موقع aqarphone في السعودية

الكاتب: رامي -
موقع aqarphone في السعودية
"

موقع aqarphone في السعودية


قائمة المحتويات [إخفاء]



1 موقع aqarphone 


2 تطبيق موقع aqarphone


3 معلومات اتصال موقع aqarphone


4 شروط استخدام موقع aqarphone


5 حقوق موقع aqarphone


موقع aqarphone 



موقع عقار فون aqarphone هو موقع إلكتروني مختص بنشر إعلانات العقارات المعروضة للبيع، وذلك بسهولة ودون عناء،ولتوصيلها إلى أكبر شريحة ممكنة من الباحثين، وبذلك يعتبر أكبر منصة إلكترونية للتسويق العقاري، إذ يقدم الموقع خدماته للعملاء حسب شروط بحثهم وتقديم ما يناسبهم.



تطبيق موقع aqarphone



يمكن استخدام الموقع والاستفادة من الإعلانات المنشورة عليه عن طريق الصفحة الرسمية على شبكة الإنترنت، أو عن طريق تحميل التطبيق الخاص للهواتف الذكية، وهو تطبيق مجاني، وهناك إصدار يناسب الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد الإصدار 4.1 والأحدثمنه، وهناك نسخة تعمل على الهواتف بنظام  iOS 9.0 ، وهي هواتف iPhone و iPad و iPod touch.



معلومات اتصال موقع aqarphone



في حال الرغبة بالتواصل مع إدارة الموقع يمكن الدخول إلى الرابط التالي واختيار طريقة التواصل المفضلة، إذ يمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني، او رقم الهاتف، أو إرسال الرسالة المطلوبة عن طريق الفراغ المخصص لذلك، والرابط كالتالي:



https://aqarphone.com/contact/.


شروط استخدام موقع aqarphone



عند استخدام الموقع والتسجيل فيه فهذا دليل على قبول شروط الاستخدام، والتي تتمثل بالآتي:



إقرأ أيضا:كيفية حرق ويندوز على فلاشة


المحافظة على كلمة السر الخاصة بالحساب، وفي حال تسربها فلا يتحمل الموقع أي مسؤولية عن ذلك، وفي حال تسربها وحصول أي فعل غير مشروع فيجب تبليغ الموقع بذلك لإغلاقه وفتح حساب جديد.


تسجيل الخروج من التطبيق بعد كل استخدام وذلك لتجنب تسريب أي معلومة، وفي حال حدوث ذلك فإن الموقع لا يتحمل أي مسؤولية.


لا يجوز استخدام أي معلومة منشورة على الموقع لأي غرض تجاري أو شخصي كتقييم العقارات للبيع والشراء.


عدم تحمل التطبيق أي مسئولية إزاء أي من إعلانات تتعلق المنتجات أو الخدمات أو الروابط المتصلة بأطراف ثالثة.


لا يتحمل الموقع مسئولية لانتهاك الأمان المرتبط بإرسال أي معلومة حساسة من خلال التطبيق أو أي رابط من روابطه الداخلية.


عدم منح التطبيق أي ضمانات واضحة أو مضمنة، تتعلق بعدم القابلية للانتهاك أو سلامة شروط المتاجرة أو الصلاحية المتعلقة بأي أمر من الأمور.


عدم تحمل الموقع المسؤولية عن الآراء ووجهات النظر والأفكار والتصريحات التي يتم عرضها فيه، أو توزع عن طريقه، وهي لا تمثل وجهة نظر الموقع بأي حال من الأحوال.


عدم سحب أو إرسال أو توزيع أو إعادة نشر أي مادة من المواد المتوفرة على التطبيق والتي يمكن أن تحد أو تمنع أي مستخدم آخر من الدخول إلى الموقع والاستفادة من محتوياته.


عدم خرق القانون أو نشر أي نوع من انواع التهديد او السب أو أي نوع من التصرفات الفاحشة أو الخروج عن الآداب والأخلاق العامة.


عدم التعدي على حقوق أطراف أخرى في الموقع أو سرقة هذه الحقوق، سواء كانت متعلقة  بحقوق الملكية الفكرية أو الحقوق التجارية المسجلة أو حقوق براءات الاختراع والحقوق الخاصة والعامة.


عدم اشتمال الإعلانات على فيروس معلوماتي أو أي شيء إلكتروني آخر يضر بالتطبيق.


حقوق موقع aqarphone


يحق للموقع تغيير أي بند من بنود الاتفاق او شروط الاستخدام، لذلك يجب مراجعتها من قبل المشتركين باستمرار، كما سيقوم الموقع بالتبليغ عن أي تعديل.


يحق لإدارة الموقع توقيف او حظر أي حساب ومنع نشر الإعلانات في أي وقت من الأوقات ولأي سبب.


يحق للموقع فرض حدود على المحتويات أو الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى تحديد شروط لدخول المستخدم إلى التطبيق أو أي جزء من أجزائه دون إعلان أو مسئولية قانونية.


يحق للموقع  مراقبة جميع محتويات التطبيق، كما يمكنه التصرف بحرية بجميع هذه المعلومات المرسلة إليه من طرف المستخدم أثناء استخدامه له.


يمكن لإدارة التطبيق  في بعض الحالات التي يخولها القانون الكشف عن أي معلومات أو بيانات يحتاجها.


يحق لإدارة الموقع أن تستخدم أي معلومة يتم نشرها فيه، وذلك بنشرها أو تعديلها وذلك للاستفادة منها بأي شكل من الأشكال.


يحق للموقع منع أو إلغاء دخول المستخدم إلى حسابه الشخصي في التطبيق أو وقف التعامل معه في حالة ثبوت استخدامه الألفاظ النابية، أو التهديد والمضايقة، أو التشهير بأحد، أو استخدام ألفاظ بغيضة، أو التعرض بأي شكل من الأشكال تجاه أحد موظفي التطبيق سوءاً على التطبيق نفسه، أو على البريد الإلكتروني أو الرسائل.


السعودية كلمات عن السعودية اخبار السعودية"
شارك المقالة:
29 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook