معلومات عن موقع حافز الرسمي في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن موقع حافز الرسمي في المملكة العربية السعودية

معلومات عن موقع حافز الرسمي في المملكة العربية السعودية.

 
حافز طاقات البحث عن عمل
في موقع حافز طاقات البحث عن عمل والتي هي عبارة عن عنصر من عناصر برنامج حافز، وهي صرف مخصص مالي بمبلغ 2000 ريال سعودي كل شهر لمدة 12 شهر، وهي لدعم وتحفز الباحثين عن العمل، وتكون تحت ضوابط الاستحقاق لـ حافز طاقات البحث عن عمل، ولضمان إستمرارية الحصول على هذا الراتب يجب على الباحث أن يستمر ويواصل البحث بشكل جاد عن العمل، والهدف من هذا الأمر هو مساعدة كافة المتقدمين للحصول على وظيفة دائمة ومناسبة.
 
كما أن حافز البحث عن عمل لا يقتصر على الراتب فقط، وإنما لتوفير برنامج تدريب وتأهيل كامل في الحصول على العمل للمستفيدين من برنامج حافز، والتي تؤهلهم للحصول على الوظيفة المناسبة لهم.
 
حافز طاقات صعوبة الحصول على عمل
أما حافز طاقات صعوبة الحصول على عمل فهي تأتي ضمن تنفيذ قرار مجلس الوزاء في المملكة العربية السعودية، وهو برنامج دعم الباحثين عن عمل والذي تعذر حصولهم على الوظيفة، كما أن برنامج حافز طاقات صعوبة الحصول على عمل ضمن الأوامر التي أمر بها الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز من أجل دعم الباحثين عن العمل، ومن مبادرات وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية.
 
كما أنها تهدف إلى دعم المواطنين في المملكة العربية السعودية الباحثين عن العمل ومساعدتهم في الحصول على الوظيفة، وجعلهم يكتسبون الخبرات والمهارات من أجل الإنضمام لسوق العمل.
 
في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل يتم صرف مخصص مالي لمدة 12 شهراً، 1500 ريال لأول أربعة أشهر، وبعد ذلك 1250 ريال للأربع أشهر الثانية، و1000 ريال لآخر أربع أشهر، وهي من أجل تحفيز الباحثين عن العمل بجدية وفقاً للضوابط التي تم وضعها للإستحقاق في برنامج حافز.
 
حافز التحقق من الاهليه
يبحث الكثيرون على شرح حافز التحقق من الاهلية وعن كيفية معرفة حالة الأهلية للمستفيدين من برنامج حافز والتي توجد عبر موقع حافز الجديد طاقات.
 
ويمكنك التحقق من الأهلية بعد تسجيل الدخول في موقع حافز، وبعد ذلك الضغط على البرامج، ومن ثم على المؤهل، وأخيراً الضغط على عرض سجل الأهلية، وبعد الدخول إلى سجل الأهلية عليك الدخول إلى إستحقاق البرامج.
 
رابط موقع طاقات حافز الرسمي
يستطيع المتقدم والمستفيد من برنامج حافز الدخول إلى موقع طاقات حافز الرسمي الجديد والذي من خلاله يجد كافة الخدمات المتعلقة ببرنامج حافز، وهو موقع طاقات حافز الجديد الذي تم اطلاقه حديثاً بعد موقع حافز القديم وتوجد به كافة الخدمات وأيضاً يوجد له تطبيق رسمي للايفون، يمكنك زيارة موقع طاقات الصفحة الرئيسية الرسمي من خلال هذا الرابط.
 
شارك المقالة:
137 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook