من هو زوج تولين البكري السعودي ؟

الكاتب: رامي -
من هو زوج تولين البكري السعودي ؟
من هو الزوج السعودي لتولين البكري من أكثر الأسئلة التي يتكرر طرحها من قبل محبي الفنانة السورية تولين البكري، وهذه الأسئلة المتعلقة بحياة المشاهير الشخصية، لا تزال تثير الفضول بين المعجبين، ولذا فهو كذلك. اهتمت بالحديث عن الممثلة السورية تولين البكري والإجابة على سؤال من هو زوج تولين البكري السعودي وطلاقها من زوجها الأول وكذلك أطفالهما.

من هي تولين البكري؟
من هو زوج تولين البكري السعودي؟
من هو مجد زوج تولين البكري؟
من هو زوج تولين البكري الأول؟
طلاق تولين البكري من مجد بدور
من هم أبناء تولين بكري؟
أعمال تولين البكري
من هي تولين البكري؟

تولين البكري ممثلة سورية شهيرة في الوسط الفني العربي والسوري على وجه الخصوص، ولدت تولين البكري عام 1976 م في مدينة حلب شمال سوريا وبدأت مشوارها الطويل في سن العاشرة. وهذا يعني أن سنوات نشاطهم الدرامية بدأت منذ عام 1987 م حتى يومناهذا. حيث ظهرت تولين البكري في الإعلانات التليفزيونية في سوريا كفتاة صغيرة ومن أشهر أعمالها الفنية: تخت شرقي، مطلوب رجال، الأميمي، الجزء التاسع، بنت العائلة، العائلة الفائقة، صرخة الروح، نحن سأعود قريبا، الغربال، ليالي الصالحية، العودة إلى حيفا وأمور أخرى.

من هو زوج تولين البكري السعودي؟

يعتقد كثير من الناس أن الممثلة السورية تزوجت من سعودي وهو اعتقاد خاطئ وصحيح أن تولين البكري كانت متزوجة من رجل أعمال سوري اسمه مجد بدور في عام 2015 م وكان الارتباك الذي حدث عظيما لدرجة أن الناس اعتقدوا تم تمجيد رجل الأعمال في دور سعودي.لكن الحقيقة أنه رجل أعمال سوري، والممثلة السورية تولين البكري أعلنت بنفسها هذا الزواج وأعلنت حبها لهذا الرجل، لكنها أعلنت بعد يوم أنها كانت على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت سبب الانفصال وقال في تدوينة خاصة:

رفاقي … احبائي … لكل من ابتهج بي من اعماق قلوبهم … ولكل من يباركني ويتمنى لي الخير … بقوله … وكيف كنت معي أضفنا، وبقلب نقي وبحب ابتهجوا بفرحتي. من واجبي أن أشارككم بنفس الصدق والصفاء. في يوم إعلان زواجي كل الصور مشلولة .. سأواجه مشكلتي معك لأني لم أخفي شيئًا كان دائمًا .. ولا داعي للاختباء لأنني لم أخطئ .. بل على العكس. .انا مثل كل امرأه .. احلام الاستقرار والامن والدفء والاسرة والحب .. كنت ارتبط قانونيا بابن عالم وشعب وتزوجنا بعد ان عرّفني رسميا وتحدث الى عائلتي وتزوجنا. طلب مني أن أتبع سنة الله ورسوله .. ولكن للأسف اعترضني أهل هذا الشاب .. منذ أن طلقت ومثلت و .. و .. الخ .. أجبروه على فسخ عقد الزواج ما هو؟ بيننا … ليس لدي ما أخفيه لأنني لم أخطئ. خطئي الوحيد أنني سألت عن الحلال مع هذا الشاب. في النهاية كل شيء للأفضل بالتأكيد. شارك وشارك. لكن أريد أن أقول لكل أم لديها شاب يلجأ إلى ابنها على عروس من وجهة نظرها. أقول لأمها .. سيدتي، عذرية الروح أهم بكثير من عذرية الجسد … وأعتذر لعائلتي أمام الجميع لأني أواجه هذا الموقف دون الشعور بالذنب .. شكرا لك

من هو مجد زوج تولين البكري؟

مجد بدور هو زوج الممثلة السورية تولين البكري، الذي استمر زواجه قبل يوم من إعلان تولين البكري انفصالهما عنه بسبب المشاكل التي يطرحها أهالي مجد بدور، ومجد بدور رجل أعمال سوري من مواليد عام 1974. مدينة حلب شمال سوريا بعد الميلاد، قيل أن رجلالأعمال مجيد في دور زوج الممثلة تولين البكري وهو سوري الجنسية وغير سعودي، كما فعل كثير من متابعي الفنانة السورية تولين. يعتقد البكري.

من هو زوج تولين البكري الأول؟

لم يكن زواج تولين البكري من رجل الأعمال السوري مجد زواجها الأول، بل زواجها الثاني، حيث تزوجت الفنانة والممثلة تولين البكري من رجل أعمال سوري، ومع ذلك، تعيش في المملكة العربية السعودية مع أطفالها وتعيش معه. منذ ثلاثة عشر عامًا بعيدًا عن الوسط الفني، منعها من ممارسة كل الأشياء التي أحبتها في حياتها، وبعد ثلاثة عشر عامًا قررت الفرار من السعودية إلى سوريا في بداية القرن الجديد إلى بعد غياب طويل معروف عنها. يقول زوجها إنه سوري يعيش في السعودية ويكبرها بعشرين عامًا، بسبب السنوات الصعبة التي عاشتها مع زوجها الأول للعودة إلى الساحة الفنية.

طلاق تولين البكري من مجد بدور

تعد حكاية طلاق الفنانة السورية من زوجها الثاني مجد بدور من أغرب القصص في حياة الفنانة، بعد أن عاشت معه قصة حب هادئة ونقية وجميلة وبعد إعلان زواجها منه أمام عينيها. عيون الناس طلق تولين البكري وانفصل عن زوجها مجد بدور بسبب مشاكل. الأشياء الكثيرة التي تعرضت لها من عائلة زوجها مجد، وهذا الطلاق مثل صدمة نفسية وعاطفية كبيرة في حياتها، لكنها لم تتردد للحظة في الدفاع عن نفسها ومهنتها، وهذا كان السبب في ذلك رفض أهل مجد بدور الزواج، وقالت: “التمثيل عمل رائع وأنيق لا يزيل كل هذا الخجل من الناس.

من هم أبناء تولين بكري؟

تنحدر جميع أبناء الفنانة السورية تولين البكري من زوجها الأول الذي عاشت معه ثلاثة عشر عامًا، وهرب منه وعاد إلى سوريا بسبب قسوة الحياة التي عاشتها معه وهو طفلان ذكر وأنثى. مات أحدهما وبقي الآخر. يبلغ من العمر حوالي ثلاثين عامًا بينما تبلغ الفتاة حوالي سبعة عشر عامًا. جدير بالذكر أن تولين البكري قطعت شوطا طويلا على أبنائها منذ أن قررت الفرار من زوجها إلى سوريا في بداية الألفية، ومن خلال هذا الانفصال القسري عانت من العديد من مشاكل الصحة العقلية، فكانت قادرة على استعادة أمنها العقلي والعودة إلى عالم الفن.

أعمال تولين البكري

شاركت الفنانة السورية في العمل الدرامي في العديد من المسلسلات الدرامية على مدار سنوات طويلة من النشاط النشط، كما لعبت العديد من الأدوار الهادئة الجميلة التي تعبر عن شخصيتها. ومن أشهر الأعمال الفنية التي شاركت فيها تولين البكري:

مسلسل أيام الشامية.
مسلسل الحب والكراهية.
تعرفة مسلسل بني مروان.
المسلسل يعود إلى حيفا.
مسلسل ليالي الصالحية.
عدد الأيام.
السلسلة الوهمية.
سلسلة من المشاريع الصغيرة.
سلسلة Money Masters.
مسلسل أهل الحب.
سلسلة وصمة عار.
سلسلة زمنية من الخوف.
سلسلة مع شوارع ضيقة.
سلسلة سيرة حب.
عدد من الشركاء تقاسموا الدمار.
مسلسل الحصرم الشامي الجزء الثاني.
سلسلة الصندوق الأسود.
مجموعة بلاك سبوت.
مسلسل تخت شرقي.
أراد الرجال سلسلة.
سلسلة ايمي.
سلسلة أضواء كاشفة، الجزء التاسع.
مسلسل عائلي للبنات.
سلسلة سوبر فاميلي.
سلسلة صرخة الروح.
المسلسل يعود قريبا.
سلسلة الغربال.
مسلسل دنيا أسعد سعيد 2015 الجزء الثاني.
أنا لا أفعل سلسلة.

وها نحن نصل إلى نهاية هذا المقال حيث أجبنا على سؤال من هو الزوج السعودي لتولين البكري ونتحدث عن حياة الممثلة السورية تولين البكري، طلاقها من زوجها رجل الأعمال السوري مجد. بدور، زواجها الأول، أطفالها وأيضاً أشهر أعمالها الفنية.
شارك المقالة:
322 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook