هاشتاق امن الدوله النسويه فكر متطرف يتصدر ترند السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق امن الدوله النسويه فكر متطرف يتصدر ترند السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #امن_الدوله_النسويه_فكر_متطرف اليوم الأحد العاشر من نوفمبر الموافق الثالث عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق أمن الدولة النسوية فكر متطرف كان قد ارتفع للترند لأن رئاسة أمن الدولة صنفت ما يعرف بالحركة النسوية، وفئات أخرى ضمن قوائم المتطرفين، وذكرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن النسوية والإباحية، والمثلية، هي تطرف أيضا، مثل التطرف الفكري، وأضافت: “كل هذه الأشكال تطرف مرفوض نتكامل لمكافحته”.

إذ نشر الحساب الرسمي للإدارة العامة لمكافحة التطرف برئاسة أمن الدولة تغريدة قالت فيها: “يعد #التطرف بكافة أشكاله آفة مجتمعية من المهم الحذر والتحذير منها. فهناك من يتشدد لمسائل بعينها وهناك من يتحلل من تعاليم الدين وقيم المجتمع وفريق ثالث يغالي في ولائه للجهة التي ينتمي إليها على حساب الدين والوطن. كل هذه الأشكال تطرف مرفوض نتكامل لمكافحته. #السعودية #نتكامل_للوطن“.

وعلق العديد من المواطنين السعوديين على هذه التغريدة مبدين رأيهم، حيث قال مشعل الخالدي: “النسوية عقدة قهرية قائمة على افتراض عدو وهمي، ثم بناء أفكارها على هذا الوهم. حين تفقد النسوية الأمل في أن تصبح رجلا تشجع الذكر ليصبح أنثي فتجد علاقتهن بالمخنثين قوية. عندها الدولة ذكورية فتجدها ناقمة لدرجة التحالف مع العدو وان كان داعش والأمثلة كثير. #امن_الدوله_النسويه_فكر_متطرف“.

في حين قال حساب يدعى بيشو الهزلي: “النسويات داعش والاخونج تختلف المسميات والفكر واحد تطرف وتحريض على الأهل والدولة. #امن_الدوله_النسويه_فكر_متطرف“.

وفيما يلي الفيديو والتغريدة التي بثها الحساب الرسمي للإدارة العامة لمكافحة التطرف برئاسة أمن الدولة:

يعد #التطرف بكافة أشكاله آفة مجتمعية من المهم الحذر والتحذير منها. فهناك من يتشدد لمسائل بعينها وهناك من يتحلل من تعاليم الدين وقيم المجتمع وفريق ثالث يغالي في ولائه للجهة التي ينتمي إليها على حساب الدين والوطن. كل هذه الأشكال تطرف مرفوض نتكامل لمكافحته.#السعودية#نتكامل_للوطن pic.twitter.com/mPIiYm224Q

— الإدارة العامة لمكافحة التطرف برئاسة أمن الدولة (@ce_pss) November 8, 2019

 
شارك المقالة:
101 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook