نادي أطفال بجدة … إليك دليل أفضل النوادي الرياضية في مدينة جدة

الكاتب: رامي -
نادي أطفال بجدة … إليك دليل أفضل النوادي الرياضية في مدينة جدة
"

نادي أطفال بجدة … إليك دليل أفضل النوادي الرياضية في مدينة جدة


إن كنت تريد لأطفالك الانخراط في نشاط بدني ممتع ومسلي يستطيعون تعلم مهارة معينة منه، أو كنت تبحث عن نادي أطفال بجدة لتعليم فنون القتال والدفاع عن النفس، أو نادي اطفال بجدة لتعليم السباحة أو الرسم أو الطبخ أو غيرها، فأنت في المكان الصحيح. إليك مقالنا التالي الذي سيساعدك على إيجاد نادي اطفال في جدة مناسب لتعلم المهارات المختلفة بأقصى متعة.



نادي فنون آسيا للدفاع عن النفس


تدريبات الأطفال في نادي اطفال فنون آسيا للدفاع عن النفس، حقوق الصورة محفوظة لنادي فنون آسيا للدفاع عن النفس



وهو نادي للاطفال بجدة متخصص في  تعليم وتدريب مهارات القتال وأساليب الدفاع عن النفس للأطفال. ويشمل اطفال بجدة الفنون التي يتم تدريبها في هذا النادي كل من الكاراتيه، والتايكواندو، والجودو، والكونغ فو، والايكيدو، وصالة حديد، ولياقة العامة، بالإضافة إلى تعليم سباحة للاطفال، وغرف البخار، والساونا، والجاكوزي.



يشرف على النادي الإتحاد العربي السعودي للكاراتيه والاتحاد العربي السعودي للجودو والتايكوندو، كما يضم النادي أفضل مدربين في مختلف الرياضات ومتخصصون في تدريب الأطفال، والكبار. 



الموقع: 


9151 المكرونة، الفيصلية، جدة 


3625 علي أفندي جميل، السلامة، جدة


أوقات العمل: 


السبت-الخميس، 04:004 عصراً – 10:00 مساءاً 


الجمعة، مغلق


التواصل:505529029


نادي المقاتل ام ام ايه جدة MMA JEDDAH


حصول اللاعبين على مراكز في فنون القتال في نادي المقاتل، حقوق الصورة محفوظة لنادي المقاتل ام ام ايه جدة



يطرح نادي ام ام ايه جدة MMA Jeddah دورات لمختلف الفئات العمرية من عمر 4-12 سنة بنات وأولاد، وفئة الناشئين من 13 -18 سنة، حتى يعزز الثقة عند الأطفال عبر تعليمهم الفنون القتالية المختلطة عبر لعبة واحدة تشمل أكثر من فن قتالي مثل:  الملاكمة، والكيك بوكس، والكونغ فو، والمصارعة، والجوجيتسو، والجودو، والموتاي، تحت إشراف مدربين محترفين. 



الموقع: عبيد الأنصاري، البوادي، جدة 


أوقات العمل: 


السبت – الخميس، 04:00 عصراً – 11:00 ليلاً 


الجمعة، مغلق


التواصل:966597399044


مركز نادي الفرح للأطفال FUN CENTER KIDS CLUB


يمارس الأطفال الطبخ، والرسم، وغيرها من النشاطات الممتعة، حقوق الصورة محفوظة لمركز نادي الفرح للأطفال 



مركز نشاط حركي وذهني ونادي اطفال بجدة ، حيث يقدم برامج ترفيهية حديثة تساعد الأطفال على تنمية مهاراتهم ومواهبهم عبر ممارسة هوايات متنوعة من اللعب، والرسم، والطبخ، والباليه، وتقديم التجارب العلمية، والعملية للأطفال، وتعليم فنون الحوار دون استخدام الأجهزة الذكية التي لها تأثير سلبي إذا ما استخدمت بطريقة مبالغ فيها.



يشمل الفرح نادي اطفال بجدة حضانة أطفال، وبرامج ما بعد المدرسة، ورحلات مدارس، وحفلات اطفال، وبرامج نهاية الأسبوع، وبرامج صيفية، وشتوية خلال إجازات المدارس.



الموقع: 6393 صحار بن عياش، الزهراء، جدة


أوقات العمل: 


الأحد – الخميس، 07:00 صباحاً – 09:00 ليلاً 


الجمعة – السبت، 04:00 عصراً – 09:00 ليلاً 


التواصل:0555118415


أكاديمية O2



وهي نادي سباحة للاطفال ويقوموا بتعليم السباحة للاطفال من عمر 3 سنوات فما فوق بأسعار رمزية حيث يمكنللطّفل تعلم السباحة مع مدرب سباحة مختص بأجواء مناسبة صيفاً وشتاءً للذكور والإناث في مسبح نصف أولمبي متفاوت في ارتفاعاته لمراعاة كافة قدرات الأطفال، كما يمكن للأهالي المكوث ومشاهدة أطفالهم أثناء التدريب. 



الموقع: 3263، الحمراء، جدة 


أوقات العمل: 


الأحد، الثلاثاء، الخميس، 04:00 عصراً – 10:00 ليلاً 


الجمعة، السبت، الأربعاء، الاثنين، مغلق 


التواصل: 966545400240


نادي باركور FLITEGYM BY SPOONFED



يمارس الأطفال رياضة الباركور في هذا النادي بمستويات مختلفة، حقوق الصورة محفوظة لنادي FliteGym



هو نادي اطفال بجدة مخصص لممارسة رياضة الباركور والركض الحر، من الأطفال بعمر 4 سنوات فما فوق بوجود مدربينهم الأفضل، والمرافق الداخلية والخارجية المصصمة خصيصاً لممارسة هذه الرياضة الجميلة ببيئة احترافية ومريحة.



الموقع: طريق الأمير سلطان، شارع الكيال، جدة


أوقات العمل: 


السبت – الخميس، 01:00 ظهراً – 08:30 ليلاً 


الجمعة، مغلق 


التواصل: 966561318718


EXPRESSIONS FITNESS CLUB    


تعليم الفتيات الباليه في النادي، حقوق الصورة محفوظة لصفحة انستغرام اكسبريشن فيتنس كلاب



هذا نادي اطفال بجدة مخصص لتعليم الرقص للفتيات من عمر 3 سنوات فما فوق مثل رقص الباليه، والهيب هوب،بالإضافة إلى رياضيات بدنية أخرى مثل الجمباز. كما يتضمن هذا النادي حصص للكبار مثل حصص الزومبا، والرقص الشرقي، والآيروبكس، واليوغا، وحصص أخرى تشمل كل الأعمار عبر مجموعة من المدربين المتخصصين والمؤهلين.



الموقع: أم المؤمنين زينب، الشاطئ، جدة 


أوقات العمل: 


السبت – الخميس، 04:00 عصراً – 08:30 ليلاً 


الجمعة، مغلق 


التواصل: 0551930502


نادي مهرة للفروسية النسائية


يركب الأطفال الخيول بوجود متخصصين، حقوق الصورة محفوظة لصفحة إنستغرام مهرة الفروسية



يعتبر نادي مخصص للنساء لكنه يستقبل الأطفال من الفتيات لكل الأعمار، أما الأولاد فيستقبلهم حتى سن البلوغ. نادي مهرة هو نادي سباحة للاطفال والنساء أيضاً. يعتبر المكان من الأماكن الممتازة للاطفال حيث توجد الخيول الهادئة التي تتنوع بين أصيلة وغيرها. يمتلك كل مدرب أسلوبه الخاص في التدريب لكن جميعهم متحمسون وجاهزون للتحدي.



الموقع: الفردوس، جدة 


أوقات العمل: 


السبت – الإثنين، 05:00 عصراً – 10:00 ليلاً 


الأحد، 12:00 ظهراً – 10:00 ليلاً 


التواصل: 966565844090



في نهاية حديثنا نكون قد تطرقنا إلى قائمة افضل نادي أطفال بجدة، سواء في السباحة، أو الفروسية أو فنون القتال، أو الرقص، أو حتى رياضة الباركور. يمكنك قراءة المزيد في مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة مقال غرفة العاب بتصميمات مميزة لأطفالك ستدهش كل من ما حولك، ومقال مسابح منزلية طرق العناية بها والحفاظ عليها من التلف، بالإضافة لمقال بيوت للاطفال آمنة.. طرق لتجعل بيتك مناسب للأطفال.



تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


1


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
490 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook