مولات الرياض …افضل المولات لمتعة التسوق وأوقات الترفيه

الكاتب: رامي -
مولات الرياض …افضل المولات لمتعة التسوق وأوقات الترفيه
"

مولات الرياض …افضل المولات لمتعة التسوق وأوقات الترفيه


تمتاز الرياض بجودة الحياة العالية فيها المتمثلة في مولات الرياض، ومتعة التسوق فيها، حيث أصبحت من أبرز المعالم في المدن المعاصرة، ومن أقوى نقاط الجذب لسكانها، ولكن الدور الذي تلعبه هذه المراكز من خلال تشكيلها لنسيج الحياة في المدينة لا يزال موضع نقاش.



عُرفت المدن منذ القدم بأسواقها، حيث تلتقي جميع طبقات المجتمع فيها لشراء احتياجاتها الأساسية، وتتجلى القيم المشتركة وعادات الناس وتقاليدهم، حتى أن العرب في جاهليتهم عُرفوا بأسواقهم التي كانت ساحات مهمة للشعر والخطابة وليس فقط للتجارة وتبادل المنافع.



نبذة عن افضل مولات الرياض



أصبحت مولات الرياض مجمعاً لكافة المحلات التجارية المهمة، سنضع بين يديكم اليوم قائمة افضل مولات الرياض التي نفتخر بها عالمياً، وأشهر مراكز التسوق وأفخمها فيها، والتي تحتوي على أفضل العلامات التجارية العالمية.



مول الرياض جاليري 


يمكنك العثور على ملابس بمختلف الأنماط والستايلات في محلات مول الرياض جاليري



يُعّدُ مول الرياض جاليري من أفضل المولات في الرياض في التسويق ومن أكثر وجهات السياحة في السعودية زيارة وتبلغ مساحته ما يقارب من 130،000 متر مربع، ويتميز بتصميم بانورامي فريد انسيابي الحركة من الداخل والخارج.



يشهد مول الرياض جاليري العديد من أشكال النظافة والاهتمام بوجود النوافير، والبحيرة الصناعية، والمحال التجارية العالمية التي توفر بضائع بأفضل الأسعار من ملابس، وأحذية، وعطور، ومفروشات، مثل: مانجو، وماكس، وريد تاج، وهوم بوكس، ومذركير، وغيره. بالإضافة إلى أكبر منطقة لعب للأطفال، وسينما، والأماكن المختلفة لتناول الطعام، والجلوس، ويعد المول الأكثر زيارة، والمفضل للعديد من الزوار. 




معلومات مول الرياض جاليري



الموقع: طريق الملك فهد، الملك فهد، الرياض.


أوقات العمل:


 السبت -الخميس: 09:00 صباحاً – 12:00 مساءً.


الجمعة: 02:00 ظهراً – 12:00 مساءً.


التواصل: 112078111


النخيل مول 


ستحصل على خدمة خمس نجوم إذ يعد النخيل مول من افضل مولات الرياض في السعودية



يعد النخيل مول أحد افضل مجمعات الرياض في السعودية، ويضم النخيل مول المتاجر المحلية والعالمية للملابس، والعطور، والاكسسوارات، والإلكترونيات، والساعات، والملابس الرياضية، مثل: زارا، وبيرشكا، وعبدالصمد القرشي، وشواروفزكي، وفيرجن ميجا ستور، وغيره.



يشمل أيضاً المطاعم، التي تقدم الوجبات السريعة، والأطعمة التقليدية، مثل: كودو، وبول، وبيتزا، والكافيهات، وأماكن مخصصة للترفيه، مثل سباركيز للألعاب الإلكترونية، وبيلي بيز، وهي أكبر حديقة ألعاب متاحة في مكان مغلق. يحرص النخيل مول على تنظيم العديد من الفعاليات بشكل مستمر حتى يوفر الجو الممتع للأفراد والعائلات. 




معلومات التواصل والنخيل مول الرياض



الموقع: مخرج 9 ،طريق الامام سعود بن عبدالعزيز الفرعي، المغرزات.


أوقات العمل


 السبت -الخميس: 9:30 صباحاً – 11:00 مساءً.


الجمعة: 2:00 مساءاً – 11:00 مساءً.


التواصل: 920000262


مارينا مول 


تصميم واجهة مارينا مول تجعله مرئياً للجميع عن بعد، حيث أنها مميزة من ناحية التصميم المعماري



يعتبر مارينا مول الرياض أحد أبرز وأكبر مجمعات وأسواق مدينة الرياض التجارية التي تقع في المنطقة الشمالية، ويحتل المول مساحة تزيد عن 50 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 300 محل ومعرض تجاري لكافة أنواع البضائع والمستلزمات.



ويتضمن مارينا مول الرياض العديد من الماركات التجارية المعروفة ما بين المحلي والعربي والعالمي، كما يضم السوق مركزًا ترفيهيًا، وقاعة بولينج، وصالة للمطاعم والمقاهي تتسع لأكثر من 350 زائر، إلى جانب كافة المرافق الأخرى.



يتميز مارينا مول بالرياض بموقعه ضمن أحد أهم محاور الطرق الرئيسة للمدينة، وقد تم بناؤه كمركزًا تجاريًا متكاملًا في المنطقة، ويعتبر من أهم مولات الرياض.



معلومات مارينا مول:



الموقع: شارع العليا، طريق الملك فهد، الرياض.


أوقات العمل: 


09:30 صباحاً – 12:00 ظهراً | 04:00 عصراً – 12:00 مساءً(يومياً)


التواصل: 0096114192219


السلام مول الرياض 



يحتل السلام مول الرياض موقعاً استراتيجياً في الجهة الغربية من مدينة الرياض، ويتميز السوق بسمعة طيبة بين أسواق المدينة وبتقييماته العالية، لما يتضمنه من محال تجارية، ومرافق وخدمات ممتازة، مثل: محلات الملابس المحلية، والعالمية، والساعات، والمكياجات، والعطور، بوجود العروض الدائمة في المول.



بالإضافة إلى لائحة المطاعم التي تضم أشهرها عالمياً مثل هارديز، وسينابون، وغيره. يعتبر من من أهم الأماكن السياحية في السعودية التي تشتهر بقاعاتها الترفيهية وساحة الألعاب للأطفال، مثل سباركيز لألعاب الكمبيوتر، والإلكترونيات.




معلومات التواصل مع السلام مول الرياض:



الموقع: مخرج 27 ،الطريق الدائري الغربي، العوالي.


أوقات العمل: 


السبت -الخميس: 09:30 صباحاً – 11:00 مساءً 


الجمعة: 11:30 ظهراً – 02:00 فجراً


التواصل: 920000262



بانوراما مول


يمتاز بانوراما مول بتصميمه المعماري الفريد



يُعّد بانوراما مول تحفة معمارية فريدة من نوعها بفضل تصميمه الهندسي الذي ينتمي إلى أسس تصميم العمارة الحديقة، ناهيك عن موقعه الاستراتيجي والحيوي في أرقى أحياء المدينة، ولكونه لوحة فنية في تصميمه وموقعه الفخم، يعد من أهم المولات السياحية في السعودية عند التسوق،



كما يضم واحدة من أكبر مدن الألعاب الترفيهية في المنطقة بمساحة إجمالية تبلغ 7،325 متر مربع تتضمن أحدث الألعابالترفيهية، كما يمكنك العثور على أكبر المتاجر السعودية والعالمية فيه، مثل: هايبر ماركت الدانوب، ومكتبة جرير، فضلاً عن المطاعم العالمية ذات الخمسة نجوم، مما يجعله من افضل مولات الرياض.



معلومات التواصل وبانوراما مول بالرياض:



الموقع: تقاطع شارع التخصصي مع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، المعذر الشمالي، الرياض.


السبت -الخميس: 09:00 صباحاً – 12:00 مساءً 


الجمعة: 02:00 ظهراً – 12:00 مساءً


التواصل: 0920009467


حياة مول


الحجر هو المادة الأساسية لبناء الحياة مول، كما أنه من أكبر المولات في الرياض



يحتل حياة مول مساحة تقدر بقيمة 142 ألف متر مربع، ويعتبر من أكبر مولات الرياض استقطاباً للزوار. يضم المجمعالعديد من الماركات العالمية والمطاعم ودور السينما بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية وسوبر ماركت الدانوب.



معلومات التواصل مع حياة مول:



الموقع: طريق الملك عبد الله، قاطع طريق الملك عبد العزيز.


أوقات العمل:


10:00 صباحاً – 01:30 مساءً (يومياً).


التواصل: 00966920009467


القصر مول


يمكنك التسوق براحة والوصول من نقطة لأخرى بكل سهولة في داخل القصر مول



يُعّد من أحد أفضل مراكز التسوق في الرياض حيث يوفر لزواره خيارات واسعة من أفضل السلع المحلية والعالمية، يضم المركز أكثر من 300 متجر على 3 طوابق تشمل الأزياء والأدوات المنزلية والإلكترونيات وغيرها بالإضافة إلى هايبر ماركتضخم والعديد من المطاعم كما أنه يضم منطقة ترفيه خاصة للأطفال.



معلومات التواصل و القصر مول:



موقع القصر مول: السويدي، السويدي العام، الدريهمية.


ساعات العمل:


الساعة 9:00 صباحاً – الساعة 12:00 مساءً (يومياً).


التواصل: 8001233333


الفيصلية مول


مركز برج الفيصلية يضم مجموعة من افضل وأرقى محلات التسوق من افخم الماركات



يضم مركز الفيصلية التجاري مجموعة واسعة من أرقي الماركات التجارية بالإضافة الى ساحة مطاعم وجلسات وركن خاص للأطفال. بالإضافة الى مدينة الملاهي الموجودة في سوق الفيصلية في الطابق الأرضي، ويعتبر من افضل المولات في الرياض واعلمها.



معلومات التواصل و الفيلصية مول:



الموقع: شارع العليا، العليا.


أوقات العمل


السبت -الخميس: 09:00 صباحاً – الساعة 11:00 مساءً.


الجمعة: 1:00 ظهراً – الساعة 12:00 مساءً.


التواصل: 112734003


سنتريا مول 


يمتلك سنتريا مول تصميماً عصرياً داخلياً، ينعكس على الديكور للعمود الإنشائي الرئيسي الحامل للمول



سنتريا مول والذي يعتبر منصة التسوق الأولى في مدينة الرياض بشهادة من مرتاديه كونه الواجهة الرائدة في الموديلات والموضة والماركات العالمية، حيث ضم العلامات التجارية المشهود لها دولياً، وجمع نخبة من مصممين الأزياء العالميين تحت سقف واحد لينفرد بذلك، فور زيارتك له ستشعر بكمية الفخامة التي يمتلكها هذا المركز للتسوق.



:التواصل مع سنتريا مول



الموقع: تقاطع شارع العليا مع شارع التحلية، حي العليا، الرياض.


ساعات العمل


السبت – الخميس: 10:00 صباحاً – الساعة 10:00 مساءً.


الجمعة: 04:30 عصراً – الساعة 11:00 مساءً.


التواصل:112161111


مول الرياض بارك


الفسحة الداخلية لمول الرياض بارك تجعله مريحاً لكافة زواره



هذا المول هو من أحدث وأفخم المولات في الرياض، يمتلك محلات بجميع الماركات العالمية، فيضم كل ما يخطر على بالك من ملابس، ورياضة، وأمومة، واكسسوارات، وملابس الأطفال، والأثاث، والصيدليات، والعناية بالبشرة، والجسم، والشعر، والأحذية، وحقائب السفر، وغيره.



يضم الرياض بارك أحد أفخم المطاعم العالمية مثل سولت، وتشيز كيك فاكتوري، بالإضافة إلى قاعة السينما، وصالة الألعاب الترفيهية ماجيك بلانيت. 




معلومات مول الرياض بارك:



الموقع: طريق الدائري الشمالي، العقيق.


أوقات العمل:


السبت -الخميس: 09:00 صباحاً – الساعة 12:00 مساءً.


الجمعة: 01:00 ظهراً – 02:00 مساءً.


التواصل: 920009467


برج المملكة 


يعد برج المملكة معلماً يميز مدينة الرياض عن بقية العواصم بتصميمه الفريد



برج المملكة يعتبر من أوائل المعالم في المملكة العربية السعودية وأبرزها، يتكون من 79000 متر مربع، ويتكون من برج للمكاتب بارتفاع 300م، ويوجد فيه فندق الفورسيزونز ومركز لرجال الأعمال ومسبح خارجي ومركز للتسوق.



يتضمن برج المملكة أكبر مركز تسوق مكون من 3 طوابق، ويضم أهم الماركات العالمية الفاخرة، مثل غوتشي، وبيربيري،وروبيرتو كافالي، وتومي وغيرها من العلامات الفاخرة من ملابس، وأحذية، وعطور، وساعات، ومكياج، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الفارهة بأطباقها من مختلف بلدان العالم. 




معلومات التواصل مع برج المملكة:



الموقع: طريق الملك فهد، العليا، الرياض. 


أوقات العمل: 


09:30 صباحاً – الساعة 10:30 مساءً، (يومياً).


التواصل: 966112112222


غرناطة مول 


يمتلك غرناطة مول تصميماً عصرياً من الداخل يسهل عليك الانتقال من نقطة إلى أخرى به



يعد غرناطه مول من أشهر مراكز التسوق في الرياض و المولات في الرياض، حيث يمتلك به 9 متاجر رئيسية ومعرض للمنتجات الالكترونية، وأكثر من 230 متجر يعرض الماركات العالمية كما أنه يضم منطقة ترفيهية للأطفال، وقاعة طعامواسعة مليئة بالمطاعم المحلية والعالمية، وسوبر ماركت كارفور موقع غرناطة مول.



معلومات التواصل مع غرناطة مول:



الموقع: طريق الدائري الشرقي، حي الشهداء. 


أوقات العمل: 


السبت – الخميس: 10:00 صباحاً – الساعة 12:00 مساءً.


الجمعة: 01:00 ظهراً – الساعة 12:00 مساءً


التواصل: 966112112222


المزيد من مولات الرياض المعروفة التي يمكنك زيارتها:


يعكس الحمراء مول اللون الأحمر في تصميمه البديع


الحمراء مول.


تالا مول.


العليا مول.


الأندلس مول الرياض.


صحارى مول الرياض.


قصر مول الرياض.



كانت هذه قائمتنا عن افضل مولات الرياض الفخمة والجميلة، مع معلومات مهمة عن تفاصيل والمواقع، والمحال التجارية، وغيرها. يمكنك الاطلاع أيضاً على مقال تعرف على 10 من أشهر وأجمل فنادق الرياض، وغيرها العديد من المواضيع المتنوعة في المدونة العقارية لبيوت السعودية.



كما يمكنك الاطلاع على المئات من العقارات المعروضة للبيع أو للإيجار من خلال تصفح منصة بيوت السعودية الرائدة في التسويق العقاري.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه، ومشاركتنا باقتراحاتك، واستفساراتك بخصوص هذا الموضوع.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook