هاشتاق تجمع العاطلين السعوديين يجتاح تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق تجمع العاطلين السعوديين يجتاح تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #تجمع_العاطلين_السعوديين1 اليوم الخميس السابع عشر من أكتوبر الموافق الثامن عشر من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود هاشتاق تجمع العاطلين السعوديين إلى مطالبات العديد من المواطنين السعوديين العاطلين عن العمل بالتوظيف، جدير بالذكر أن عدد العاطلين بلغ 1002855 بالمملكة العربية السعودية.

إذ غرد حساب سعودي يدعى بدر قائلا: “#تجمع_العاطلين_السعوديين3 العمل موجود لكن معطى لغير السعودي والمستفيد الفاسدين وعمالتهم وهل يعقل قطاع يستوعب ?? مليون وغيرهم ? مليون مخالف ومتخلف ولا يوظف ??? ألف سعودي وسعودية ………..! شوية عقل وقرار”.

وفي تغريدة أخرى قال حساب سعودي:#تجمع_العاطلين_السعوديين3 قلناها من سنوات العاطل قنبلة موقوته وطاقة مهدرة والدولة تتحمل المسؤولية بالمشاركة مع القطاع الخاص ومن يجلب ??مليون أجبني ويترك السعودي في الشارع ولا يقبل بتوظيفه لن يحل المشكلة ( الدولة هي الحل ) كرة الثلج تكبر ..”.

كما نشر حساب سعودي آخر مقطع فيديو للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين وقال الحسا في تعليق مصاحب للفيديو: “#تجمع_العاطلين_السعوديين3 #تجمع_العاطلين_السعوديين4 لماذا تحاولون قطع أصواتنا ومنعها من الوصول للمسؤول؟ لماذا تريدون أن يستمر الظلم ؟ الملك سلمان الله يطول بعمره كلامه واضح ( أبوابنا وآذاننا مفتوحه للمواطنين ) من حقنا المطالبة بالتوظيف لنعيش حياة كريمة كما كفلها لنا هذا الوطن”.

#تجمع_العاطلين_السعوديين3#تجمع_العاطلين_السعوديين4

لماذا تحاولون قطع اصواتنا ومنعها من الوصول للمسؤول؟ لماذا تريدون ان يستمر الظلم ؟ الملك سلمان الله يطول بعمره كلامه واضح ( أبوابنا وآذاننا مفتوحه للمواطنين ) من حقنا المطالبة بالتوظيف لنعيش حياة كريمة كما كفلها لنا هذا الوطن pic.twitter.com/dGzyO37c9E

— genous (@DrKbv) October 17, 2019

#تجمع_العاطلين_السعوديين3 الترقيع لن ينجح السعوديين لديهم جميع الامكانات ولديهم الرغبه في العمل لكن هناك من يعطل طاقات الشباب السعودي ???? آلاف رواتب كيفيفتح بيت كيف يتزوج ..! pic.twitter.com/Q2FuiepNv4

— Bader (@badr_hr) October 17, 2019
شارك المقالة:
67 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook