هاشتاق الرياض بوليفارد يتصدر الترند على تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق الرياض بوليفارد يتصدر الترند على تويتر السعودية
"تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاق #ونترويندرلاند #الرياض_بوليفارد ليصعد إلى الترند السعودي، اليوم، الإثنين، التاسع من شهر مارس، الموافق الرابع عشر من شهر رجب لعام 1441 هجريًا.

يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى إعلان الهيئة العامة للترفيه عن إغلاق كل من منطقة الرياض، وونتروندرلاند والرياض، وتأتي هذه الإجراءات من جهة الهيئة حرصًا على سلامة المواطنين وأمنهم من مخاطر تفشي وباء كورونا، الجدير بالذكر أن الهيئة تقوم الآن بدراسة كافة الأنشطة الترفيهية وذلك في إطار التعاون مع الجهات المعنية بوقف تفشي مرض كورونا، فيما تأتي هذه الخطوات ضمن حزمة من المواجهات الاحترازية التي تتخذها المملكة العربية السعودية.

فيما غرد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مُعلقين على هذا القرار؛ فقد غرد حساب قائلاً” اللي قاعد يصير مسج رباني على اللي صار خلال مواسم الترفيه لا تقولون ماله علاقة اللي صار كان أوفر اللهم أنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك”.

وكذا فقد غرد حساب باسم باسمة “نتمنى من هيئة الترفيه منع الحفلات الغنائية في المطاعم والكافيهات فتواجدها في المطاعم أمر سئ للإقبال الكبير وتجمع جميع فئات التعليم بعد تعليق الدراسة .. فقرار التعليق قد يكون للأغلبية للتجمعات في المطاعم والكافيهات الغنائية #تعليق_الدراسة“.

وعلقت ريما قائله في تغريدة لها” قرار صائبُ لان اكثر منطقتين تكون فيها التجمعات الله يحفظنا بحفظه يا رب“، وقال حساب أخر” الرياض بارك زحمه اكثر من ونتر لاند والبوليفارد”.

وقال أخر “على طول يارب من غير شر وياليت لو يصير حظر تجوال بعد لان محد راح يحس بخطر هذا الوباء لو انتشر إلا المرضى طريحي الفراش وأصحاب الهمم ومرضى السرطان هذولي خاصة لان المناعة عندهم جداً بسيطه وحنا بعد مثلهم كلنا تحت رحمة الله الله يرفع الضر عن البلاد والمسلمين بكل مكان ويحفظنا بحفظه”.

إغلاق منطقتي #الرياض_بوليفارد و #ونترويندرلاند حرصاً على سلامة الزوار pic.twitter.com/yFHgtbYTM3

— الهيئة العامة للترفيه (@GEA_SA) March 8, 2020"
شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook