هاشتاق ايناس الحنطي تجلد هند يثير الجدل على تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق ايناس الحنطي تجلد هند يثير الجدل على تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ايناس_الحنطي_تجلد_هند اليوم الخميس الثامن والعشرين من نوفمبر الموافق الأول من شهر ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا، فيموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق ايناس الحنطي تجلد هند، هو هاشتاق مرفوع عن سنابات لإيناس الحنطي وهي إحدى مشاهير السناب شات، حيث تحدثت فيها عن مقطع انتشر لهند القحطاني وهي ترقص أمام الكاميرا، إذ وجهت نصائح عامة لها باحترام الذات والبعد عن ما يقلل من قيمتها واحترامها عند الغير.

إلا أن هذا الفيديو قد لاقى ردود فعل متباينة من المغردين حيث قبل هذا الكلام بعض المغردين بينما رفضه البعض الآخر معترضًا على هند وإيناس معًا، حيث غرد حساب يدعى بنت أفندينا على تويتر قائلةً: “#ايناس_الحنطي_تجلد_هند عشان قطعة القماش اللي على رأسها تخيلت أنها أفضل من غيرها وقامت تعطي نصائح أخلاقية ! طيب وعيادات التجميل اللي تدورين عليها؟ النفخ والشد والفيلر والبوتكس هل هي احترام ذات بعد؟ إيناس احترام الذات عندها هو إرضاء الناس حتى بالشكل واللبس والكلام والمواعظ”.

بينما قالت حصة القحطاني: “مع اختلافي مع هند إلا أن بيئة التشدد هي من تصنع ماهي عليه الأن ، بيئتك يا إناس أعطتك حريتك مع الثقة بخلاف هند حتى لو عندها أمان مادي كما ذكرتي فهو ليس أمان طالما أنها متزوجه و الكل يطمع في راتبها لبناء بيت أو شراء ارض أو غيره”.

وأضافت ياسمين تغريدة قالت فيها: “#ايناس_الحنطي_تجلد_هند ما فيها سحر ولاشي بس بعضهم تتعرض لكمية ضغوط وحبس حريه فوق الطبيعي وأول ما تلقى حريه تصبح غير قادره على استيعابها وتتمرد.. نقول الله يهدي الجميع”.

وقال حساب سعودي آخر على الهاشتاق: “القول اللي يُفترض يقال لمّا نشوف مُبتلى “الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه” والإنسان يسأل الله الثبات دائمًا لأن ما أحد يأمن الفتنة والله يهدي الجميع”.

وأضاف آخر: “تعجبني ردود إيناس بعض الأحيان .. كلامها واقعي ليش اللي بالردود ضدها؟ و مادري كيف تشوفون اللي تسويه هند صح معليش للحرية حدود وحلو أن الشخص يعرف الحدود هذي وما ينزل من نفسه وقدرها بتصرفات مبتذله”.

#ايناس_الحنطي_تجلد_هند
و ليش انتي يا ايناس تبين غصب تخلين رأي الناس و نظرتهم هي النافذه على حياتها ؟ ليش ماقلتي طز بالناس وعيشي مثل ماتبين ياهند بغض النظر هل انتي مؤيده لطبيعة حياتها او لا ؟ ليش تبين تكرسين فكرة عبادة وتقديس الناس و تنتزعين الفكرة الأصل وهي (تقديس النفس) ؟ pic.twitter.com/tR4x9vZFfN

— torment.عامر (@uuu_899) November 27, 2019
شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook