هاشتاق أوامر ملكية يتصدر الترند في تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق أوامر ملكية يتصدر الترند في تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #اوامر_ملكيه اليوم الخميس الرابع والعشرين من أكتوبر الموافق الخامس والعشرين من شهر صفر لعام 1441 هجريًا، بموقعالتواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق أوامر ملكية يعود إلى تغريد السعوديون لأبرز ماجاء في الأوامر الملكية الجديدة الصادرة أمس الأربعاء، ومن ضمنها إعفاء وزير الخارجية إبراهيم العساف من منصبه، وتعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، الذي كان سفيرًا للمملكة في ألمانيا. ويتداول المغردون فيديو قديم لسمو الأمير فيصل بن فرحان وهو يتحدث الألمانية بطلاقة.

وتبارى المغردون السعوديون في المباركة للوزير الجديد والإشادة به، حيث قال أحد الحسابات السعودية على موقع تويتر: “وزير الخارجية الجديد عنده كاريزما وشخصية قوية اتوقع بيكون واجهة مشرفة للسعودية وشخص له دور في تقوية علاقاتنا مع حلفاءنا. كان الامير فيصل بن فرحان سفير في المانيا ويتقن اللغة الالمانية والانجليزية ورةل اداري وسياسي محنك. عندنا كفاءات قوية الدولة فعلا جالسة تستغلهم #اوامر_ملكية“. 

وزير الخارجية الجديد عنده كاريزما وشخصية قوية اتوقع بيكون واجهة مشرفة للسعودية وشخص له دور في تقوية علاقاتنا مع حلفاءنا.
كان الامير فيصل بن فرحان سفير في المانيا ويتقن اللغة الالمانية والانجليزية ورةل اداري وسياسي محنك.
عندنا كفاءات قوية الدولة فعلا جالسة تستغلهم #اوامر_ملكية pic.twitter.com/KAEeL67w8R

— kenansalem (@kenansalem2) October 24, 2019
شارك المقالة:
91 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook