هاشتاق النطاق السعري لارامكو 30 32 يتصدر الترندفي السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق النطاق السعري لارامكو 30 32 يتصدر الترندفي السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #النطاق_السعري_لارامكو_30_32  اليوم الأحد السابع عشر من نوفمبر الموافق عشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق #النطاق_السعري_لارامكو_30_32  يعود إلى أنه تم تحديد النطاق السعري لاكتتاب شركة أرامكو اليوم بـ 30 – 32 . الأفراد يكتتبون بسعر 32 . الاكتتاب يبدأ اليوم للأفراد وينتهي في 28 -11-2019 لمدةعشرة  أيام .

وغرد العديد من المواطنين السعوديين في الهاشتاق حيث قال أبو طلال: “اللي ماراح يكتتب بيطقها ندامة صدقوني فإستغلوا الفرصة دامكم تقدرون واللي خايف يروح يشوف خبراء الاقتصاد وش قالوا عن هالإكتتاب #النطاق_السعري_لارامكو_30_32“. 

بينما قال مروان الوابل في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أبي أحقق واحد من أحلام عمري وأصير مليونير والظاهر الحلم هذا ما راح يتم إلا عن طريق اكتتاب أرامكو #النطاق_السعري_لارامكو_30_32“. 

في حين قال الحساب الرسمي لـ مطشر المرشد: “#النطاق_السعري_لارامكو_30_32 الأجمل الاكتتاب محلي وبالريال وبسعر في متناول الأفراد .. صاحب القرار أراد أن يكون المستفيد الأول من الطرح هو المواطن السعودي خاصة في حال كان التقييم اقل من ? تريليون”. 

أما حساب يدعى علي فقد غرد قائلاً: “#النطاق_السعري_لارامكو_30_32 مستوعبين أن شركة بحجم أرامكو سعر السهم فيها ?? ريال كحد أعلى ونلاحظ حالياً بالسوق شركات اقل منها وسعر السهم أعلى بكثير، يعني نقدر نقول ان نسبة الربح فيها ????”. 

وقال سامي الخالدي في تغريدة له: “#طرح_ارامكو للاكتتاب العام يعتبر حدث اقتصادي مهم جدا هذا لأنها تمثل إمبراطورية نفطية عظمى عالمياً فهو موب طرح عادي ولا يشبهه أي طرح ثاني من حيث حجم الشركة أو إنتاجها وقيمتها السوقية أرامكو تتفوق على كل الشركات النفطية في العالم #النطاق_السعري_لارامكو_30_32“. 

فرصة ماتتعوض للمستمثرين وخاصة السعوديين لان لهم اسهم مجانيه وتم تحديد #النطاق_السعري_لارامكو_30_32 ???? pic.twitter.com/2lNvd6hYkR

— علي الناصر (@alinass111) November 17, 2019
شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook