موسم قوي وجميل لمشاهدة مسلسلات رمضان هذا السنة

الكاتب: رامي -
موسم قوي وجميل لمشاهدة مسلسلات رمضان هذا السنة
"

موسم قوي وجميل لمشاهدة مسلسلات رمضان هذا السنة


لهذا العام الكثير من الأعمال الفنية والدرامية المرتقبة التي ستحدث ضجة في عالم المسلسلات، وعادة ما ينتظر الكثير منا شهر رمضان بفارغ الصبر بسبب مسلسلات رمضان التي تعرض فيه، حيث يشهد شهر رمضان المبارك مجموعة من المسلسلات منها الخليجية والسورية والمصرية، التي غلب عليها طابع الكوميديا في جزء منها والدراما في جزء آخر، وجاءت أغلبها جديدة غير مستكملة لأجزاء العام الماضي، وعُرضت على عدة قنوات مثل MBC ،MBC Drama، وروتانا خليجية.وكما ذكرنا أن موسم قائمة اسماء مسلسلات رمضان 2021 الحالي يشهد الكثير من المسلسلات الرمضانيةبمشاركة أكبر الفنانين، كما يشهد الموسم الكثير من البرامج بطابعها القديم والجديد، وهنا سنذكر أهم اسماء مسلسلات رمضان 2021 والبرامج التي ستعرض مع وصف صغير عن كلٍ  منها لنساعدك على الإختيار.



قائمة مسلسلات رمضان 2021


هجمة مرتدة


أحداث هذا المسلسل تدور حول صراعات تخطف الأنفاس من شدة التشويق، حقوق الصورة محفوظة لدى موقع fustany



من مسلسلات رمضان 2021 الجديدة التي تتمحور حول ساحات قصص المخابرات الرسمية، حيث تستطيع ارتقاب دور الفنانأحمد عز في هذا المسلسل، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.



وتدور أحداث المسلسل حول قصة شاب مصري يعمل في الخارج، وتتم محاولة تجنيده من قبل استخبارات دول أجنبية دخيلة، ويحاول هذا الشاب التواصل مع المخابرات المصرية التي ترتأي على تدريبه وإدخاله كعميل مزدوج ضد الجهات المعادية.



سيتم تصوير هذا المسلسل في مختلف الأستوديوهات والدول الأوروبية، وستشارك في بطولته هند صبري كذلك التي أبدعت في مسلسل عايزة أتجوز




نجيب زاهي زركش


هل تبحث عما يلطف عليك في رمضان؟ إذاً مسلسل نجيب زاهي سيناسبك، حقوق الصورة محفوظة لدى موقع fustany



تدور الأحداث في إطار درامي حول شخص ثري يدعى باسم نجيب زاهي، والذي يكتشفه سراً خطيراً بعد مرور 30 عاماً،ليكتشف أن لديه ابن لا يعرف عنه شيء، فيقرر البطل بعد ذلك البحث عن ابنه من خلال رفقة صديقه المقرب، وبعد ذلك يتعرف على 4 أشخاص، لا يعرف أي منهم هو فلذة كبده، لذلك يعمل جاهداً على التقرب منهم ليكتشف أي منهم هوابنه، بطولة كل من يحيى الفخراني، ومحمد محمود، وهالة مرزوق.




ملحمة موسى


مسلسل ملحمة موسى من بطولة محمد رمضان هو إحدى الأعمال المنتظرة والمرتقبة حقوق الصورة لدى موقع fustany



ها هنا المسلسل المرتقب من مسلسلات رمضان 2021 ، والذي يترأسه النجم محمد رمضان ونجوم السينما المصريةالتاليين: سمية الخشاب، وسيد رجب، وصبري فواز، وفريد سيف النصر، ومنذر رياحنة، حيث تدور أحداثه حول شاب صعيدي مصري، يترك على عاتقه مسؤولية العائلة والأخوات بعد وفاة والده، وينتقل بعد ذلك إلى مدينة القاهرة، حيث يتعرف على فتاة أجنبية ويقع في حبها.




حرب اهلية


ينتظر العديد هذا المسلسل لوجود ملكة السينما الممثلة يسرا القديرة، حقوق الصورة محفوظة لدى gemini.media



يسرد هذا المسلسل المرتقب من مسلسلات رمضان 2021 قصة صراعات وخلافات عائلية ببطولة كل من يسرا وباسلالخياط، حيث سيعمل عملاقي السينما في التمثيل على التعبير عن دراما من الصراعات والخلافات العائلية، ستلعب يسرا دور سيدة تجعلها الظروف تترك ابنتها وهي صغيرة، لتكبر الفتاة مع زوجة أبيها وتصبح قاسية القلب على والدتها الحقيقية، تابعوا هذه الدراما المشوقة من مسلسلات رمضان 2021 .




داون تاون 


إن كنت من محبي المسلسلات الرومانسية، مسلسل داون تاون الرمضاني سيناسب ذوقك، حقوق الصورة لموقع fustany.com



يسرد لنا هذا المسلسل مجموعة من قصص الحب والدراما، ولكل بطل قصة مختلفة، داون تاون من إخراج زهير قنوع، وتأليف كلود أبو حيدر، وأما طاقم التمثيل فيتكون من  أمل بوشوشة، وستيفاني صليبا، وكارمن لبس، وهبة نور، وسامر إسماعيل، وعبدالمنعم عمايري.




الي مالوش كبير


سيأخذ هذا العمل الردامي أنفاسنا فترقبوه من قائمة مسلسلات رمضان 2021، حقوق الصورة ل gate.ahram.org



سيقدم مسلسل اللي مالوش كبير حصرياً على قناة سي بي سي رمضان، سينطلق هذا المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، حيث ستكون بطولته الفنانة المميزة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، والمزيد.



تدور أحداث المسلسل حول قصة الفتاة القوية والتي تنتمي لطبقة شعبية، وتدخل في صراعاً مع شخصية الخديوي، ويروي المسلسل قصة الحب ما بينهما.




ضل رجال


يحبس هذا المسلسل أنفاسك، فهو من أكثر الأعمال روعة لرمضان 2021، حقوق الصورة محفوظة لدى youm7.com



يسرد مسلسل ضل راجل قصة تحث الفتيات على قبول الزواج بأول طارق للباب، واللواتي يكتشفن بعد ذلك أن الزواج بدايته جنة، وتتحول فيما بعدها إلى جحيم، حيث أنهم رجال فقط بالاسم، ويروي كل منهم قصته مع بيت الزوجية والمشاكل التي تواجه العائلة إلى غاية الطلاق.




60 يوم 


هذا النوع من مسلسلات رمضان جديد على الساحة، حيث أنه يروي قصة غموض ودراما حقوق الصورة محفوظة لدى r.yaqot.tv



تدور الأحداث في قالب الإثارة والتشويق، حيث يروي المسلسل قصة 60 يوماً في ماضية، ويبحث من خلاله عن طريقةلتصحيح أخطائه الماضية والانتقام من الأعداء الذين تعرضو له، إخراج المسلسل من كل من سيف يوسف، ببطولة كل من تركي اليوسف، وشعيفان محمد العتيلي، وشيماء الفضل وريما العلي.



بنت السلطان 


تتربع الممثلة روجينا على رأس بطولة هذا المسلسل بعد نجاح مسلسلها السابق مع محمد رمضان، حقوق الصورة محفوظة لدى media.filfan.com



ستخوض الفنانة المصرية المعروفة روجينا تجربة جديدة، حيث أنها بطلة مسلسل بنت السلطان الرمضاني الجديد، وخاصة بعد نجاحها مع الفنان محمد رمضان، حيث أنها ستعمل في إطار المسلسل الشعبي، وسيتم تصوير المسلسل في كل من القاهرة والإسكندرية وقنا، بإخراج المخرج أحمد شفيق.




تدور الأحداث حول قصتها حيث أنها تعيش في حارة شعبية، ولكنها تجسد شخصية تعاني من المرض النفسي تدمر كل من حولها من الأشخاص، ثم تنقلب حياتها رأساً على عقب من هذا المرض النفسي السيء، يعتبر مسلسل بنت السلطان  من أكثر أعمال مسلسلات رمضان 2021 ترقباً.




وبذلك تحدثنا عن أهم البرامج في قائمة مسلسلات رمضان 2021، إذ يبدو أنه يوجد الكثير من التنافس في الموسمالحالي من خلال مسلسلات رمضان، وصناعة الدراما و الكوميديا في ظل إنتشار فايروس كورونا، ويمكن من الحلقة الأولى إما جذب المشاهدين لبقية المسلسل، أو تنفيرهم و تكلف المخرجين والمسلسل خسارة أحد المشاهدين لذلك نتمنى للجميع مشاهدة ممتعة. يمكنك أيضاً معرفة مواعيد الصلاة في الرياض، وجدة، والدمام وإمساكية رمضان في مدونة بيوت السعودية.



إن كنت تنتظر قدوم هذا الشهر بفارغ الصبر وترغب في التحضير له، اطلع على مقالنا حول ديكورات رمضان، وكذلك تحضيرات رمضان للمطبخ .



هل ستشاهد هذه المسلسلات؟ تفاعل معنا واترك لنا تعليقاً بأكثر مسلسل مرتقب لك من مسلسلات رمضان 2021 فيصندوق التعليقات اسفل الصفحة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
31 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook