هاشتاق بشرى محجب يثير الجدل في تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق بشرى محجب يثير الجدل في تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #بشرى_محجب اليوم الثلاثاء الثالث من ديسمبر الموافق السادس من شهر ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا في موقع التواصلالاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أنه تم تداول قصة لفتاة بجازان تم الغدر بها مع أختها من قبل إحدى صديقاتهم التي استدرجتهم لشقة، تم اغتصابها وتحريقها من قِبل ? أشخاص حتى فارقت الحياة، واختها الآن ترقد في غيبوبة والتيتعرضت أيضا للاعتداء الجنسي، يُقال أن الموضوع تم التكتم عليه والمغردون يطالبون بالعدالة.

ونشر العديد من المغردين السعوديين في الهاشتاق حتى وصل الأمر لجدل مثار حول آراء عديدة في هذا الموضوع، حيث نشر حساب سعودي قائلاً: “#بشري_محجب لا تلطمون يعنن متأثرين اغلب المشارك بالتاق يبي يظهر الرجال كلهم وحوش وان البلد ما به قانون ترو حنا اكثر بلد يطبق به الشرع يعني بيصيدونهم صيدة جرذان لو السالفه صدق وعن اللعنة تدورون الشارة ع الشرع والقانون وإذا صدق الله يرحمه واتعظن لا تطلعن مع اجناب مهما كانت الأسباب”. 

كما نشر حساب سعودي آخر تغريدة في الهاشتاق قال فيها: “يا جماعه متخيلين اللي مرت فيه طفله رايحه تختبر قدرات احنا وين نعيش؟اقسم ما يتمادون بفعلتهم إلى هذا الحد إلا امنوا العقاب و أختها الصغيرة بعد وربي صديقتي إصابتها نوبة هلع على اثر هذي الفاجعة بس ما دري شقول بموت غبنه وندم أتمنى لو ادفع عمري ولا تعاني طفلة شيء بهذه البشاعة #بشرى_محجب“. 
شارك المقالة:
101 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook