نبذة مختصرة عن عصا السيلفي وكيفية استخدامها

الكاتب: رامي -
نبذة مختصرة عن عصا السيلفي وكيفية استخدامها

 

 

نبذة مختصرة عن عصا السيلفي وكيفية استخدامها

 

حيث أنها تعتبر أداة من أدوات التصوير حيث تساعد في لقط الصورة وتحميل الموبايل عليها وهي عبارة عن عصا من المعدن حيث تم صنعها لكي يتم التقاط الصورة بها وتكون مبتكرة.

وأيضًا كذلك تعمل على التصوير بطرق مختلفة وتعمل هذه العصا على وجود مساحة كبيرة بجوار المصور وحوله وهي لها أشكال عديدة ومختلفة كما أنها تقبل للتمدد وتوضع الموبايل على آخرها وتثبت فيها.

 

ما هي مكونات عصا السيلفي؟

 

حيث أن مكوناتها عبارة عن عصا طويلة تقريبا تكون أكبر من متر وهي من المعدن وكذلك مغطاة مطاطية أو مادة من البلاستيك لكي تحمي المعدن وبها قابض يعمل على تسهيل عملية الحمل.

وكذلك أيضا بها زر يقوم هذا الزر على تفعيل الكاميرا والتقاط الصور لها وهذا يكون عن طريق تشغيل نظام الاندرويد وبينما يوجد في نهاية العصا حامل يكون متخصص في حمل الهواتف.

وكما أنه أيضًا يستطيع بها تثبيت الجهاز وتكون العصا موصلة بالجهاز عن طريق نظام البلوتوث وكذلك أيضًا عن طريق آخر وهو الريموت وهذا الريموت يقوم بخاصية البلوتوث كلها.

كيفية عمل عصا السيلفي

 

حيث أنه تقوم عمل العصا الخاصة بـ السيلفي عن طريق شحن العصا ويكون الشحن كامل وحيث أن امتلاء الشحن يكون واضح عندما تظهر ضوء الشحن الموجود في مدخل الوصلة.

ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على الزر الخاص للإعدادات الموجودة في الهاتف حتى يتم فتح القائمة ثم نضغط على الخيار الخاص بالاتصالات ثم بعدها البلوتوث ثم نقوم بمسح الشاشة وجعلها لليمين.

حتى يتم تفعيل الخاصية وتظهر كل الأجهزة الموجودة في الهاتف وبعد معرفة العصا على الهاتف نقوم بالضغط على زر التشغيل ثم بعد ذلك نقوم بتثبيت الهاتف على العصا ونقوم بتشغيل الكاميرا الأمامية.

وسوف ترى عصا السيلفي في الكاميرا ثم بعد ذلك قم بالاستعداد لالتقاط الصور وعندما تقوم بالاستعداد اضغط على الزر الموجود في العصا لقيامه بالتشغيل وتضبيط المساحة بهذا تكون الصورة قد تم التقاطها.

مخاطر التقاط صور السيلفي

 

حيث أنه أصبح الكثير مهوس بالتقاط الصور السيلفي وهذا يؤدي للخطورة كما أن عدد الوفيات بهذا صارت كثير لان الكثير من الناس يلتقطون الصور في مناطق حرجة أو مناطق خطيرة.

حيث تؤدي بهم إلى نهايتهم وأيضًا يقوموا الناس بنشر صور سيلفي وهم يقومون بالقيادة حتى يتم نشرها في التواصل الاجتماعي الذي هو سبب الفساد والدمار للمجتمع كله من جميع أنحاء الدول.

وحيث أنه يوجد أربع حالات وفيات في البحر حيث قام القرش بالهجوم عليهم وهم يقومون بالتقاط صور ذاتية أو سيلفي وقام بنهايتهم وأيضًا وفيات في حوادث سير بالسيارات والصعود لأعلى في أماكن خطيرة.

دور التواصل الاجتماعي في نشر الصور

حيث أنه كان للتواصل الاجتماعي دور كبير في نشر الصور السيلفي وصار هذا التطبيق يعمل على إضافة تطبيقات وطرق للتفاعل كثيرة وكذلك ربح الشركات الخاصة للهواتف الكثير بسبب الصور السيلفي.

وكما أنها عملت على تطور الكاميرات في الهواتف وأشكال الصور وكذلك أيضًا عملت على تطور تأثيرات الصور والإمكانية أيضًا في التعديل وهذا جعل الشركات التي تقوم بصنع الهواتف على تحديث النظام.

وتنظيم الكاميرات الأمامية الموجودة في الأجهزة وهذا الذي جعل التحدي في التقاط الصور كثير وعمل تنافس بين المجتمع ويجعل المجتمع في حالة خطيرة من هذا السيلفي وكذلك التنافس على الهواتف ذات خواص متقدمة.

 

كيفية عمل عصا السيلفي بدون ريموت

حيث أنه يوجد عصا سيلفي بدون ريموت وهذا بعدما انتشر العصا في كل مكان فقام بعمل عصا بدون ريموت يمكن تشغيلها وهي تعتبر موفرة حيث أن الريموت يمكن أن يضيع أو يسقط ولكن بدون ريموت.

فيتم تشغيلها وهذا من خلال برمجة العصا عن طريق اليو اس بي بعدها يتم استخدامها بدل من الريموت ومن البطاريات بدون أن تعطل وهي عملية جدا كما أنها غير مكلفة بخلاف العصا التي تكون ببطارية أو بعصا معها ريموت.

أفضل عصا سيلفي

حيث يوجد ثلاثة أنواع من عصا السيلفي وهما

1 &ndash عصا الدي جي اي

وهذا النوع تم إطلاقه عام الفين وستة عشر ولازالت إلى الآن هي الأفضل في أنواع العصا وهي مستقرة وجودتها عالية وسعرها يصل إلى خمسة ألف جنية.

كما أنها تتميز أيضًا بسهوله اتجاهاتها المختلفة وتعمل على ضبط عصا السيلفي آليًا وبطريقة بسيطة.

2 &ndash عصا The Zhiyun

حيث أنها تتميز بأن أسعارها معقوله وتم خفض سعرها إلى مائة واربعين دولار وحيث أن عمر هذه البطارية يكون اثنا عشر ساعة.

3 &ndash عصا Steadicam

وحيث أن سعرها يصل إلى مائتان دولار وهذا ما يكون قريب من ثلاثة وست مائة وأيضًا تحتاج لتوفير بعض من المهارات وكذلك أيضًا عمر البطاريات يكون ثماني ساعات.

ملاحظة هامة

لابد من تثبيت الجهاز بشكل جيد في عصا السيلفي حتى لا يسقط الجهاز منه ولا يحدث له كسور كذلك يمكن استخدامها في السباحة ولم يؤثر عليها.

شارك المقالة:
471 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook