هاشتاق G20SaudiArabia يتصدر الترند في تويترالسعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق G20SaudiArabia يتصدر الترند في تويترالسعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #G20SaudiArabia اليوم الأحد الأول من ديسمبر الموافق الرابع من شهر ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصلالاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ويعود ارتفاع هاشتاق #G20SaudiArabia للترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أن المملكة العربية السعودية كانت قد بدأت منذ اليوم رئاستها لمجموعة العشرين، والتي من المقرر أن تستمر إلى نهاية شهر نوفمبر لعام 2020 وتعد رئاسة مجموعة العشرين فرصة للمملكة العربية السعودية لإظهار قدرتها على قيادة أجندة عالمية طموحة ولتقديم سياسات اقتصادية واجتماعية فاعلة ومستدامة للتعامل مع التحديات العالمية.

وبهذه المناسبة نشرت العديد من الحسابات السعودية على تويتر التغريدات تحت هذا الهاشتاق تيمنًا بهذه المناسبة التي تبدأ اليوم، حيث غرد الحساب الرسمي لـ صهيل بتغريدة قال فيها: ” #G20SaudiArabia  فوق هام السحب و إن كنتي ثرى فوق عالي الشهب يا اغلي ثرى مجدك لقدام و أمجادك ورى و إن حكى فيك حسادك ترى ما درينا بهرج حسادك ابد انت ما مثلك بهالدنيا بلد والله ما مثلك بهالدنيا بلد. #صهيلنا #مجموعه_العشرين_في_السعودية”.

الحساب الرسمي لـ سلمان الأنصاري: “المملكة تستضيف قمة قادة مجموعة العشرين في نوفمبر 2020 بالرياض. “تشكل دول مجموعة العشرين ثلثي سكان العالم، وتضم 85 % من حجم الاقتصاد العالمي، و 75% من التجارة العالمية.” #G20SaudiArabia #G20Riyadh http://“.

تعرف على مجموعة العشرين؟
.
#مجموعة_العشرين_في_السعودية #فرصتنا_لنلهم_العالم_برؤيتنا
#G20SaudiArabia#G20
#G20Riyadh
– pic.twitter.com/80y3E8hI7G

— خلف الدوسري (@kalafaldossry) November 30, 2019
شارك المقالة:
116 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook