من هو مجدي عارف الخضيري

الكاتب: رامي -
من هو مجدي عارف الخضيري
لحظة دخول نجل الوزيرة ريم الهاشمي المؤتمر الدولي، تشهد الشاشة العربية العديد من الأحداث المضحكة. تتواجد في صالة المتبرعين بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وفجأة دخلها ابنها واحتضنها أثناء حديثها في المؤتمر الصحفي. ولفتت الأنظار وسط ضحك الحاضرين في المؤتمر الصحفي، الأمر الذي جعل والدته تعتذر عن حضورها هذا الأمر.

دخول نجل الوزيرة ريم الهاشمي المؤتمر الدولي
الوزيرة ريم الهاشمي في المؤتمر الدولي
المؤتمر الدولي للمانحين في اليمن
دخول نجل الوزيرة ريم الهاشمي المؤتمر الدولي

وظهرت نجل الوزيرة الإماراتية ريم الهاشمي في فيديو لها خلال لقائها الصحفي في مؤتمر اليمن للمانحين. وحقق الفيديو تفاعل عدد كبير من المشاهدين العرب الذين انبهروا بما حدث في المؤتمر. وظهر الفيديو على المواقع الإخبارية على نطاق واسع، وسط تفاعل عدد كبير من النشطاء مع الفيديو الذي ظهر وحقق تفاعلاً من المشاهد العربي.

الوزيرة ريم الهاشمي في المؤتمر الدولي

شاركت ريم الشمري في مؤتمر المانحين من أجل اليمن وذلك من أجل عرض وجهة نظرها في الموضوع من أجل الوصول إلى حلول جديدة وسريعة للموضوع، حيث تعتبر من الوزيرات التي تسعى دائما لخدمة الأعمال العربية. يحتاجون إلى مساعدة، وذلك من خلال تقديم إستراتيجيات جديدة تساعد في تقليل الأمر. يذكر أن عددا كبيرا من الدول والمنظمات الدولية وبعض الاتحادات واللجان ومنها الصليب الأحمر شاركت في هذا المؤتمر الدولي من أجل الوصول إلى حلول لليمن.

المؤتمر الدولي للمانحين في اليمن

تسعى العديد من دول العالم إلى تقديم المساعدة لليمن لمواجهة الأزمة الحالية، وقد أوضحت الدكتورة ريم الشمري ما الذي سيتم عمله من أجل مد يد العون لليمن، وقد قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة. المساعدات المالية من أجل اليمن لمواجهة هذا الوضع الطارئ، ويهدف هذا المؤتمر إلى جمع التبرعات من أجل رفع الأوضاع في اليمن ومساعدتهم في هذا الشأن الإنساني، والتي دخلت فيها جميع المنظمات الدولية لدعم الاحتياجات الإنسانية الهامة. المواطن.
شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook