نظام فارس جدة بنين

الكاتب: رامي -
نظام فارس جدة بنين
نظام فارس جدة بنين. أطلقته وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، لتقدم من خلاله خدمات جمة لموظفيها. إذا كنت تعمل لدى وزارة التربية والتعليم سيكون نظام فارس بوصلتك للحصول على كل ما ترغب به من خدمات إدارية. إنه نظام خدمتك الذاتية. إذا كنت عضوًا في هيئة التدريس أو في إحدى الإدارات التعليمية أو موظفًا في وزارة التربية والتعليم تابع معنا المقال التالي. حيث سنرشدك من خلاله إلى الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من نظام فارس.

نظام فارس نظام الخدمة الذاتية

سعيًا لنشر ثقافة الخدمة الذاتية لدى جميع العاملين في وزارة التربية والتعليم، قدمت لك الوزارة نظام فارس الالكتروني محاكاةً لرؤية 2030 للمملكة في مجال التحول الالكتروني. وقدأعلنت عن تفعيله عبر موقعها الالكتروني https://edu.moe.gov.sa

وفي كل يوم تسعى الوزارة إلى تذليل العقبات أمامك في تحصيل خدماتك بسهولة، من خلال تطوير ومتابعة سير عمل نظام فارس وتقديم الدعم الفني المطور له عبر التعاون والتنسيق اليومي. إنها تعمل على تفعيله بأقصى كفاءة أداء ممكنة.

أينما كنت ستتمكن أنت كموظف عبر استخدامك لنظام فارس الحصول على العديد من الخدمات في مؤسستك التعليمية. طلب إجازة، طلب قطع إجازة، طلب تمديد إجازة، طلب إلغاء إجازة، طلب تقاعد، رفع مباشرة وغيرها الكثير من الطلبات والموافقات التي يمكنك تقديمها والحصول عليها الكترونيًا عبر نظام فارس. أما الاستعلامات التي يمكنك إجراءها فهي كالتالي: كشف راتب، بيان أساسي، بيان سجل تاريخي لك كموظف، بيان خارج الدوام، بيان انتداب، نقل وغيرها.

مميزات نظام فارس التعليمي

يقدم نظام فارس خدماته الالكترونية إليك بشكل مجاني. يختصر عليك المال، الجهد والوقت. لن تقلق بسبب طلباتك الإدارية بعد الآن. أينما كنت ومهما كان ظرفك ستقدم طلبك الكترونيًا. على سبيل المثال، يمكنك الآن أينما كنت وفي أي وقت متابعة السجل الوظيفي الخاص بك. كما أولتك الوزارة الحق في تعديل طلبك. كما يمكنك اليوم متابعة مستجدات الطلب.

مع نظام فارس المطور، لن تضيع الكثير من وقتك بعد اليوم. إنه سيساعدك في المستقبل على إنهاء جميع طلباتك الكترونيًا، وبدون أية تعقيدات وصعوبات قد تواجهك الكترونيًا. فقط عليك اتباع التعليمات الموجودة على موقع النظام.

كما لن تقلق بعد اليوم حيال أمن حسابك الالكتروني كموظف. فقد قدمت لك شركة مايكروسوفت إمكانية تفعيلك التحقق الثنائي التي تقدمها لك عبر رابط تفعيل التحقق الثنائي

https://aka.ms/mysecurityinfo

وبذلك يكون كل ما عليك فعله هو إدخال اسم المستخدم الخاص بك متبوعًا بـ @moe.gov.sa

ومن ثم الضغط على (التالي) وتتمتع بخدمات الكترونية أكثر أمانًا. مع تحديد نوع حسابك المستخدم على نظام فارس (حساب العمل أو المؤسسة التعليمية، حساب شخصي).
شارك المقالة:
292 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook