من هو عبدالله المديميغ

الكاتب: ولاء الحمود -
من هو عبدالله المديميغ

من هو عبدالله المديميغ.

 
معلومات عن وكيل إمارة جازان عبدالله المديميغ
عبدالله المديميغ سعودي الجنسية عمره 54 عاما تبوء العديد من المناصب فى المملكة العربية السعودية وقبل أن يعفي من منصبه كان وكيل إمارة جازان، الأنباء والحديث كبير على اسمه بسبب إصدار أمر ملكي بإعفائه من منصبه من وكالة إمارة جازان بسبب تغريدات مسيئة للسعودية وللملك.
 
سبب إعفاء عبدالله المديميغ من وكالة إمارة جازان
اصدر قرار ملكي بضرورة إعفاء وكيل إمارة جازان عبدالله المديميغ من منصبه الحالي، وهذا القرار جاء بناءا على تغريدات قديمة قام بتغريدها عبدالله المديميغ فى عام 2012، واعتبرت أنها تغريدات مسيئة للمملكة ومسيئة للعائلة المالك ولملوك عائلة سعود هذا الامر أدي الى إعفاء عبدالله المديميغ من منصبه وسوف نبين لكن التغريدات التى غردها عبدالله المديميغ فى عام 2012 ميلادي.
 
تغريدات عبدالله المديميغ المسيئة للسعودية
قام نشطاء المواقع الاجتماعية بإعادة تغريدات منسوبة الى عبدالله المديميغ وهي تغريدات مسيئة جدا الى السعودية وجاء بالتغريدات العديد من الأمور التى اعتبرت تهجم على الملك وعلى السعودية ومنها:
 
غرد احدهم صورة من حساب عبدالله المديميغ يبين بها انه قام بتغريد جملة السعودية الحلوب وأرفق معها صورة بها بقرة وبنت تحلبها وكتب على البقرة اسم السعودية وعلى البنت كتب لبنان والمغرب.
التغريده الاخري غردها عبدالله المديميغ وكتب عليها “كما انه ياعزيزي اتحداك اثبات أن سليمان العوده شجع على الجهاز… والكثير وأنا منهم من المساكين ومعروف من كان يخفض ويشجع على الجهاد.
غرد أيضا بالقول انه يتشرف أن بلده السعودية بان الشيخ سلمان العودة يكون من جنسيتها.
وقال ساخرا فى تغريده على السعوديين “الشعب السعودي رغم ما ينهب ويتحطم منه لثرواته يبكي يعشق ملكه كثير العشق وهذا دليل حسن وطيبة نية الملك.
وادي قرار إعفاء عبدالله المديميغ بعد أيام من إعفاء أمام مسجد قباء صالح المغامسي، ويبدو أن محمد بن سلمان يقوم بتمكين أركان المملكة التى ينوي أن يطورها ويجعل من يمسك أمورها من المخلصين للسعودية وللملك ويعملون على حماية المواطنين من المغرطين والمشككين.
 
شارك المقالة:
113 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook