هاشتاق اندريه العملاق يتسبب في فرحة السعودية على تويتر

الكاتب: رامي -
هاشتاق اندريه العملاق يتسبب في فرحة السعودية على تويتر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #اندريه_العملاق اليوم الأحد العاشر من نوفمبر الموافق الثالث عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصلالاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند

يذكر أن هاشتاق اندريه العملاق تم تدشينه قبل قليل، ولم تمر ساعتين حتى جمع ما يزيد عن عشرين ألف تغريدة من حسابات سعودية مبتهجة بعودة مشعل المصيبيح المعروف بـ “أندريه العملاق” والذي يعد من مشاهير السناب شات، وذلك بعد غيابه عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة تزيد عن سنة نتيجة تعرضه لحادث مروري أدى إلى إصابته بغيبوبة.

حيث تبارت الحسابات السعودية في الترحيب بعودته والتعبير عن سرورها لسماع هذا الخبر، حيث نشر ياسر الطلاسي تغريدة قال فيها: “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولَك الحمد إذا رضيت ولَك الحمد بعد الرضى الحمد لله على سلامة طيب القلب أخي #مشعل_المصيبيح #اندريه_العملاق اسأل الله العلي العظيم أن يتمم عليك يا مشعل نعمة الصحة والعافية ويشفي مرضى المسلمين أجمعين يا رب العالمين … #اندريه_العملاق“.

كما أضاف خالد المالكي تغريدة قال فيها: “من افضل مشاهير السناب ثقافه وأدب واحترام وفي نفس الوقت جلاد للتافهين يجلدهم باحترام بدون سب وشتم وقذق  الحمد لله ع سلامته والف سلامه #مشعل_المصيبيح #اندريه_العملاق“.

في حين قال خالد: ” #اندريه_العملاق هذا الشخص كان بين الحياه والموت وكان فاقد الذاكرة .. الحمد لله انه تعافى يعني .. خصوصاً انه حادث دهس شنيع.. ماتشوف شي عجيب فالموضوع؟”.

وأضاف حساب يدعى آرثر كود نون: “اللهم لك الحمد على سلامة #اندريه_العملاق .. كلنا آلمنا ما حصل له وبعد غيبوبة دامت لأكثر من سنة يعود لنا بالسلامة ، اجمل خبر بهذا الشهر”.

وقال حساب آخر: “مع أني ما كنت أتابعه ولا اعرفه قبل بس من بعد الحادث وأنا دايم ابحث عن أخباره و اتطمن عليه يا فرحتي والله بهذي الصورة الله يتمم عليه صحته ويخليه لأهله وحبابيه ياااارب #اندريه_العملاق“.

كما يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم ينسوه في هذه الفترة حيث دأبوا على نشر الدعاء بالشفاء له، إذ كان قد نشر حساب سعودي بعض الدعوات له حيث غرد أحد الحسبات السعودية قائلاً: “#ساعه_استجابه اللهم أخرج عبدك مشعل المصيبيح من حوله إلى حولك، و من عزمه إلى عزمك، ومن ضيق اختياره إلى براح إرادتك. و اجعله اللهم اسعد خلقك وتولّه فيمّن توليت و سخر له أفضل الأطباء الطيبين، اللهم ردّ له عافيته ردًا جميلا وجميع مرضى المسلمين.. #اندريه_العملاق #مشعل_المصيبيح“. وذلك قبل شهر من الآن.
شارك المقالة:
84 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook