السعودية
"تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، غرة شهر مارس، الموافق السادس من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان ليصعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يرجع تداول هذا هاشتاق إلى رواج مرسوم قد ورد في عام 2017 بتقديم موعد الاختبارات، إذ أنه لا صحة لماتردد حول هذا المنشور، حيث إنها مازالت مجدولة.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر تغريدات عِدة، جاء فيها؛ فقد غرد مالك الحربي قائلاً ” #تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان بحاجة أن نعيش الأجواء الرمضانية بعيداً عن الدراسة نحن بحاجة أن نسعى إلى ختم القرآن والتفرغ لشهر الخير والتقرب بفعل الطاعات ومساعدة ومساندة الوالدين بالإضافة إلى صلة الرحم حيث الآجر مضاعف في تلك الليالي فضلاً وليس أمراً قدموا“.

بينما غرد حساب باسم قمر قائلاً”#تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان احنا طلاب ثالث ثانوي نعيش أصعب مرحلة في حياتنا ضغط دراسي ونفسي وفتره مصيريه ،اختبارات التحصيلي تبدأ نهاية شهر 8 ما بقى عليهاإلا شهر ونص وها لاختبار إلي في ساعتين يحدد مصيرنا في القبول الجامعي خلو الأمور زي ما هي والله المعين”.

غردت أمنية عبر حسابها على تويتر قائلة”#تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان والله قبل رمضان ولا بعد رمضان ولا حتى لو تبون بالعيد مايهمن ماعندي مشكله متأقلمه مع ضغوط الحياة”، فيما قال حساب أخر”#تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان ترم تخرج وسنه مميزه”، بينما تقول ليال “#تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان أرجو من وزارة التعليم تعيد النظر في قرار الدراسة في رمضان ماااانبي نسقط”.

 

#تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان
أنا أقترح انهم يلغون الاختبارات ابرك pic.twitter.com/EkD07UVbYd

— مّـ (@Mademoiselle9_) February 29, 2020"
شارك المقالة:
98 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook