هاشتاق السعودية الاولى عالميا يتصدر الترند في تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق السعودية الاولى عالميا يتصدر الترند في تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق#السعوديه_الاولى_عالميا اليوم الخميس الرابع والعشرين من أكتوبر الموافق الخامس والعشرين من شهر صفر لعام 1441 هجريًا،بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق السعودية الأولي عالميا يعود ارتفاعه إلى أن المملكة العربية السعودية في المركز الأول ضمن الدول الأكثر تقدمًا في إصلاحات بيئة الأعمال ضمن تقرير سهولة ممارسة الأعمال 2020 الصادرعن مجموعة البنك الدولي.

حيث نشر الحساب الرسمي لوزارة الشؤون البلدية والقروية تحت هذا الهاشتاق: “#انفوجرافيك إحراز المملكة لأكبر تقدم في #تقرير_ممارسة_الأعمال2020 والتقدم في مؤشر الحصول على “#تراخيص_البناء” لقطاع الأعمال، يؤكد على أن المملكة تعمل على إصلاحات شاملة لتحسين بيئة الأعمال فيها، وتشجيع المستثمرين على الاستفادة من الفرص الاستثمارية. #السعودية_الأولى_عالميا“.

وغرد أيضا الحساب الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار في الهاشتاق قائلاً: “بالأرقام أبرز أسباب تحسن ترتيب المملكة من المرتبة 141 إلى المرتبة 38 عالمياً في مؤشر بدء وممارسة العمل التجاري ضمن تقريرممارسة الأعمال الصادر من البنك الدولي #السعودية_الأولى_عالميا“.

أما عن الحساب الرسمي لمنذر آل الشيخ مبارك فغرد قائلاً: “لا أصدق من لغة الأرقام فالحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات نسأل الله أن يجزي ملكنا الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان عنا خير الجزاء وأبارك للشعب السعودي هذا الإنجاز ، رؤية نجني ثمارها فالحمد لله من قبل ومن بعد #السعودية_الأولى_عالميا“.
شارك المقالة:
91 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook