المحتوى

من هم أفضل 8 مكاتب محاماة في الخبر

الكاتب: يزن النابلسي -

من هم أفضل 8 مكاتب محاماة في الخبر

 

مكتب الجبيري
 
 
استطاع مكتب الجبيري تحقيق التميز في المحاماة فهي تبذل قصار جهدها لحماية حقوق العملاء بما يتفق مع الشريعة الإسلامية والأنظمة المعمول بها داخل المملكة السعودية وذلك عن طريق إنجاز المهمات بما يتفق مع هدف المكتب, لم تقتصر رغبة العاملين بالمكتب في تحقيق رغبات العملاء بل ابهارهم ومفاجئتهم بكل ما هو جديد.
يقوم العمل داخل المكتب بناء على قيم سامية: الشفافية, التميز, الالتزام, تكامل الأعمال القانونية.
 
 
من الخدمات المتاحة داخل مكتب الجبيري: تمثيل العملاء ومتابعتهم في القضايا وفي النيابة العامة بواسطة فريق قانوني قوي متميز من الاستشاريين القانونيين, ممارسة أعمال الوساطة وفض النزاعات بالطرق البديلة, المشورة القانونية المثلى للتعامل مع الأوراق التجارية, إقامة الدعاوى أمام كافة الجهات القضائية وشبه القضائية ذات العلاقة بمطالبات الأوراق التجارية موضوعا وتنفيذا, إعداد وصياغة العقود المتعلقة بجميع الأنشطة سواء كانت عقود إنشاءات أو مقاولات أو استثمار عقاري أو شركات العمل, العقود الخاصة بالنقل والطاقة والإيجارات.
كما أنها تقدم دعم للاستثمارات العقارية وخدمات متكاملة في كافة مراحل دورة الحياة العقارية مثل حل النزاعات بما فيها من تقاضي وتحكيم بالإضافة إلى تمثيل الشركات المحلية والإقليمية والدولية المتخصصة في إدارة وتشغيل وصيانة الفنادق والمنتجعات السياحية, تقديم الرأي والمشورة القانونية المتعلقة بالتأمين, تقديم الاستشارات بشأن جميع جوانب معاملات أسواق المال بجميع أنواعها.
 
العنوان: الخبر الشرقية, الكورنيش, طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز.
رقم الهاتف: 0138947878
 
 
مكتب محمد الشريف
 
 
من أقوى مكاتب المحاماة في المملكة السعودية, يهدف إلى تقديم الحلول والخدمات والمشورة القانونية للعملاء بواسطة محاميين ذوي المؤهلات العالية المدربين جيدا ولديهم خبرة كافية في مختلف التخصصات القانونية.
يحرص مكتب الشريف على الوقوف على ساحة التميز دائما لبناء علاقات وطيدة مع العملاء وكسب ثقتهم من خلال وضع الاستراتيجيات الأمثل لحل جميع الخلافات والنزاعات.
من الخدمات التي يقدمها المكتب: القضاء المدني, القضاء التجاري, صياغة لوائح العمل الداخلية, صياغة عقود العمل, التمثيل أمام المحاكم, حساب مكافأة نهاية الخدمة والمستحقات, الوساطة وحل النزاعات, قضايا غسيل الأموال, قضايا النصب والاحتيال, قضايا التزوير, قضايا الاختلاس, قضايا الجرائم المعلوماتية, الطلاق, الحضانة, النفقة, الميراث, الوصايا والوقف.
ومن مجالات الخدمات التي يقدمها المكتب: القطاع البحري, القطاع الإلكتروني, الإعلام, القطاع الجوي, التعدين, الاتصالات, القطاع الطبي, النفط والغاز, الفندقة, السوق المالية, الطاقة, البتروكيماويات.
العنوان: مركز الديوان التجاري, شارع الملك عبدالله, الخبر, المنطقة الشرقية.
رقم الهاتف: 00966138995522
 
 
مكتب عمر العمودي
 
 
تم تأسيس المكتب عام 2010 واستطاع خلال هذه الفترة القصيرة تكوين سمعة طيبة في المجالات القانونية لما يتمتع به من خدمات عالية وكفاءة متخصصة تجمع بين القانون والشرع, كما يهتم بمواكبة التطورات القانونية على المستوى الدولي بالإضافة إلى أنه يحظى بمكانة عالية وسط الهيئات القانونية داخل المملكة وخارجها, هذا الأمر جعل مكتب عمر العمودي الحصان الرابح في مجال الاستشارات القانونية والتمثيل القضائي.
أما عن الخدمات التي يقدمها المكتب: الأعمال القضائية مثل الحراسة القضائية والاعتراض على القرارات الإدارية, الاستشارات القانونية مثل المتعلقة بالنقل البحري والعقارية والصناعية والتأمين, أعمال الشركات التجارية مثل صياغة العقود وتصفية الشركات بكافة أنواعها, الصياغة القانونية مثل صياغة مذكرات التفاهم والخطابات القانونية واللوائح الداخلية للمنشآت التجارية, خدمات الوكالات التجارية مثل تسجيل العلامات التجارية وحمايتها, الخدمات القانونية للكيانات العائلية مثل ميثاق العائلة والتعاون مع مكاتب العائلة, الخدمات القانونية الوصايا والأوقاف, خدمات التوثيق, خدمات التصديق, الدراسات والأبحاث القانونية.
العنوان: المنطقة الشرقية, محافظة الخبر, الخبر الشمالية, طريق الأمير نايف تقاطع الثامن.
رقم الهاتف: 01398996655
 
 
مكتب الظفيري
 
 
مكتب الدكتور سلمان الظفيري من أهم مكاتب الاستشارات القانونية داخل المملكة السعودية له فروع متعددة منها فرع الخبر, يعمل على تقديم الخدمات القانونية بكفاءة عالية على المستوى المحلي والعالمي على حد سواء.
تم تأسيس المكتب منذ عشرين عام ويمكننا أن نقول أنها العشرين الرائدة الشاملة المتميزة من خلال فريق عمل يتمتع بثقافات واسعة من مختلف الجنسيات بالإضافة إلى دمج الخبرة القانونية مع أحكام الشريعة الإسلامية وصولا إلى تحقيق العدل كما أمرنا به الله سبحانه وتعالى.
بالنسبة للخدمات المتاحة في المكتب: الأعمال التجارية, الإنشاءات والمقاولات الهندسية, الأعمال التجارية العائلية, العقارات, الطاقة, المصرفية والتمويل, الطيران والنقل البحري والتأمين, الملكية الفكرية, تقنية المعلومات, الإتصالات, الإعلام, الأوقاف والجمعيات الخيرية, القانون الجنائي, حل المنازعات.
العنوان: ص.ب 1595, الخبر.
رقم الهاتف: 0096638810333.
 
 
مكتب أستاذ دكتور حمزة الفعر الشريف
 
 
من أفضل المؤسسات في مجالات المحاماة والاستشارات الشرعية والقانونية والتحكيم والاستشارات المصرفية الاسلامية التي تسعى إلى تحقيق العدالة والارتقاء بالعمل المصرفي الإسلامي.
العنوان: الأمير فواز, الخبر الشمالية, الخبر.
رقم الهاتف: 00966505905587
 
 
مكتب مبارك المهان
 
 
يقوم بتقديم الخدمات القانونية وحماية الحقوق على مبادئ المهنية والأمانة والإبداع ومن خلال التطوير المستمر للأداء من خلال التخطيط الاستراتيجي والتنفيذي.
فريق العمل يضم نخبة متميزة جدا من المحامين: مبارك المهان, أحمد دياب, مرتضى, عبدالرحمن إبراهيم.
من الخدمات المتاحة داخل المكتب: تسوية النزاعات, الدعاوى القضائية, الكيانات العائلية, التأمين, العناية القانونية, العمل والعمال, أنظمة الشركات, الاستثمار الأجنبي, الملكية الفكرية.
العنوان: طريق خادم الحرمين الشريفين, العقربية, الخبر.
رقم الهاتف: 00966536034343
 
 
مكتب أحمد عبدالله التويجري
 
 
من أهم المؤسسات القانونية في المملكة السعودية التي تهدف إلى تقديم الخدمات القانونية مهما كانت درجة صعوبتها من خلال فريق عمل ذوي خبرة علمية وعملية بالإضافة إلى تكثيف كل الجهود الممكنة لكسب ثقة العملاء والإبقاء في حالة رضا دائم من المكتب.
من الخدمات المتاحة: التأمين, التحكيم, التنفيذ, التوثيق, المرافعات القضائية, تأسيس الشركات, تقنية المعلومات, صياغة العقود, عقود الاستشارات, تقسيم التركات والوصايا, الاستشارات القانونية الشفهية المكتوبة للأفراد والجهات, إعداد الدراسات والبحوث القانونية, تسوية المنازعات بالاستعانة بذوي الاختصاص, مكافحة الغش التجاري ومكافحة تقليد العلامات والمنتجات التجارية المسجلة, حفظ حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بتسجيل براءات الاختراع والعلامات التجارية وحقوق المؤلف, توثيق العقود واعتمادها في المكتب ولدى الجهات المختصة.
العنوان: الخبر, برج سمو, الطابق الخامس.
رقم الهاتف: 0138158777
 
 
مكتب خالد الغامدي
 
 
من أحسن مكاتب المحاماة التي يمكن التعامل معها, يجمع بين الفقه الشرعي والأنظمة والقوانين المحلية والعالمية لتقديم الاستشارات القانونية في جميع المجالات, ويعزز ذلك الخبرة الطويلة لفريق العمل مع الإلتزام والإتقان والإبداع والتحدي.
كما يهدف المكتب إلى رفع مستوى الثقافة القانونية في المجتمع مع التدريب والتأهيل القانوني بالإضافة إلى الحرص الدائم على أن يكون المكتب محل ثقة للعملاء وتكوين علاقة راسخة بين المكتب والعميل وأن يكون خالد للمحاماة هو الاختيار الأول لجميع العملاء لحل مشاكلهم القانونية.
من الخدمات المتاحة: الاندماج والاستحواذ, الاستثمار الأجنبي, منازعات التنفيذ, قضايا الضرائب والدخل, قضايا التأمين, قضايا الأحوال الشخصية, قسمة التركات والوصايا, تأسيس الشركات, المنازعات العمالية, القضايا العقارية, القضايا الجزائية, القضايا التجارية, المرافعات الشرعية, الأنظمة القانونية واللوائح, التعاميم, صياغة العقود والدعاوى.
شارك المقالة:
26 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook