منصة مسار الإلكترونية

الكاتب: رامي -
منصة مسار الإلكترونية
تسجيل حساب على منصة مسار الإلكترونية وتحديث البيانات على المنصة. تعد منصة مسار الإلكترونية من أهم المنصات التي توفرها المملكة العربية السعودية، حيث قدمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة هذا النص اعتبارًا من يناير 2022 لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المهمة لتعزيز التحول الرقمي ضمن الرؤية. المملكة لعام 2030 ليتمكن المواطنون من التسجيل فيهذه المنصة والاستفادة من خدماتها بسهولة، ما هي طريقة تسجيل حساب على منصة مسار الإلكترونية وتحديث البيانات على المنصة ما هي خدمات منصة مسار ما هو رابط تسجيل حساب على منصة مسار الإلكترونية لمعرفة كل هذه النقاط، تابعنا.

منصة مسار الإلكترونية
تسجيل حساب على المنصة الإلكترونية مسار
كيفية تحديث البيانات على منصة مسار
رابط لتسجيل حساب جديد على المنصة الإلكترونية للمسار
خدمات منصة مسار
منصة مسار الإلكترونية

تعد منصة مسار الإلكترونية من أهم المنصات الرقمية التي أطلقتها المملكة العربية السعودية لإدارة وتطوير الموارد البشرية في العديد من القطاعات داخل المملكة. توفر المنصة العديد من الخدمات الإلكترونية المهمة لكافة الجهات الحكومية والأفراد والموظفين فيها. وفق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في قطاعات العمل الحكومي في المملكة العربية السعودية، ويهدف ذلك بشكل أساسي إلى إدارة وتنمية الموارد البشرية بشكل عام.

تسجيل حساب على المنصة الإلكترونية مسار

يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية التسجيل بحساب جديد على منصة مسار الإلكترونية بكل سهولة، وذلك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة للغاية، وهي كالتالي

قم بتسجيل الدخول إلى منصة مسار عبر الإنترنت من هنا.
انقر فوق علامة التبويب مستخدم جديد.
أدخل بيانات التسجيل وهي الرقم القومي، والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف الشخصي، وتاريخ الميلاد، وكلمة المرور، ورمز التحقق.
ثم اضغط على أيقونة التسجيل.
كيفية تحديث البيانات على منصة مسار

قالت وزارة الوظائف العامة بالمملكة العربية السعودية في بيان لها إنها تدعو جميع المسجلين في المنصة الإلكترونية مسار لتحديث بياناتهم، حتى يكون هناك فرصة للمسجلين للحصول على الوظائف المعلنة في المنصة. برنامج. ، ويمكن تحديث البيانات باتباع الخطوات التالية

قم بتسجيل الدخول إلى منصة مسار الإلكترونية من هنا.
تسجيل الدخول بحساب الوصول الوطني.
أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.
انقر فوق الرمز للدخول إلى الموقع.
انقر فوق متابعة.
سيتم تحويلها إلى خدمات الأفراد مباشرة.
أدخل معلومات الوظيفة.
بعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة حساب الشخص على منصة مسار.
انقر فوق خيار إنشاء طلب.
أدخل الخيار لتعديل البيانات الشخصية وكتابة كلاً من الاسم والجنسية ورقم التخزين وتاريخ التخزين وموقع التخزين والمقياس والرتبة والجهة الحكومية.
تحديث تفاصيل الوظيفة، وهي كالتالي الجهة الحكومية المصنفة، المسمى الوظيفي، موقع الوظيفة بالإدارة، المسمى الوظيفي، تاريخ شغل المرتبة، تاريخ بدء الخدمة، الحالة الوظيفية، الخدمات السابقة، والدرج.
قم بتحرير بيانات المؤهل التعليمي وهي نوع المؤهل، التخصص، الدولة، المدينة، الدرجة، الجامعة، تاريخ التخرج، المؤسسة التعليمية.
انقر فوق {التالي.
يجب التعرف على دقة المعلومات التي يتم إدخالها في النظام والاختراق بها.
انقر فوق إرسال الطلب.
رابط لتسجيل حساب جديد على المنصة الإلكترونية للمسار

للتسجيل في المنصة الإلكترونية مسار، من خلال رابط التسجيل الذي توفره الحكومة السعودية لجميع المواطنين، وللدخول على رابط المنصة

خدمات منصة مسار

تقدم منصة مسار الإلكترونية مجموعة من الخدمات المهمة التي تساعد على تسهيل الخدمات المختلفة المتعلقة بالعمل، ومن أهمها

خدمة تقديم الشكاوى.
التخطيط للقوى العاملة.
تدريب الموظفين المتميزين.
تحديثات التنقل.
الترقيات الوظيفية الحكومية.
شاهد جميع الوظائف الشاغرة في المملكة.
الخلافة في جميع المناصب الحكومية.
فتح باب التوطين والتوظيف في العديد من الخدمات.

من خلال ما ورد في ثنايا هذا المقال، أوضحنا لكم طريقة تسجيل حساب على المنصة الإلكترونية مسار وتحديث البيانات على المنصة، إضافة إلى رابط تسجيل حساب جديد على منصة مسار الإلكترونية، طريقة تحديث البيانات على منصة مسار، وغيرها من المعلومات المهمة عن منصة مسار الإلكترونية والخدمات المقدمة للمواطنين السعوديين.
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook