من هو ابو كاتم زد رصيدك

الكاتب: رامي -
من هو ابو كاتم زد رصيدك
السعودية
من هو ابو كاتم زد رصيدك
فريق التحرير30 يونيو، 2021




من هو ابو كاتم زد رصيدك هو ما يدور حوله مقالنا التالي والذي نقدمه لكم في مخزن، حيث بات ذلك السؤال من الأمور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، خاصةً بعدما قد شهد الموسم الخامس من زد رصيدك مفاجآت كثيرة، ولعل من أهم الشخصيات التي أحاطها الغموض بالبرنامج هي شخصية أبو كاتم والتي تمكنت من استقطاب عدد كبير من الجمهور بالوطن العربي لمدى فضولهم وشغفهم للتعرف على من هو الرجل الحقيقي المتخفي خلف تلك الشخصية.

من هو ابو كاتم زد رصيدك

إن الشخصية الحقيقية وراء أبو كاتم ذلك الرجل الغامض المقنع في الموسم الخامس من برنامج زد رصيدك لم يتم الكشف عن حقيقتها حتى الوقت الحالي، وقد بدأت تلك الشخصية بالظهور والانتشار بين الجماهير بالوطن العربي المتابعين لبرنامج زد رصيدك، وقد ظهر ذلك الرجل بشخصية كاشف للأسرار ومراقب للأحداث، إلى جانب ما يقوم به من صناعة للقرارت وتقديم المساعدة للمتسابقين والمشتركين، وفي كل حلقة من الحلقات يظهر أبو كاتم متخفي من دون الإفصاح عن هويته، ولم تتخذ إدارة القناة بعد القرار بالإفصاح عن شخصيته ولكن تركت ذلك الأمر لما هو قادم من مواسم من برنامج زد رصيدك، وقد خرجت قناة البداية بالتصريح حول عدم محبة أبو كاتم للظهور بوسائل الإعلام، على خلاف ما يتمتع به في الواقع من جماهيرية وشعبية عالية ومحبة من السعوديين.

مسابقة التعرف على من هو ابو كاتم

قامت قناة البداية بإطلاق مسابقة عبر منتداها تتمثل في التقدم بمحاولات الكشف حول الشخصية الحقيقية لأبو كاتم، ومن أهم التوقعات والترشيحات التي أتى بها الجمهور ما يلي:

البعض من الجماهير ذهب برأيه لكون أبو كاتم هو (السيد أبو سعد القحطاني) ويرجع السبب في الذهاب إلى ذلك الرأي لمدى التشابه الكبير ما بين النبرة  الصوتية التي يتم سماعها لأبو كاتم، وصوت أبو سعد القحطاني.
يوجد البعض ممن قال أن شخصية أبو كاتم ببرنامج زد رصيدك هي شخصية (أبو رنة).
أغلب الأقاويل التي أعلنها جمهور برنامج زد رصيدك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو منتدى قناة البداية اتجهت لأن شخصية أبو كاتم هو (سليفر)، وسليفر هو شخصية شهيرة ببرنامج كيك، والذي جعل الجمهور يميل لذلك الرأي أن لكل منهما ضحكة شبيهة لضحكة الآخر، كما ويقوم الاثنان بالمشي على عصا بذات الطريقة أيضاً، والجدير بالذكر أن سليفر قام في وقت ماضٍ بالإعلان حول مشاركته في أحد القنوات.
من الآراء التي ترددت حول شخصية أبو كاتم أنه هو مدير قناة البداية ( نايف خالد العجمي)، وهو ما يرجع إلى تداول مقطع فيديو تمت به المقارنة بين نايق مدير قناة البداية وبين أبو كاتم، كما وأن كل منهما يشبه صوته الآخر، وفي الوقت الذي تم نشر مقطع الفيديو ذلك به حصل على أعلى نسب للمشاهدة.
جوائز برنامج زد رصيدك

تمكن برنامج زد رصيدك الموسم الخامس من تحقيق نسب مشاهدة عالية، والتي قد تكون هي الأعلى بين جميع ما حظيت عليه المواسم السابقة، وسوف نعرض لكم فيما يلي جوائز برنامج زد رصيدك:

كانت أولى جوائز برنامج زد رصيدك بمبلغ بلغت قيمته ثلاثمئة ألف ريال سعودي حصل عليها المشترك عبدالله الجميري.
أما جائزة المركز الثاني فكانت قد بلغت مائتي ألف ريال سعودي، وكانت من نصيب المشترك هيثم الملجاني والذي تبناه كمنشد الشيخ علي المالكي.
في حين قدرت جائزة المركز الثالث بخمسين ألف ريال سعودي وقد فاز بها المشترك سالم الباهلي، في حين حصل سيارة ركن القصيم المشترك سعود فهد إلى جانب ما حصل عليه من مبلغ بلغ خمسة عشر ألف ريال سعودي، مع تحقيق ما قد تمناه من أمنية وجائزة هايب ونيت.
في حين فاز المشترك ظافر الشهراني على رحلة تطوعية لإفريقيا يشاركه بها الدكتور محمد السيد، بينما المشترك زياد الشهري فقد حصل على جائزة مالية بلغت خمسة آلاف ريال سعودي، إلى جانب ما قام الشيخ بدر المشاري بالإعلام حوله من تحمل جميع نفقات زواجه.
أما المشترك راجح الحارثي فقد حصل على جائزة مالية بلغت عشرين ألف ريال سعودي، في حين حصل المشترك محمد الوهيبي على خمسة آلاف ريال سعودي.
تمثلت جائزة المشترك معاذ الجماز في تبني الشيخ بدر المشاري له كمنشد، بينما حصل المشترك خالد حامد على مبلغ بلغت قيمته خمسة عشر ألف ريال سعودي.
حصل المشترك عبدالرحمن الخضيري على جائزة مالية بلغت عشرة آلاف ريال سعودي، أما المشترك عبد الكريم الحربي فقد حصل على مبلغ عشرة آلاف ريال سعودي كما حصل على الناقة الكريمة، مع حصوله من صديق له يدعى مخلد على هدية بلغت عشرين ألف ريال سعودي.
حصل المشترك فارس القحطاني على جائزة تمثلت في وظيفة بالحلويات ركن القصيم بمنصب مدير إقليمي، كما وحصل المشترك  محمد مكي على مبلغ مالي بلغ خمسة آلاف ريال سعودي، ويذكر أخيراً أن باقي المشتركين لم يحصلوا على أية جوائز مالية.

ابو كاتم بدايه

قامت قناة بداية بتقديم مجموعة كبيرة من البرامج الهادفة والمفيدة ذات الطابع الديني، والتي تنتهج من خلالها في جميع برامجها تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، والتي تمكنت من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة في المملكة العربية السعودية بشكل خاص ودول الخليج العربي بشكل عام.

ذلك إلى جانب ما تتبعه القناة من سياسة البرامج التي يتم عرضها بتليفزيون الواقع والتي تراعي بها كافة القيم والتقاليد والأعراف، وهو ما جعلها تصنف باعتبارها القناة الأكثر مشاهدة في السعودية، ولعل من أهم وأنجح برامجها وأكثرها إثارة للجدل هو برنامج زد رصيدك، حيث أصبح له الملايين من المتابعين ممن ينتظرون بشوق الموسم الجديد الذي يتم عرضه من كل عام، الذي جعل الموسم الخامس يحقق تلك المشاهدة العالية هي شخصية أبو كاتم الغامضة.

زد رصيدك 5 أبو كاتم التواصل الاجتماعي

لكل من يرغب في التعرف على المزيد من التفاصيل حول شخصية أبو كاتم الغامضة التي ظهرت ببرنامج زد رصيدك بموسمه الخامس يمكنه الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

يمكن متابعة شخصية أبو كاتم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال الدخول إلى ذلك الرابط.
التعرف على أبو كاتم عبر برنامج أتعهد والذي قام باستضافته في إحدى حلقاته، حيث يمكن مشاهدة تلك الحلقة عبر اليوتيوب من هنا.
كما يمكن التعرف على مشتركي الموسم الثامن من برنامج زد رصيدك يمكن الدخول إليها من هنا.

كانت تلك أهم التفاصيل حول إجابة سؤال من هو ابو كاتم زد رصيدك الذي ظهر متخفي في الموسم الخامس من البرنامج عبر قناة البداية والتي اتخذت قرار الاحتفاظ بهويته سرية لحين الموسم القادم، وقد حظى ذلك البرنامج على إعجاب ومتابعة الملايين بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، وفي الختام نتمنى أن تكون المعلومات التي قمنا بعرضها لكم في مخزن قد أمتعتكم.





مواضيع ذات صلة
السعودية
حقوق الزوجة المطلقة في السعودية بدون أطفال حسب القرارات الجديدة للمطلقات-
فريق التحرير26 أغسطس، 2021
2

حقوق الزوجة المطلقة في السعودية بدون أطفال حسب القرارات الجديدة للمطلقات- حقوق الزوجة المطلقة...

السعودية
الراجحي للسيارات المستعملة برنامج تمويل سيارات شبه جديدة مصرف الراجحي
فريق التحرير26 أغسطس، 2021
4

الراجحي للسيارات المستعملة من الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي للعملاء، فمن هنا يبحث الراغبين عن تلك الخدمة، وهذا  من خلال...

السعودية
منحة الأراضي المجانية 1443 شروط التقديم في منح أرضمجانية من الديوان الملكي سكني
فريق التحرير26 أغسطس، 2021
20

منحة الأراضي المجانية 1443 شروط التقديم في منح أرض مجانية من الديوان الملكي سكني - - ...

السعودية
بدون الحاجة إلى تحويل الراتب بموافقة فورية وطارئة لدى منصة سلفة
فريق التحرير26 أغسطس، 2021
13

بدون الحاجة إلى تحويل الراتب بموافقة فورية وطارئة لدى منصة سلفة - - منصة...

السعودية
شروط ورابط التقديم على معاش الضمان الاجتماعي الجديد 1443 عبر وزارة الموارد البشرية
فريق التحرير26 أغسطس، 2021
16

شروط ورابط التقديم على معاش الضمان الاجتماعي الجديد 1443 عبر وزارة الموارد البشرية - - ...

السعودية
رابط تسجيل خدمة حجز موعد لقاح فيروس كورونا 1443على تطبيق توكلنا لطلاب المتوسطة والثانوي
فريق التحرير26 أغسطس، 2021
11

تسجيل خدمة حجز موعد الحصول على لقاح فيروس كورونا والدعم الفني لتطبيق توكلنا ta.sdaia.gov.sa للمساعدة في تلقياللقاح لطلاب المتوسطة...
شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook