مول الفيصلية بالرياض في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
 مول الفيصلية بالرياض في السعودية

 مول الفيصلية بالرياض في السعودية .

 
 

مركز الفيصلية

 

 
يلعب مجمع الفيصلية الذي تبلغ مساحته 240 ألف متر مربع دورًا رئيسيًا في التنمية الحضرية بالرياض، ويتركز حول أول ناطحة سحاب في المملكة العربية السعودية، حيث تم تصميمه كبرج مكاتب مميز بارتفاع 267 مترًا، إلى جانب فندق خمس نجوم ومركز للحفلات والمؤتمرات و شقق فخمة،  ومركز تجاري مكون من ثلاثة طوابق.
 
 

معلومات عن الفيصلية مول في الرياض

 
ويعد الفيصلية مول جزء من مركز الفيصلية هذا، والذي يقع في الحي التجاري في الرياض، محاطا بطريق الملك فهد، شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز وطريق العليا، حيث يحتوي المركز التجاري المكون من ثلاثة طوابق وطابق أرضي على كل ما يضمن لك فرصة تسوق ممتعة.
وقد تم بناء الفيصلية مول وقدم مفهومًا جديدًا للتسوق عالي المستوى في المنطقة، مع تصميمه الجميل، وما يقدمه من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة لمحبي الموضة، ناهيك عما يقدمه لمحبي الذواقة والترفيه أيضا.
في الوقت الحاضر، يعد المركز التجاري مركزًا لمنطقة تجارية مدمجة تضم برج الفيصلية والفنادق، كمكان بارز لكل من السكان والسياح.
 
 

الأنشطة التي يمكنك القيام بها في الفيصلية مول

 
 
يقع هذا المركز التجاري الشهير في شارع العليا على طريق الملك فهد في الرياض مع العديد من المتاجر الفاخرة المختلفة، حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق ما بين مجموعة متنوعة من أرقى الماركات العالمية، فضلا عن اقتناء الهدايا التذكارية.
 
تناول الطعام في الساحة المخصصة لعدد من المطاعم التي ترضي كافة الخيارات، بما في ذلك المطعم الميكسيكي والمطعم الياباني، ومطعم تيزارو، ومحل كوكيز كريم.
إتاحة الفرصة لاستمتاع الصغار، في الركن المخصص لهم بالمول، والذي يضم العديد من الألعاب الممتعة.
لا يفوتك التقاط الصور التذكارية لجولتك التسوقية، لاسيما إن كانت تلك هي زيارتك الاولى للمول.
 
فندق الفيصلية
 
يتوفر 5 مطاعم وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي في هذا الفندق، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد نادي صحي مقهى في الموقع.
 
تتميز جميع الغرف المشتركة البالغ عددها 330 بغرف مشتركة وخدمة الواي فاي، ويوفر فندق الرياض هذا اتصال إنترنت لاسلكي مجاني، بالإضافة إلى ذلك، تشمل الغرف خزائنمتوافقة مع الكمبيوتر المحمول وزجاجات مياه مجانية.
يتوفر مسبح داخلي ومسبح موسمي في الهواء الطلق في الموقع، وتشتمل المرافق الترفيهية الأخرى على نادي صحي وغرفة بخار.
 
 
فندق بيزنس ان العليا
 
يحتوي هذا الفندق على مطعم ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية، كما يتوفر بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات.
تشتمل المرافق الأخرى على مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف على مدار الساعة وغرفة اجتماعات، وتتميز جميع الغرف بخدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات الكابل، وتشتمل المرافق الترفيهية في الفندق على حمام سباحة مغطى ومركز للياقة البدنية.
 
شارك المقالة:
307 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook