ممارس بلس تواصل

الكاتب: رامي -
ممارس بلس تواصل
ممارس بلس تواصل. إنها إحدى الخدمات التي تقدمها لك اليوم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في السعودية. وذلك تحقيقًا لأهداف الهيئة في زيادة فعالية أداء العاملين في المجال الصحي والطبي في المملكة. كبار الأطباء والمتخصصين والباحثين قاموا بالإشراف على هذه الهيئة منذ تأسيسها في عام 1993. إذا أردت التواصل مع خدمة عملاء نظام ممارس بلس تابعمعنا المقال التالي

ممارس بلس منصتك الالكترونية المهنية الصحية

إذا كنت ترغب بالعمل في القطاع الصحي لابد لك من التواصل والتسجيل في برنامج ممارس بلس، فهي كنزك المهني. إنها دليلك الشامل والموحد الصادر عن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لتتمكن وفقه من ممارسة عملك الصحي. لا تتردد في التسجيل، فالعديد من الخدمات بانتظارك.

تسجيلك المهني، تصنيفك المهني، إصدار خطاب تدريب خاص بك، دراسة مؤهلك العلمي والتدريبي الجديد، إصدار شهادة براءة مهنية خاصة بك، الاعتراف بعدد ساعات التطوير المهني المستمر، الاطلاع على عدد ساعات عملك وسجل التطوير المهني المستمر، وغيرها الكثير من الخدمات التي تتلقاها من تسجيلك في هذه المنصة الالكترونية.

إنشاء حساب في برنامج ممارس بلس

إذا قررت الاستفادة من خدمات هذه منصة ممارس بلس الالكترونية الصحية لابد لك بدايةً من إنشاء حساب مستقل لك عليها. ونرشدك لذلك باتباع الخطوات التالية:

ادخل إلى صفحة التسجيل في البرنامج على الموقع التالي: https://www.scfhs.org.sa/eservices
قم بتعريف البرنامج باسمك.
أدخِل عنوان بريدك الالكتروني في المكان المخصص، ثم أنشئ كلمة المرور الخاصة بك.

أما إذا كنت مسجلًا في السابق وعدت لتستفيد من خدمات ممارس بلس مجددًا فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام البريد الالكتروني وكلمة المرور التي أنشأتها سابقًا. أو اتصل على الرقم 920019393 في حال تعرضت لأي مشكلة في تسجيل الدخول.

الشروط الخاصة للحصول على خدمات ممارس بلس


لكي تتمكن من التسجيل في برنامج ممارس بلس عليك تحقيق الشروط التالية:

عليك بدايةً أن تقدم خطاب رسمي تعرف من خلاله على الجهة التي تعمل بها.
يجب ألا تكون مدة تقديم الخطاب قد تجاوزت ثلاثة أشهر.
ألا تكون قد تجاوزت الخامسة والستين من العمر.
أن تكون سعودي الجنسية، أو حاصلًا على بطاقة إقامة (لغير السعوديين).
شارك المقالة:
105 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook