من هو عبد العزيز النهاري؟

الكاتب: ولاء الحمود -
من هو عبد العزيز النهاري؟

من هو عبد العزيز النهاري؟.

 
ولد الإعلامي عبد العزيز النهاري في السعودية، ودرس البكالوريوس في جامعة الملك عبدالعزيز في تخصص علوم المكتبات والمعلومات، ومن ثمَّ حصل على درجة الماجستير في تخصص علوم المكتبات والمعلومات في جامعة ميشيغان الغربية، بالإضافة إلى حصوله على درجة الدكتوراة في نفس التخصص في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس.
 
وبدأ الإعلامي عبد العزيز النهاري مشواره الإعلامي في صحيفة عكاظ حيث تولى منصب رئيس التحرير فيها، كما عمل في صحف سعودية منها صحيفة المدينة، البلاد، الجزيرة ووكالة الأنباء السعودية، كما عمل في صحيفة البلاد كرئيس تحرير فيها واستمر عمله لمدة 12 عام، وبعدها انتقل للعمل في راديو وتلفزيون العرب.
 
 
 
 
 
وخاض الإعلامي عبد العزيز النهاري المجال التعليمي، حيث عمل كأستاذ مساعد في جامعة الملك عبدالعزيز، بالإضافة إلى تولّيه منصب عضو مجلس في إدارة شركة الإنتاج الإعلامية بعنوان دله، عضو في مجلس إدارة الصحفيون المتحدة والموجودة في القاهرة، بالإضافة إلى توليه عضو في مجلس إدارة الشركة اللبنانية المتخصصة بالإنتاج الإعلامي في بيروت.
 
 
وكتب الإعلامي عبد العزيز النهاري العديد من المقالات تحت عنوان شيء من القلق، ومقالات بعنوان المشوار حيث تم نشرهم في وكالة الربوع الموجودة في السعودية للنشر والتوزيع.
 
 
وفاة عبد العزيز النهاري:
 
 
توفي الإعلامي عبد العزيز النهاري في السعودية في يونيو عام 2020.
 
شارك المقالة:
62 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook