من هو زوج ملاك الحسيني الاول؟

الكاتب: ولاء الحمود -
من هو زوج ملاك الحسيني الاول؟

من هو زوج ملاك الحسيني الاول؟.

 

معلومات عن ملاك الحسيني

 

ملاك الحسيني واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم ببث العديد من مقاطع الفيديو تدوينا ليومياتها، حيث تظهر معها في العادة ابنتها “سافانا” ولذلك فهي تشتهر بين المتابعين باسم “أم سافانا”، كما وتعمل ملاك الحسيني كعضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود، وهي تقوم بتحضير الدراسات العليا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أشرفت على نيل درجة الدكتوراة.

تعيش ملاك في الولايات المتحدة الأمريكية، مع زوجها وأولادها، ويتابعها مئات الآلاف من الأشخاص من مختلف مناطق المملكة، ويتابعون يومياتها، وقد اختفت مدة طويلة عن مشاركة مقاطع الفيديو مما دعا متابعيها إلى التساؤل عن سبب هذا الاختفاء الطويل إلّا أنها لم تعقّب على تلك الأسئلة واكتفت بتعبيرها عن مشاعر الفرح بعودتها للتدوين مرة أخرى.

 

من هو زوج ملاك الحسيني الاول

 

تزوجت ملاك الحسيني للمرة الأولى وكانت شابة صغيرة من المهندس السعودي “ماجد الجربا” الذي يعيش بالمملكة العربية السعودية، وقد تزوجا قبل تقريبًا عشر سنوات، أنجبا خلالهما طفليهما “سافانا” و”ريان”، وعاشت ملاك مع زوجها داخل المملكة العربية السعودية طوال فترة الزواج، حتى انتقلت إلى الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد فترة ليست طويلة من انتقالها أعلنت عبر حسابها على سناب شات خبر انفصالها عن زوجها.

وتمنت له حياة سعيدة، كما وأكدّت على أن علاقة الود المتبادلة بينهما سوف تظل قائمة من أجل أبنائهما لأنهما شركاء في تربيتهما تربية سليمة، وقد نفى كل من الطرفين وجود مشكلات أدّت إلى الطلاق، ولكنهما قالا بأنهما لم يتمكنا فقط من الاستمرار في الحياة الزوجية بسبب الاختلافات الشخصية بينهما، مع تمني التوفيق والنجاح.
 

 

من هو زوج ملاك الحسيني الثاني الجديد

 

بعد سنوات من انفصالها عن الزوج الأول، ثار الجدل حول زواج ملاك الحسيني، ولكنها نفت تلك الشائعات، وفي وقت لاحق أعلنت عبر حسابها على السناب شات، أنها قد تزوجت مرة أخرى، ولكنها لم تعلن عن هوية زوجها، وفضلّت أن تحتفظ بها لنفسها.

وفي النهاية أعلنت الحسيني عن زواجها من الشاب السعودي “أنس التميمي” وهو شاب يدرس في المملكة المتحدة، ويعتبر واحد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي كذلك، ويتابعه الآلاف من الأشخاص، وكانت بدايته في عالم الشهرة عندما عمل في أحد الحملات الإعلانية لشركة الاتصالات السعودية.

 

شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook