مميزات العمل في شركة سيكلي وشروط التقديم لها

الكاتب: المدير -
مميزات العمل في شركة سيكلي وشروط التقديم لها
"محتويات
شركة سيكلي السعودية
تخصصات شركة سيكلي السعودية
مميزات العمل في شركة سيكلي السعودية
شروط  التقديم في شركة سيكلي السعودية
التقديم على وظائف شركة سيكلي السعودية
وظائف سيكلي السعودية
خدمات شركة سيكلي السعودية
كم رواتب شركة سيكلي السعودية
شركة سيكلي السعودية

شركة سكال السعودية لها تاريخ مشرف وطويل في مجال خدمات الطوارئ منذ تأسيس الشركة في عام 1979، حيث كان مجال عملها الرئيسي هو مكافحة الحرائق في المرافق العامة والحكومية والخاصة والصناعية والتجارية والخدمية، حيث أقامت الشركة علاقات دعم متبادل قوية مع الشركات المصنعة الرائدة في العالم لأجهزة الأمن والحماية ومكافحة الحرائق والإنذار من الحريق، وتقدم الشركة عروض تنافسية مع الشركات الأخرى.

كما تهتم الشركة بتطوير القدرات البشرية وإدارة الموظفين والفنيين والمهندسين المحترفين لتقديم خدمات ذات سمعة طيبة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، وحازت شركة سيكلي على شهادة الأيزو 9001، وتنبع جميع أنشطة شركة Sikley من مهمتها الأساسية، وهي:

يعمل على منع الحوادث وتقليل الخسائر بقدر الأمكان.
إنقاذ النّاس ومساعدتهم  في حالات الطوارئ بكفاءة وسرعة.
الحد من الآثار اللاحقة لحالات الطوارئ وعواقبها.
أعاده تأهيل للانسان والمكان.
التواجد باستمرار وذك بهدف تمكين الناس من العيش بأمان في حياتهم.

تمتلك الشركة السعودية سيكلي أكثر من 40 عامًا من الخبرة في تقديم خدمات الأمن ومكافحة الحرائق، وتقوم حاليًا شركة سيكلي السعودية لخدمات الأمن ومكافحة الحرائق بتشغيل أكبر شركة إطفاء وطنية خاصة كجزء من الالتزام المستمر بالقيادة لتطوير وإنشاء قدرات وطنية مؤهلة لتقديم هذه الخدمات، كما أنّ العمال هم مصدر القوة أو الميزان الأساسي للسكلي السعودي لذلك الاهتمام بتأهيل العمال يُعتبر اللواء الأساسي.

لذلك تحرص شركة سيكلي باستمرار على توفير بيئة عمل آمنة ومنصة للاحتراف وتحقيق الذات ورفاهية العمال لضمان النمو المستمر للمهارات وتوفير التعليم والتدريب المناسبين لرجال الإطفاء المعتمدين من خلال الهيئة الدولية لاعتماد خدمات ألاطفاء والسلامة.

كما تمتلك شركة سيكلي السعودية نظاما دولياً متماسكاً لأداره السلامة وتقدم خدمات الحماية من الحرائق، ويرجع الفضل في ذلك إلى كون شركة سيكلي لديه نظام دولي متماسك لإدارة السلامة والإطفاء من الحرائق ويتم تطبيقه في جميع العقود الخاصة بتقديم خدمات الحماية من الحرائق والحرائق ويتيح ذلك المشاركة والتعاون مع لاعملاء من حيث أفضل الممارسات والتميز التشغيلي للقيادة المشتركة.

تدير شركة سيكلي السعودية فرق الأمن ومكافحة الحرائق وتقدم خدمات استشارية وتدريبية للعديد من المرافق الحكومية والخاصة المهمة في جميع أنحاء المملكة، حيث تعمل مع العديد من الشركات المصنعة الرائدة في العالم لأجهزة وأنظمة الأمن والإنذار ومكافحة الحرائق التي تتيح لنا الوصول إلى أحدث التقنيات والمعرفة لاستخدامها في حالات الطوارئ الحقيقية.

تتيح لنا الخبرات التي تكتسبها شركة سيكلي السعودية من هذا الوجود الدولي تطوير خدماتها باستمرار، وهذا يعني أنه من الممكن مشاركة أفضل ممارسات التشغيل وفقًا لمعايير سيكلس للخدمات الأمنية ومكافحة الحرائق من أجل تحقيق أفضل ممارسات التشغيل في المباني الصناعية والتجارية والخدمية والطبية والتعليمية والسكنية من خلال الالتزام بالمعايير الدولية في خدمات الأمن والحرائق، ولا تقوم الشرطة فقط بتحسين التميز التشغيلي لشركة سيكلي من خلال وضع معايير وأطر عمل لفرقنا لتحديد ونقل المعرفة والخبرة إلى جميع الفرق.

تخصصات شركة سيكلي السعودية

تعمل شركة سيكلي السعودية على العديد من التخصصات والإنجازات في مختلف أنحاء المملكة، ومن أبرز هذه التخصصات ما يلي:

الهيئة العامة للطيران المدني: تتخصص في تشغيل وإدارة فرق الإطفاء والإنقاذ في جميع المطارات المحلية والإقليمية الـ 23 للعقد الثالث على التوالي منذ عام 2011، كما تولى إدارة وعمل فرق الإطفاء والإنقاذ والأمن في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، وهذا هو العقد الثالث منذ 2014.
شركة الكهرباء السعودية: تتخصص في تطوير أنظمة الإنذار والإطفاء مع تقديم خدمات الصيانة وقطع الغيار والمواد لجميع محطات توليد الكهرباء في المنطقة الغربية والجنوبية، وكذلك توريد وتعبئة غازات الإطفاء لجميع محطات الشركة في جميع المناطق.
جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (KAUST): تتخصص في خدمات الحماية من الحرائق والإطفاء في جميع مرافق الجامعة منذ عام 2009.
جامعة الملك عبد الله: تتخصص في تركيب وتشغيل أنظمة الإنذار والحماية من الحريق في الحرم الجامعي الرئيسي وجميع فروع الجامعة.
مميزات العمل في شركة سيكلي السعودية
يستطيع المتقدم أن يحصل من خلال العمل في شركة سيكلي السعودية على راتب قدره 5000 ريال سعودي.
كما يمكن للمتقدم الحصول على راتب شهري يصل إلى 6000 ريال لكل من الوظائف الشاغرة.
شروط  التقديم في شركة سيكلي السعودية
يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة علمية في العلوم الإدارية، ومتخصصون في أعمال السكرتارية والمكتبية.
يجب أن تكون الخبرة لا تزداد عن عام واحد.
التقديم على وظائف شركة سيكلي السعودية

يتم التقديم لوظائف سيكلي من خلال موقع طاقات المتخصص في التوظيف في مختلف الشركات السعودية من خلال الخطوات التالية:

في البداية يجب الدخول إلى موقع طاقات الإلكتروني.
قم بتسجيل الدخول باستخدام المعلومات الشخصية مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور .
ثُم البحث عن وظيفة في شركة سيكلي من خلال مربع البحث.
انقر فوق البحث عن وظيفة.
يتم تحديد الوظيفة التي يريدها التقدم.
ثُم النقر فوق إرسال الطلب، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به والرقم المكتوب في الصورة.
يتم بعد ذلك النقر على أيقونة الدخول.
وظائف سيكلي السعودية

تتمثل أبرز الوظائف المتوفرة في شركة سيكلي السعودية والرواتب المتوقعة فيما يلي:

وظيفة مساعد إداري: يبلغ مرتب الموظف في شركة سيكلي السعودية على 5000 ريال سعودي على أن يكون المتقدم حاصلاً على إجازة في العلوم الإدارية والسكرتارية والعمل المكتبي وخبرة سنة في نفس الوظيفة.
وظيفة محاسب: يتقاضى الموظف راتباً شهرياً يصل إلى 6000 ريال سعودي، ويجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة جامعية في العلوم الإدارية والمحاسبة وما إلى ذلك، ويجب أن يكون مستوى المتقدم متوسط ??في اللغة الإنجليزية ويشترط سنة خبرة في ذلك.
خدمات شركة سيكلي السعودية

تعمل شركة سيكلي السعودية باستمرار على تطوير القدرات والمعدات لمواكبة احتياجات السوق، كما تختص هذه الشركة بتقديم الخدمات والمعدات التالية:

مخزن المعدات الطبية والدعم.
مقاولات وتجارة معدات وأنظمة الحماية من الحريق.
أنظمة وخدمات الأمن.
خدمة الإنقاذ والحريق.
تصنيع معدات الوقاية من الحريق.
خدمة الإنقاذ والإطفاء.
تصنيع معدات الحماية من الحريق.
كم رواتب شركة سيكلي السعودية

يريد من يأتي للتقدم والانضمام للوظائف المعلن عنها من قبل شركة سيكلي في السعودية، حيث أنّ الشركة صرحت بأنّ الموظفين سيحصلون على راتب قدره 5000 ريال، أو حسب الكفاءة، وفيما يلي بعض الرواتب المعلنة من قبل شركة سيكلي السعودية:

يصل راتب مهندس الكهرباء حوالي 3350 ريال سعودي في الشهر.
كما يصل راتب المحاسب حوالي 2230 ريال سعودي في الشهر.
بينما الذي يجعل خدمات السلامة والإطفاء في شركة السيكلي السعودية هي الأفضل لحمايتك ما يلي:
المؤهلات: قجميع رجال الإطفاء لدينا، قادة وحدات الوقاية من الحريق، اخصائيي السلامة، فنيي الإنقاذ، ورؤساء الإطفاء هم معتمدين من الهيئة الدولية لاعتماد خدمات السلامة والاطفاء (IFSAC) و هيئة الاعتماد للمؤهلات المهنية لخدمات الإطفاء (Pro -Board) وجميعهم يتميزون بالتدريب الالزامي الصارم وبرامج شهادات الاعتماد لنيل شرف على كل فرع من فروع مدير تنفيذي وكبار المسؤولين الذين يديرون عمليًا سلسلة قيادة شبه عسكرية في مجموعات محددة للتعامل مع مختلف المرافق.
الفرق المنتقاة: يشرف على كل فرع من الخدمة المدير التنفيذي وكبار المسئولين الذين يقومون بالإدارة عملياً ضمن التسلسل القيادي شبه العسكري في مجموعات معينة للتعامل مع المنشات المتنوعة.[1]
المراجع"
شارك المقالة:
24 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook